Saturday, October 22, 2011

كارولين وزنياكي تقدم الدعم للأعمال الخيرية التي تقوم بها شركة "أوريفليم"


ستوكهولم - يوم السَّبْت 22 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

أعلنت شركة "أوريفليم" العالمية التي تبيع مستحضرات التجميل اليوم أنّ نجمة كرة المضرب كارولين وزنياكي ستكون أول سفيرة أعمال خيرية لعلامتها التجارية.

وتتمثل مهمة "أوريفليم" الخيرية بتمكين الأطفال عبر التعليم، لكي يغيروا حياتهم للأفضل ويحققوا أحلامهم، أما الأسباب وراء هذا الإيمان بالتعليم فتتمثل في حقيقة أن الأجور ترتفع بمعدل 10 في المائة لكل سنة تعليم إضافية، وفضلاً عن ذلك، فإن الأمهات المثقفات يعلّمن أطفالهنّ الأمر الذي يساعد على كسر دورة الفقر.

ويُعتبر عمل "أوريفليم" الخيري امتداداً لفلسفة الأعمال التي تتبناها هذه الشركة، فهي تقدم فرصة كسب المال لملايين النساء. وعندما تكسب النساء المال فإن 90 في المائة منهنّ يستثمرن الأموال في أسرهنّ، الأمر الذي يخلق أثراً اجتماعياً-اقتصادياً إيجابياً.

وستدعم كارولين مهمة "أوريفليم" الخيرية حول العالم، حيث ستشارك في بعض الأنشطة لنشر الوعي وجمع الأموال التي تشمل كذلك زيارات إلى شركاء "أوريفليم" المحليين في الأعمال الخيرية. هذا وستروج كارولين أيضاً لسوار الأعمال الخيرية المقدم من قبل "أوريفليم".

وقال ماجنوس برانستورم، الرئيس التنفيذي ورئيس "أوريفليم" في هذا الصدد: "تجسّد كارولين ما يرمز إليه عملنا الخيري، فهي ملهمة للكثيرات نظراً لأنها شابة استفادت من الفرص المتاحة لها لتحقيق أحلامها. ويسرّنا أن نرحّب بكارولين كأول سفيرة أعمال خيرية لنا، ونحن نتطلع إلى العمل معها في الوقت الذي تشهد فيه أعمالنا الخيرية تطوراً كبيراً، وتأثيراً متنامياً في حياة أشخاص أكثر حول العالم".

من جهتها، قالت كارولين في معرض تعليقها: "يشرّفني أن أكون أول سفيرة أعمال خيرية لشركة ’أوريفليم‘، فهي تحدث تغييراً فعلياً في المجتمعات حول العالم، وأنا أتطلع إلى نشر الرسالة حول هذه القضية المهمة. وسأرتدي سوار ’أوريفليم‘ للأعمال الخيرية لأتذكر الأطفال الذين تتغير حياتهم نحو الأفضل".

وكانت تركيا نقطة إنطلاقة هذه الشراكة الخيرية حيث زارت كارولين المؤسسة التطوعية التعليمية في إسطنبول وأعطت درساً قصيراً في كرة المضرب للأطفال هناك.

لمحة عن "أوريفليم"

تأسست "أوريفليم" في عام 1967، وهي شركة تبيع مستحضرات التجميل مباشرة في أكثر من 60 بلد، ويتم تسويق حافظتها الواسعة من مستحضرات التجميل المبتكرة والسويدية المستوحاة من الطبيعة عبر نحو 3.6 مليون مستشار مستقل، بحيث تفوق مبيعاتها السنوية مبلغ 1.5 مليار يورو.

ويجسد كل من احترام الناس والطبيعة أهم مبادئ "أوريفليم" التشغيلية، حيث ينعكس هذا الأمر في سياساتها الاجتماعية والبيئية. وتدعم "أوريفليم" عدداً من الأنشطة الخيرية حول العالم، وهي أحد مؤسسي جمعية الطفولة العالمية. وتجدر الإشارة إلى أنّ "أوريفليم" مدرجة في بورصة "ناسداك أو إم إكس" النرويجية تحت الرمز(Nasdaq OMX).

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50035398&lang=en


Contacts

"أوريفليم"

نيلجون كارلسون

مدير الاتصالات المؤسسية

هاتف: 16 -328-586-8-46+

البريد الإلكتروني: nilgun.carlson@oriflame.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4345/ar

2 comments:

  1. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال بنك القاهرة إنهم لا يستطيعون مساعدتي في الحصول على قرض دون ضمان مني. لكن شبكة Freedom Financial Network جلست معي ، وسمعت موقفي وقررت أنني أستحق الحصول على فرصة للحصول على قرض. نحن هنا بعد عامين وقد جددت للتو قرضي لمدة 5 سنوات أخرى. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة شبكة Freedom Financial Network وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لمنحي الفرصة عندما لا يفعل ذلك أحد. أوصي بهم هنا ؛ اتصل بهم على WhatsApp: +393509056428 أو البريد الإلكتروني: FreedomFinancialNetwork@outlook.com

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete