Tuesday, October 18, 2011

كريستي ميديكال هولدينجز تطلق فينفيوار فلكس


ميمفيس، تينيسي - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز" عن طرحها "فينفيوار فلكس" في الأسواق وهو أحدث منتجات الشركة. ومع إضافة هذا الجيل الخامس من فينفيوار بعد الإطلاق الناجح مؤخراً لـ"فينفيوار فيجين" تقدم "كريستي" حالياً حافظة كاملة من ثلاثة مستويات من المنتجات تلبي متطلبات كل الشرائح الأساسية في سوق الرعاية الصحية.

وتجدر الإشارة إلى أن "فليكس" هو إصدار من "فينفيوار" يمكن حمله باليد مصمم من أجل تزويد الأسواق غير الحرجة بالقدرات السريرية الإستثنائية لـ"فينوفيوار" في شكل يلبي المتطلبات الصارمة في مجال المتانة والقابلية للحمل. وقد صُمِّم "فليكس" بنفس خصائص "تروفيو" فيما يتعلق بدقة عرض الوريد التي يتميز بها سلفه "فينفيوار فيجن" وهو الآن تحت الإختبار. كما سيتميز "فليكس" أيضا بخيار جديد على صعيد البرمجية، وهو "ماكسبرايت" والذي سيعزز سطوع "فينفيوار" الحالي بزيادة قدرها نحو 40 بالمائة، مما يجعل من فليكس جهاز إضاءة الأوردة بأشعة قريبة من الأشعة تحت الحمراءمن الأجهزة الأكثر سطوعاً في السوق. وقد تم تصميم "فليكس" بحيث يطابق معايير إختبار السقوط الصارمة آي إي سييو إل 60601-1في الوقت الحقيقي. وتتوقع "كريستي" أن تبدأ ببيع "فليكس" لاحقاً في الخريف القادم.

ويقول كريس شني، المدير العام ونائب الرئيس لشئون المبيعات والتسويق في شركة "كريستي": "يقوم ’فينفيوار فلكس‘ بتوسيع مجالنا في تقديم حلول منتجات ’فينفيوار‘ وفقاً لمتطلبات كل عميل وفي الوقت نفسه يقوم بتوسيع نطاق عملنا ليشمل الأسواق غير الحرجة مثل عيادات الأطباء، والدم والبلازما والخدمات الطبية الطارئة والرعاية الصحية المنزلية، ويحافظ في الوقت نفسه على إمكانية تطبيقه في وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة، ووحدات الطورائ في المستشفيات وضمن إعداداتها ومعداتها التقليدية. ويضيف: "وبإضافة ’فليكس‘ أصبحت حافظة ’فينفيوار‘ من’كريستي‘ تقدم ثلاثة إعدادات فريدة قادرة بشكل إستثنائي على تقديم حلول تصوير لكامل عملية الدخول الوريدي لتصل إلى أبعد بكثير من وخزة الإبرة".

تجدر الإشارة إلى أنه تم طرح تقنية "فينفيوار" للمرة الأولى في عام 2006. ويأتي "فينفيوار فيجين" وهو منتج "كريستي" الممتاز لإنارة الأوردة للإستخدام في كامل نطاق المستشفى، كاملاً مع كامل مجموعة التصوير "أسيس"، وتتيح عربته النقالة التنصيب السريع للاستفادة من تقنية "العينان على المريض" في وضع حر اليدين. ويعتبر "فينفيوار فيجين" الذي يتميز بإمكانية تثبيت شبه دائمة مثالياً لإجراءات المقعد الواحد عندما يقوم المريض بزيارة طبيبه. ويضيف "فليكس" تنوعاً أكبر لمجموعة المنتجات من خلال قدراته النقالة وإمكانية تطبيقه ضمن قطاعات طبية متخصصة.

كما تعتبر حافظة "فينفيوار" قادرة على توفير تصوير "تروفيو" والتصوير الرقمي في الوقت الحقيقي من خلال تقنية "تصفح تصوير الأوردة الفعال(إيه في آي إن)". وتقوم هذه المزايا الأساسية بالتأثير إيجابياً على بزل الوريد قبل وخلال وبعد الدخول مما يساعد على تحديد موقع الصمامات والتشعبات بالإضافة إلى الأورام الدموية من أجل تجنب حصول تسرب أو إرتشاح.

ويستخدم "فينفيوار" ضوء غير ضار قريب من الأشعة تحت الحمراء وتقنيات أخرى حاصلة على براءات اختراع، وذلك لإجراء تصوير رقمي في الوقت الحقيقي للأوعية والأنماط الدموية تحت الجلد وعرضها بشكل مباشر على سطح الجلد. وبالرغم من كونه مصمماً ليساعد في الحقن الوريدي وفي سحب الدم، فقد ثبت أيضاً أن "فينفيوار" مفيد في عملية علاج وريد الدوالي والأوردة العنكبوتية.

وللإطلاع على المزيد حول "فينفيوار"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.veinviewer.com.

لمحة عن "مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز"

"مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز"، والتي تتخذ من ميمفيس في ولاية تينيسي مقراً لها، هي شركة عالمية تستكشف وتطور وتسوِّق التقنيات الطبية. أما منتج الشركة الرائد على مستوى السوق فهو "فينفيوار"، وهو نظام التصوير الوعائي المتنقل الذي يتيح لمقدمي خدمات الرعاية الصحية مشاهدة الأوعية الدموية بوضوح في الوقت الحقيقي ومباشرة على سطح الجلد. و"مؤسسة كريستي ميديكال هولدينجز" مملوكة ل"مؤسسة كريستي ديجيتال سيستمز" وهي شركة التقنيات المرئية العالمية وهي فرع من "مؤسسة أوشيو" اليابانية (جي بي:6925). ولمزيد من المعلومات عن "كريستي ديجيتال سيستمز" أو "كريستي ميديكال هولدينجز" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.christiedigital.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أوبسيديان للعلاقات العامة"

لورين هانافورد

901-312-7769

البريد إلكتروني: lauren@obsidianpr.com

"كريستي ميديكال هولدينجز"

إرين شيلتون

901-252-3700

البريد إلكتروني: erin.shelton@christiedigital.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4322/ar

No comments:

Post a Comment