Sunday, October 23, 2011

كاريديان بي سي تي وتيرومو ترانسفيوجن تكشفان عن خطوة جديدة نحو اندماجهما

سان دييغو - يوم الأحد 23 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): كشفت اليوم كل من "كاريديان بي سي تي" و"تيرومو ترانسفيوجن" بأنّهما ستتحدان في شركة واحدة تحمل اسم "تيرومو بي سي تي"، والتي ستكون الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات جزيئات الدم والمنتجات والخدمات المتعلقة ببنوك الدم وأدوية نقل الدم وقطاعات علاج الخلايا. وبهدف إنشاء شركة تتمتع بموقع جيد لتحرير قدرة الدم، فإن الشركتين اللتان ستعملان بشكل مستقل حتى ربيع 2012 تنويان الجمع وبصورة سلسة بين الأشخاص والمنتجات والعمليات في سعي متواصل لتحسين فعالية العملاء ونتائج المرضى.

وستجمع شركة "تيرومو بي سي تي" بين شركتين رائدتين في القطاع، وهما "كاريديان بي سي تي" و"تيرومو ترانسفيوجن"، اللتين تركزان على العملاء والمرضى عبر التركيز على الابتكار والالتزام بهدف تطوير وتقديم الجودة والرضى للعملاء. وستقدم الشركة المدمجة نطاقاً أوسع من عمليات الجمع الآلية ومعالجة الدم يدوياً وآلياً إلى جانب حلول الحد من العوامل المسببة للمرض، والفصادات العلاجية، وتقنيات معالجة الخلايا.

وقال دايفيد بيريز، رئيس "تيرومو بي سي تي" والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة قسم إدارة الدم في "تيرومو": "نحن نعتبر تحرير قدرة الدم بأنه التزامنا تجاه قطاع بنوك الدم ونقل الأدوية، وتجاه عملائنا والمرضى الذين نخدمهم، نظراً لأن تقديم التطورات العلمية والابتكار هو مهمة متواصلة ومستمرة. ولا يسعنا تحقيق ذلك إلا عبر التعاون الوثيق مع عملائنا، والإصغاء إلى آرائهم ونصائحهم القيمة. كما سنستفيد من كلتا الشركتين لنجمع في القطاع ما بين أفضل المنتجات والأشخاص والعمليات للوفاء بالتزامنا، والكشف عن قدرة أعمال عملائنا وخيارات العلاج التي تستهدف تحقيق أفضل فعالية للعملاء، وأحسن النتائج للمرضى".

ويمكن للعملاء خلال فترة الاندماج أن يتوقعوا التفاعل مع كل شركة كما فعلوا دوماً، حيث يمكنهم مواصلة التشارك مع ممثلي كل من الشركتين وطاقم الخدمة. وتعمل "كاريديان بي سي تي" و"تيرومو ترانسفيوجن" على إتمام معظم عملية الدمج بحلول الأول من أبريل 2012، حيث ستعملان إلى ذلك الحين كشركتين مستقلتين.

وأضاف بيريز: "يسرني أن أعلن أننا نتحرك بسرعة، ولكنني مسرور وبصورة خاصة بتحقيق الاندماج وبالتقدم الذي نحرزه. وعند إتمام الاندماج، ستركّز ’تيرومو بي سي تي‘ على رؤيتها طويلة الأمد لزيادة قيمة كل تبرّع، وتوسيع عدد خيارات العلاج للمرضى، وتمكين الإنتاج الذي يمكن قياسه لعلاجات الخلايا. ويتمثل هدفنا بمواصلة إنشاء القيمة عبر الابتكار والاندماج بالتعاون مع عملائنا".

وكانت شركة "تيرومو" التي تتخذ من طوكيو مقراً رئيسياً لها قد استكملت الاستحواذ على "كاريديان بي سي تي" بتاريخ 13 أبريل 2011، وبدأت فوراً بتطبيق خطة توحيد أعمال النقل مع "كاريديان بي سي تي" بهدف إنشاء شركة "تيرومو بي سي تي". وستكون "تيرومو بي سي تي" أول شركة في أعمال إدارة الدم العالمية التابعة لـ"تيرومو"، كما ستحافظ الشركة على مقرها العالمي في لايكوود بولاية كولورادو الأمريكية. وستواصل المنظمة الجديدة خدمة مجموعة من العملاء تشمل مراكز الدم والمستشفيات ومراكز الفصاد العلاجي والتكنولوجيا الحيوية ومعالجة الخلايا وغيرها.

لمحة عن الشركة الناشئة "تيرومو بي سي تي"

ستصبح "كاريديان بي سي تي" و"تيرومو ترانسفيوجن" شركة واحدة تحمل اسم "تيرومو بي سي تي"، وستكون رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا عناصر الدم. ويتم تصميم منتجات الشركة وخدماتها لوضع مستويات جديدة من الأداء اليوم، وهي تسعى إلى تحسين جمع الدم ومعالجته وعلاجات الدم وتطوير علاجات الخلايا خلال الأعوام المقبلة.

لمحة عن شركة "تيرومو"

تُعد شركة "تيرومو" التي تتخذ من طوكيو مقراً رئيسياً لها من بين الشركات الرائدة في العالم في مجال تصنيع الأجهزة الطبية، ولقد حققت مبيعات بقيمة أربعة مليارات دولار أمريكي ولها عمليات في أكثر من 160 دولة. تأسست الشركة في عام 1921، وهي تطور وتصنّع وتوزّع أجهزة طبية من الدرجة الأولى ومنها منتجات تُستخدم في جراحة القلب والصدر والأجراءات التدخلية ونقل الدواء، وتصنّع الشركة أيضاً مجموعة واسعة من منتجات أبر الحقن للاستخدام في المستشفى وفي عيادة الطبيب. هذا وتساهم "تيرومو" في المجتمع عبر تقديم منتجات وخدمات قيّمة إلى سوق الرعاية الصحية، وعبر تلبية حاجات مزودي الرعاية الصحية والناس الذين تخدمهم. إن أسهم شركة "تيرومو" مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو رقم 4543، رمز رويترز <4543.T>، أو "بلومبرج" 4543: JP، وهي جزء من مؤشر الأسهم "نيكاي 225" الرائد في اليابان.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كاريديان بي سي تي"

لورا فوسكو

+1 303-205-2546

قسم الاتصالات المؤسسية العالمية

البريد الإلكتروني: press@caridianbct.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4346/ar

No comments:

Post a Comment