Wednesday, October 19, 2011

بيوترونيك تطلق دعامات جديدة لعلاج مرض الشريان الفخذي السطحي ومرض الأوعية الموجودة تحت الركبة


بويلاش، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "بيوترونيك"اليوم، الشركة الرائدة على مستوى العالم في تصنيع الأجهزة الطبية القلبية، والرائدة أيضاً في حلول إدارة شؤون المرضى عن بعد، عن طرح نموذج أطول من نظام الدعامة ذاتية التمدد الذي يتناسب مع تقنية 4 إف الخاصة بها، والمتخصصة في علاج الأمراض طويلة الأمد في مرض الشريان الفخذي السطحيوالشرايين تحت المأبضية.

ومع هذا الإطلاق تكون "بيوترونيك" قد برزت بين منافسيها وجعلت من نفسها الشركة الوحيدة في العالم التي تقدم حزمات منتجات التدخل الطرفي "فور إف سوليوشنز" الكاملة لمعالجة أمراض الأطراف السفلية.

وتتوفر الأحجام الجديدة من جهاز بولسار- 18 بأقطار تتراوح ما بين 4 و7 مم، وهي مناسبة لعلاج أمراض الشريان الفخذي السطحي وأمراض الأوعية الموجودة تحت الركبة ويتراوح طولها ما بين 20 و200 مم. وقد تم تعزيز القوة الإشعاعية والمرونة ومقاومة الكسر للدعامة مقارنة مع الأجهزة المنافسة، بالإضافة إلى دعائم أسرون بولسارالتي لاقت نجاحاً في السابق التي حلت هي محلها. ويعتبر هذا الأمر مهماً في حالات أمراض الشريان الفخذي السطحي حيث كانت نتائج دعامات الجيل السابق الأكثر سماكة متواضعة وفقاً للبيانات. وكانت دراسة 4 إيفيرأكملت مؤخراً إختيار 120 مريض وسوف تسعى إلى توفير بيانات سريرية لدعم الكفاءة المعززة للجيل الخامس من الدعامات. ومن المتوقع أن يتم تقديم النتائج بعد ستة أشهر من المتابعة في إطار مؤتمر "لايبزج إنترناشونال كورسإل آي إن سي 2012" الذي تدور فعالياته ما بين 25 و28 يناير 2012.

ويستكمل الإصدار الجديد من المنتج المتوفر على منصة 0.018 بوصة / 4 إف حافظة منتجات "4 إف سوليوشنز" التي أنشأتها الشركة. ويعمل غمد 4 إف فورترسعند استخدامه مع سلك كروزر 18 قياس0.018 بوصة وباسيو-18قياس 0.018 بوصة/4 إف على جعل إجراء العمليات الجراحية الصغرى للغاية في الأطراف السفلية ممكنة بالفعل من خلال الجروح المتوسطة الطول أو حتى الطويلة. وتجدر الإشارة إلى أن جهاز دعم بولسار 18 الذي يلاقي إقبالاً متزايداً من قبل الأطباء الذين يحتاجون إلى معالجة جروح أكثر تعقيداً وطولاً، يشكل جهازاً واحداً لجميع عمليات الدعم تحت الإربية وبالتالي يسهم في تخفيف المخزون وزيادة الكفاءة.

وقال ألن آيمونيتي، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق لدى "بيوترونيك": "بولسار 18 هو الإضافة الأكثر أهمية لحافظة منتجتنا المتطورة بالفعل للتدخلات في الأطراف السلفية، ونعتقد أن القدرة على معالجة المرضى من خلال أجهزة 4 إف الصغيرة الحجم ستغير مستقبل التدخلات الطرفية. والهدف هو تمكين المرضى من الحصول على العلاج في العيادات الخارجية وتخفيف المعانات من مضاعفات مكان الجرح. كما سيتمتع الأطباء بنسبة عالية من النجاح التقني وانخفاض معدلات إعادة التدخل من خلال هذا التصميم الخاص للدعامة نتيجة تحسن النتائج على المدى الطويل".

وأضاف أيمونيتي: "أصبحت الشركة قادرة على تقديم أسلاك لتوجيه القثطرة وبالونات الرأب الوعائي وأدوات إدخال الأغماد والدعامات على 4 إف. وسيقوم بالون تحرير الدواء الذي سيتم طرحه قريباً بتعزيز خيارات العلاج المتوفرة أمام الأطباء. وأود أن أشير هنا إلى أن "بيوترونيك" قد تقدمت واحتلت المرتبة الأولى كشريك للأطباء الذين يقومون بمعالجة أمراض الأطراف السفلية".

معلومات عن بيوترونيك إس إي آند كو كاي جي

كواحدة من الرواد العالميين في إنتاج الأجهزة الطبية القلبية الوعائية، حيث يتم استخدام عدة ملايين من أجهزتها في العالم في عمليات الزرع، تمتلك "بيوترونيك" ممثلين في أكثر من 100 دولة من خلال القوى العاملة العالمية التي تفوق 5,600 موظف يعملون لديها. وتقوم "بيوترونيك" التي تعرف بمواكبتها لنبض المجتمع الطبي، بتقييم التحديات التي يواجهها الأطباء، وتقدم أفضل الحلول لكل مراحل رعاية المريض، بدءاً من التشخيص، مروراً بالعلاج إلى إدارة شؤون المريض. أما ما يميز "بيوترونيك" فهي الجودة والابتكار والموثوقية، بالإضافة إلى نجاحها المتنامي، الذي يمنح الثقة وراحة البال للأطباء ولمرضاهم في أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com

يرجى تزودينا بنسخة عند النشر.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط الالكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50032945&lang=en

يمكنكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر زيارة الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20111018000000/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك آي جي"

ألن أيمونيتي

نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق

قسم التدخل الوريدي

هاتف: 00 51 864 44 41 +

فاكس: 30 51 864 44 41 +


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4323/ar

No comments:

Post a Comment