Wednesday, October 19, 2011

إم إف جلوبال تستحوذ على منصة لتجارة التجزئة متعددة الأصول


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 18 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إم إف جلوبال هولدينجز المحدودة" للوساطة التجارية، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MF)، والتي تقدم حلولاً للتداول والتحوط اليوم أنها استحوذت على شركة "ستراتيجي رانر تريدينج المحدودة"، المزودة لنظام تداول وسيط متعدد الأصول وحلول التداول المؤتمتة، والتي تمكّن المتداولين المحترفين، ومستثمري التجزئة من النفاذ إلى استراتيجيات التداول وأتمتتها وتوزيعها وتنفيذها. وقد دفعت الشركة 3.75 مليون دولار مقابل الاستحواذ.

ويعزز هذا الإستحواذ من استراتيجية "إم إف جلوبال" لبناء منصة تداول إلكتروني متعددة الأصول والعملات لتلبية الطلب من مستثمري التجزئة والمتداولين المحترفين للنفاذ إلى سوق عالمية فعالة مجزية اقتصادياً من خلال نقطة دخول واحدة. وتقدم منصة "ستراتيجي رانر" في الوقت الراهن خدمات التداول الآجل وتداول العملات الأجنبية والعقود لأسواق الفروقات حول العالم. وتنوي "إم إف جلوبال" توسيع هذا العرض بشكل تدريجي.

كما قامت الشركة مؤخراً بإعادة هيكلة قسم خدمات التجزئة لديها لتقدم بذلك خدمة أفضل لعملاء التجزئة والمتداولين المحترفين على مستوى العالم. وقد تم التركيز خلال عملية إعادة تنظيم الشركة على توسيع الانتشار الجغرافي لشركة "إم إف جلوبال" وعروض المنتجات المنوعة لبناء منصة تجزئة موحدة قابلة للتطوير محورها العميل.

وقال راندي ماكدونالد الرئيس العالمي لقسم خدمات التجزئة في "إم إف جلوبال": "بوصفنا شركة وساطة رائدة عالمياً في العمليات الآجلة والخيارات، فإننا نعمل على رفع قدرة مواردنا وعلامتنا العالمية لإتاحة النفاذ إلى السوق بشكل واسع وتقديم خدمات أفضل لقطاعات عملائنا الرئيسيين، ومن خلال هذه الإضافة الإستراتيجية لشركة ’ستراتيجي رانر‘، سنعمل على بناء منصة محسنة للعملاء كي ينفذوا استراتيجيات فريدة في التداول المؤتمت عبر فئات أصول متعددة. ونؤمن أن توزيعنا العالمي مقروناً بمنصة ’ستراتيجي رانر‘ المبتكرة سيقدم الخدمة والفرص الأفضل من نوعها للمستثمرين والمتداولين حول العالم".

ومن جانبه قال ياكوف بيكر الرئيس التنفيذي لشركة "ستراتيجي رانر تريدينج": "نشعر بالسعادة لإنضمامنا إلى ’إم إف جلوبال‘. كما أننا فخورون بالتقدم الذي أحرزناه في إنشاء هذه المنصة ومتحمسون تجاه الفرص التي سيوجدها هذا التزاوج وإمكانية تسريع عملية الاستثمار وتوزيع منتجاتنا. ونتطلع إلى مواصلة تقديم الخدمات لعملاء ’ستراتيجي رانر‘ وتوسيع عروضنا لمستثمري التجزئة حول العالم".

لمحة عن "ستراتيجي رانر"

تقدم منصة "ستراتيجي رانر" للتداول حزمة تخطيط بياني احترافية وقابلة للتخصيص، وحزمة شاملة من التحليلات الكاملة مع مئات المؤشرات الفنية، ومزايا إدارة الأموال التي تتضمن المقايضات وعمليات البيع الجزئية للأسهم عند ارتفاع الأسعار. أما للمستثمرين الأفراد، فتقدم "ستراتيجي رانر" لهم نفاذاً لاستراتيجيات تجارة الطرف الثالث من خلال "ستراتيجي إكتشينج" التي تمكن العملاء من استعمال تقنيات التداول المؤتمت والإستفادة من الانفتاح على فوائد الأسواق البديلة.

لمحة عن "إم إف جلوبال"

شركة "إم إف جلوبال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MF) هي أحد الوسطاء الرائدين عالمياً في مجال السلع والمشتقات المدرجة. وتقدم الشركة حلولاً للتداول والتحوط كوسيط ومتعامل تجاري عبر جميع الأسواق الرئيسية للعمليات الآجلة والخيارات، والسلع، والدخل الثابت، والأسهم العادية، والعملات الأجنبية. كما تعتبر الشركة واحدةً من 22 متعامل تجاري رئيسي مرخص للتداول بالسندات الحكومية الأمريكية مع البنك الإحتياطي الفيدرالي في نيويورك. وتساعد "إم إف جلوبال" العملاء في اكتشاف فرص السوق والاستفادة من خلال تقديم رؤية متبصرة قابلة للتطبيق وخبرة سوقية وسيولة عميقة. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع لشركة الإلكتروني على شبكة الإنترنت: mfglobal.com.

البيان التطلعي

بيان الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للسندات الخاصة لعام 1995: تمت صياغة البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي والذي يتضمن التصريحات المتصلة بالعائدات والأرباح المستقبلية للشركة والخطط والإستراتيجيات والأهداف والتوقعات والنوايا، وفقاً لأحكام الملاذ الآمن من قانون إصلاح التقاضي الخاص بالسندات لعام 1995. ويجب على المستثمرين التنبه إلى أن هذه البيانات التطلعية هي خاضعة بالفعل للمخاطر والشكوك والتي لا يمكن التنبؤ بالعديد منها. وننبه إلى ضرورة عدم الاعتماد المفرط على هذه البيانات التطلعية. ونشير إلى أنه يمكنكم الاطلاع على التقرير السنوي الأخير من النموذج 10-كي من الشركة "مجلس الأوراق المالية" وتعديلاته، للحصول على وصف حول الأخطار والشكوك التي تواجهها الشركة.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للمستثمرين:

ليزا كامبف

+1 212-589-6592

البريد الإلكتروني: lkampf@mfglobal.com

لوسائل الإعلام:

تيفاني جالفين

+1 212-589-6280

البريد الإلكتروني: tgalvin@mfglobal.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4313/ar

No comments:

Post a Comment