Thursday, October 20, 2011

شركة "براج" ستنشئ مصنع لتقطير الكحول لصالح "إيلوفو شوجار" في تنزانيا


بونا، الهند - يوم الأَرْبعاء 19 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تلقّت شركة "براج إنداستريز" ("براج")، الرائدة عالمياً في حلول العمليات للوقود الحيوي ومصانع الجعة ومعدات العمليات ومعالجة المياه ومياه الصرف الصحي والمستهلكات الحيوية، طلباً بتركيب متكامل لمعمل كحول لاحمضي ممتاز بطاقة استيعابية تبلغ 40,000 لتر في اليوم تابع ل"إلوفو شوجار" وهو إحدى مجموعات السكَّر الكبرى في أفريقيا.

وسيُستخدم دبس قصب السكر مادةً أولية لإنتاج الكحول الصافي. ويشمل نطاق المشروع التقنية والهندسة وتقديم المعدات والعمل الميداني مثل الأشغال المدنية والميكانيكية والكهربائية وأدوات القياس والتجهيز والتدريب. ستتعهد شركة "براج تنزانيا"، وهي شركة تابعة ل"براج جنوب أفريقيا" (المملوكة بالكامل لشركة "براج إنداستريز"، الهند) بدور المتعهد لهذا المشروع.

ويقول السيد برامود تشاودهاري، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة "براج إنداستريز": "تشكل القارة الأفريقية سوقاً مهمة ل’براج‘ وهي تقدم فرص استثمار جذابة ليس للشركات الأفريقية التي تعمل في مجال الإيثانول فحسب، بل أيضاً للشركات الأوروبية التي تستثمر في المنطقة".

ولحد الآن تلقت شركة "براج" طلباً آخر لإقامة لمصنع "جرينفيلد" للإيثانول من شركة "أداكس بيوإينيرجي" وهو مشروع تقوم به شركة أوربية لتجارة نفط وبترول. وسيُستخدم عصير قصب السكر كمادة أولية في هذا المصنع لإنتاج الإيثانول. ومن المتوقع تصدير وقود الإيثانول إلى دول الاتحاد الأوروبي. وتنفّذ أيضاً "براج" مشروعاً لإنتاج وقود الإيثانول في شركة "فينتشا شوجارز، إثيوبيا" ومشروعاً لإنتاج الوقود والكحول الصافي في شركة "مومياس شوجارز" في كينيا.

وتتمتع "براج" بالموقع المثالي لخدمة هذه السوق، بفضل خبرتها السابقة ومراجعها وفهمها للقارة الأفريقية.

لمحة عن شركة "براج إنداستريز المحدودة"

"براج" هي شركة هندسة وتقنية عمليات تقدّم حلولاً متكاملة مبتكرة للوقود الحيوي ومصانع الجعة والعمليات الصناعية وأنظمة معالجة المياه ومياه الصرف الصحي. وبخبرة أكثر من 25 عاماً في خمس قارات، اكتسبت الشركة شهرة عالمية في مجال التزويد بأحدث ما تم التوصل إليه من التقنية والهندسة والمصانع. ولها مكاتب وحضور في بانكوك (تايلند) وجوهانسبيرج (جنوب أفريقيا) وتنزانيا والشارقة (الإمارات العربية المتحدة) وهيوستن (الولايات المتحدة) وهولندا، إلى جانب الهند.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "براج إنداستريز المحدودة"

فيناتي موجي

020 2295 2214 / 1718

بريد إلكتروني: vinatimoghe@praj.net


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4328/ar

No comments:

Post a Comment