Monday, October 31, 2011

داساترا توسع شبكة إكسبرس موني في إندونيسيا



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 29 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

أبرمت "إكسبرس موني"، العلامة التجارية للتحويل الفوري للأموال، اتفاقية مع شركة "داساترا إندونيسيان ريميتانسز" الإندونيسية لتحويل الأموال، حيث يضيف هذا التحالف أكثر من أربعة آلاف موقع جديد إلى شبكة "إكسبرس موني" في إندونيسيا التي تضم ثمانية آلاف موقع من خلال مركز البريد الإندونيسي "بي تي بوس إندونيسيا"، إلى جانب إضافة عروض خدمات تحويل الأموال إلى حسابات في أكثر من 130 مصرف.

وضمت قائمة المصارف عدداً من أكبر وأكثر المصارف انتشاراً ومنها على سبيل المثال "بي إن آي" (بانك نيجارا إندونيسيا)، و"بي آر آي" (بانك راكيات إندونيسيا)، و"بانك مانديري"، و"بانك بيرماتا"، إضافة إلى مصارف خاصة رائدة مثل "بي سي إيه" (بانك سنترال آسيا).

وتوفر "داساترا إندونيسيان ريميتانسز" خدمات للدفع تجعل من تحويل الأموال عملية بسيطة، حيث تقوم بتسليم الحوالات التي يتم إرسالها قبل الساعة الثالثة ضمن أيام الدوام وقبل الساعة 12 أيام السبت، خلال ساعة من نفس اليوم الذي يجرى فيه التحويل. وتعرف كل من "إكس إم" و"داساترا" بتميزهما في دعم الأنظمة ومراكز الاتصالات التي تضمن سلاسةً في عملية الدفع.

وقال السيد سودهيش جيريان، نائب رئيس "إكسبرس موني سيرفيسز": "تلقت إندونيسيا عام 2010 حوالات بقيمة 7.1 مليار دولار أمريكي، كما تشهد أعداد المهاجرين من هذا الأرخبيل الذي يعتبر الأكبر في العالم تزايداً مستمراً، حيث بلغ عددهم عام 2010 نحو 4.3 مليون مهاجر. ويبعث هذا التحالف مع ’داساترا‘ على الحماس حيث أصبح الآن بإمكان ’إكسبريس موني‘ تزويد عملائنا بميزة إضافة تشمل تحويل الأموال إلى حسابات في 130 مصرفاً. وسيمنحنا تحويل الأموال عبر مركز البريد الإندونيسي ’بي تي بوس‘ شبكة أوسع إلى داخل المناطق الريفية في البلاد".

ولقد حظيت "إكسبرس موني" خلال العقد الماضي بسمعة طيبة كأسرع علامة تجارية لتحويل الأموال وأكثرها أماناً، حيث أن شبكتها الواسعة وأنظمتها الفريدة من نوعها قد وفرت للعملاء طريقة سهلة وبسيطة لإرسال الأموال في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الصدد يقول جويل كاندي، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ لدى "إكسبرس موني": "لقد مكنتنا هذه الشراكات الرئيسية مع شركات مثل ’داساترا‘ من النمو بهذه السرعة".

من جانبه قال السيد هيريجانتو سيجيت مدير "داساترا": "لقد قمنا ببناء خدماتنا بهدف تقديم نظام سهل ومريح لتحويل الأموال إلى الجالية الإندونيسية الكبيرة المنتشرة حول العالم، وستساعدنا شراكتنا مع منظمة عالمية مثل ’إكسبرس موني‘ على تحقيق هذه الغاية".

لمحة عن "داساترا إندونيسيان ريميتانسز"

"داساترا إندونيسيان ريميتانسز" هي أول شركة إندونيسية لتحويل الأموال توفر خدمات متنوعة عبر أنظمتها الخاصة. ولدى الشركة علاقات مباشرة مع مصارف وشركات اتصالات، إضافة إلى مركز البريد الإندونيسي. وتقوم من خلال شركائها المنتشرين في كل مكان بتوفير خدمات تحويل الأموال حتى إلى أكثر المناطق الريفية عزلة في إندونيسيا.

لمحة عن "إكسبرس موني"

"إكسبرس موني" هي شركة بريطانية للتحويل الفوري للأموال، ولديها حضور متميز في أكثر من 95 دولة في القارات الخمس على امتداد 85 ألف موقع للوكلاء في جميع أنحاء العالم. وهي مؤسسة مدفوعات مرخّصة "إيه بي آي" وحاصلة على ترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية "إف إس إيه" البريطانية، وهي مشهورة بأنها أسرع علامة تجارية للتحويل الفوري للأموال نمواً في العالم. وتقدم "إكسبرس موني" إلى عملائها طرقاً فورية وآمنة وميسورة الكلفة لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xpressmoney.com.


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4380/ar

No comments:

Post a Comment