Wednesday, October 26, 2011

إكسبرس موني ترسم الابتسامات على وجوه عملائها في الفيليبين


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

انتهت مؤخراً الحملة الترويجية التي أطلقتها شركة "إكسبرس موني" تحت عنوان "بيرا بانج إكسكويلا" والتي تم تنظيمها بصورة مشتركة مع شريكتها "إم.لهويلير" وذلك خلال احتفال رائع أُعلن خلاله عن أسماء الفائزين المحظوظين في الحملة الترويجية من عملاء "إكسبرس موني" الذين شعروا بسعادة غامرة.

وكانت فرحة السيدة كاتالما لا توصف، وهي إحدى الفائزات بالجائزة الكبرى التي بلغت 50 ألف بيسو فلبيني، حيث اتصلت عند تلقيها نبأ فوزها بالجائزة بوالدتها في هونج كونج للاحتفال بالمناسبة. وتشعر كاتالما الآن بأنها تملك الفرصة لتنقذ مستقبلها، حيث أنها ومنذ أن خسرت عملها عانت من صعوبات مالية كبيرة، ولا شك بأن هذه النقود التي حصلت عليها بفوزها بالجائزة ستسهم في تسهيل الكثير من الأمور بالنسبة لها.

ويجري سحب اليانصيب في حملة "بيرا بانج إكسكويلا" الترويجية عبر نظام إلكتروني حيث يجب على كل من استلم حوالات مالية من شركة "إكسبرس موني" التسجيل من خلال رسالة قصيرة عبر الموبايل ليدخلوا في السحب. وفاز 44 رابح بمبلغ 5 آلاف بيسو فلبيني لكل منهم، بينما حصل 8 رابحين على مبلغ 50 ألف بيسو فلبيني لكل منهم وهي الجائزة الكبرى. واستمرت الحملة الترويجية منذ شهر مايو وحتى أغسطس حيث كان يجري سحب كل أسبوع.

من جانبها فازت السيدة ليلي جوليان كذلك بسحب الأسبوع الحادي عشر على حوالة مالية أرسلها لها ابنها الأكبر الذي يعيلها هي وزوجها الذي يمتهن صيد السمك، إضافة إلى أربع أخوة أصغر سناً. وكانت جوليان ممتنة جداً حيث أنها ستتمكن من خلال هذا المبلغ من إرسال أطفالها الأصغر سناً مرة أخرى إلى المدرسة في العام القادم.

وهنالك أكثر من 40 قصة مشابهة تمثل شهادة على العمل الجاد والدؤوب، وهي أيضاً تخبرنا عن عائلات تدعم وتساند بعضها بعضاً، وتحكي لنا عن المساندة الجماعية وقوتها في تحويل المصاعب المستحيلة إلى مجرد عقبات صغيرة يمكن الالتفاف حولها وتجاوزها بسهولة.

ويقول السيد سدهيش جيريان، نائب رئيس "إكسبرس موني سيرفيسز": "إن الاستماع لهذه القصص والتعرف على حياة عملائنا أمر يجعلني بحق أقف للحظة وأمعن في التفكير، وأنا أشعر بالتواضع لكون شركتنا تشكل جزءاً ولو كان صغيراً من الحياة البطولية لأولئك الأشخاص. وأنا فخور بتقديم خدمة يمكن أن تمس الحياة وأن تكون وسيطاً يساهم في تقليص المسافات بين الأشخاص وأوطانهم".

أما السيد جاديان، وهو رابح آخر حظي بمبلغ 50 ألف بيسو فلبيني، فقد فاز بهذه الجائزة الكبرى على حوالة تلقاها من صديق للعائلة في هونج كونج عندما كان محتاجاً لمبلغ مالي إضافي كدفعة مقدمة للإيجار لدى انتقاله للعمل في العاصمة مانيلا، وهو يقول بأنه يستطيع الآن أن يسدد ديونه ويساعد عائلته أيضاً.

وفي هذا العالم القاسي تساعدنا مثل هذه الحكايات على تعزيز إيماننا بالعالم، وإيماننا بالإنسان.

لمحة عن إكسبرس موني

"إكسبرس موني" هي شركة بريطانية للتحويل الفوري للأموال، ولديها حضور متميز في أكثر من 95 دولة في القارات الخمس على امتداد 85 ألف موقع للوكلاء في جميع أنحاء العالم. وهي مؤسسة مدفوعات مرخصة "إيه بي آي" حاصلة على ترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية "إف إس إيه" البريطانية، وهي مشهورة بأنها أسرع علامة تجارية للتحويل الفوري للأموال نمواً في العالم. وتقدم "إكسبرس موني" إلى عملائها طرقاً فورية وآمنة وميسورة الكلفة لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.xpressmoney.com.


Contacts

الحسن أطرطا

مدير العلاقات الإعلامية

هاتف: 4945480-2-971+

البريد الإلكتروني: Aterta.lahcen@uaeexchange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4352/ar

No comments:

Post a Comment