Wednesday, October 12, 2011

كونستليشن نيتوركس توصل خدمات الانترنت إلى المناطق النائية من خلال إس إي إس


نيويورك واللكسمبورغ - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إس إي إس"، (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG) (وفي بورصة اللكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) أن شركة "كونستليشن نيتويركس" وقعت اتفاقية قدرة على قمرين صناعيين لإيصال خدمات الانترنت إلى المجتمعات القاطنة في المناطق النائية حول العالم مما سيسهم في تغيير حياتهم.

وقد وقعت "كونستليشن نيتورركس" عقداً لعدة سنوات على القمرين الصناعيين "إن إس إس-10" و"إن إس إس-12" لشركة "إس إي إس" لتوفير احتياجات الاتصالات الأساسية للمدن والقرى النائية حول العالم، بما فيها أفريقيا، والشرق الأوسط، وأستراليا، والهند، والصين، وأوروبا. ويتم استخدام أكثر من نصف حزمة الاتصال العريضة المقدمة من "كونستليشن نيتويركس" عبر الأقمار الصناعية لتمكين القيام بأبحاث أمراض الإيدز والملاريا وفي نمو المشاريع الصغيرة في جميع الدول الأفريقية تقريباً، وقد قطعت شركة "ترافيرس سيتي" التي يقع مقرها في ميشيجن شوطاً كبيراً منذ أن تمكنت من الاتصال لأول مرة بمقهى الإنترنت في لاجوس بنيجيريا.

وقد ساهمت خدمات الاتصال بالانترنت المزودة من شركة "كونستليشن نيتورركس" إلى توثيق العلاقات مع العديد من العملاء الذين تم تمكينهم حديثاً، بما في ذلك القوات الأمريكية في أفغانستان والعراق الذين قاموا بالاشتراك بخدمات الانترنت ويتلقون حزمة رعاية بين الحين والحين للتعامل مع ملفات تعريف الارتباط المنزلية من مزود الحزمة العريضة عبر الأقمار الصناعية.

ويقول ميجان هول، مدير قسم المبيعات العالمي لشركة "كونستليشن نيتورركس": "تعمل شركة ’كونستليشن نيتورركس‘ يداً بيد مع ’إس إي إس‘ على فتح آفاق جديدة للمعلومات والإتصالات للأفراد والشركات في بعض أقصى المناطق النائية في المعمورة".

ومن جانبه قال كريستيان جراسا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كونستليشن نيتويركس": "تشهد خدمات توفير الاتصال بالانترنت عبر الأقمار الصناعية تغيراً مستمراً وهي تعمل على تحسين الحياة وتعزيز الأعمال التجارية في كل مكان، أبرزها في المناطق التي تكون فيها البنية التحتية شبه معدومة". وقد دفع ذلك جراسا إلى توفير خدمة الاتصال بالإنترنت للذين لا يحظون بأي اتصال أو باتصال غير فعال بالإنترنت، وذلك بأن أن أقام في سيرلانكا دون توفر خدمات الاتصالات الأساسية. وأضاف جراسا: "مكنتنا الأقمار الصناعية الخاصة ب ’إس إي إس‘ والناس والخبرة من ردم هوة الاتصالات وساعدتنا على البدء بالتنمية الاقتصادية في جميع أنحاء العالم".

ومن جهته قال سكوت سبراج، النائب الأول لرئيس قسم المبيعات في شركة "إس إي إس": "قامت شركة ‘كونستليشن نيتورركس’ بتوسيع أعمالها المبتكرة في خدمات الحزمة العريضة عبر الأقمار الصناعية في أسطول ‘إس إي إس’ خلال السنوات الثمانية الماضية، حيث أسهمت في ربط القرى والشركات بالعالم الخارجي والتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقاً، ونحن بدورنا نتطلع إلى تطوير شراكتنا مع ’كونستليشن نيتورركس‘ التي ساهمت بتغيير حياة الآلاف من الناس حول العالم".

لمحة حول إس إي إس

شركة "إس إي إس" هي مشغّل أقمار صناعية رائد على مستوى العالم، وتملك 49 قمر صناعي ثابت. وتقدّم الشركة خدمات إتصالات فضائية لشركات البث، ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت، ومشغلي الشبكات الثابتة والجوالة، والمؤسسات التجارية والحكومية حول العالم.

وتتبنى شركة "إس إي إس" بناء علاقات تجارية راسخة، وتقديم الخدمات عالية الجودة والتميز في قطاع البث. وتنتشر فرق "إس إي إس" ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة في أرجاء العالم وتعمل جنباً إلى جنب مع العملاء لتلبية متطلباتهم المتعلقة بعرض النطاق الترددي للقمر الصناعي ومتطلبات الخدمة.

تمتلك "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG) و(في بورصة اللكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) حصصاً في شركة "سيل" في كندا و"كويتزسات" في المكسيك، إلى جانب حصة استراتيجية في البنى التحتية للأقمار الصناعية في شركة "أو 3بي نيتويركس" حديثة العهد. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إس إي إس"

اتصالات التسويق والعلاقات العامة

ماركوس باير

+ 352 710 725 500

البريد الإلكتروني: Markus.Payer@ses.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4282/ar

No comments:

Post a Comment