Wednesday, October 12, 2011

جوبيتر سيستمز تعلن عن منتج جديد للعروض الجدارية المتداخلة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا 2011

(بزنيس واير): طرحت شركة "جوبيتر سيستمز"، وهي الرائدة في مجال تكنولوجيا العرض الجداري، منتج عقدة الالتواء/الاندماجالجديد المتطور لإتمام نظام العرض الجداري الموزّع "بكسل نت"الحائز على جوائز والذي أنتجته "جوبيتر".

تسمح عقدة الالتواء/الاندماج باستخدام الأشعة الأمامية أو الخلفية الصادرة عن جهاز العرض الضوئي بهدف خلق عرض سلس على الجدران عبر التداخل مع مناطق العرض لأجهزة العرض المجاورة. يوفر جهاز "بكسل نت" عناصر الصورة الرقمية "بكسل" المتداخلة اللازمة عند كل زاوية داخلية، بينما عقدة الالتواء/الاندماج توفر التصحيح الهندسي وامتزاج الألوان لضمان تناسق عناصر الصورة الرقمية المتداخلة بدقة وأن تتمتع بالألوان والسطوع الصحيحين. كما تسمح العقدة بانعكاس مثالي على الأسطح المتعرجة وغير المنتظمة.

وقال بريدي أو. بروس، نائب رئيس "جوبيتر سيستمز" لشؤون التسويق والتحالفات الاستراتيجية: "تُعتبر عقدة الالتواء/الاندماج الحل الذي نقدمه للعملاء حول العالم الذين طلبوا مزايا نظام العرض الجداري الموزّع ’بكسل نت‘ في جدران العرض الأمامية والخلفية. ويستطيع اليوم أن يبني عملاؤنا جدران عرض متكاملة مبنية على "بكسل نت" عبر استخدام حتى 50 جهاز عرض، حتى على الأسطح غير المستوية، ويحصلون على أداء مثالي للبكسل والذي تشتهر به ’جوبيتر‘".

تتميز عقدة الالتواء/الاندماج بالحجم والشكل اللذين لا يتطلبان مساحة كبيرة تماماً مثل عُقد "بكسل نت" الأخرى وهو يزيد الوظيفية والطاقة وسهولة الاستخدام التي تشتهر بها "بكسل نت". فطبيعتها الجزيئية مثالية لتجهيزات "بكسل نت"، حيث تسمح للمستخدمين بمشاركة مواصفات الالتقاء والاندماج على أجهزة عرض كثير بطريقة سهلة يمكن قياسها. تفتح العقدة الجديدة المجال لتطبيقات جديدة متعددة تشمل المحاكاة، والتدريب، والأوامر والتحكم، وقاعات الاجتماعات، وتجهيزات اللافتات الرقمية.

تدعم "بكسل نت" جدران العرض المتعددة في نطاق "بكسل نت"، حيث يمكن دعم الجدران السلسة (المتداخلة) وتلك التقليدية (غير المتداخلة) في النطاق ذاته من "بكسل نت". فعلى سبيل المثال، يجوز لنطاق "بكسل نت" واحد أن يدعم شاشة عرض قاعة اجتماعات متداخلة 2 × 1 وشاشة عرض إضافية بتقنية الكريستال السائل "إل س دي". كما أنها تدعم حتى 50 جهاز عرض. أمّا عقدة الالتواء/الاندماج، فهي نظام مستقل بالكامل، ومتكامل مع برنامج التحكم بنطاق "بكسل نت"، حيث يقدم إعداداً وتحكماً سهلاً. وتُعتبر أدوات التخطيط وواجهة المستخدم سهلة الاستعمال، فتسمح للمستخدمين بالموازاة بين تركيبات معقدة على قنوات عدة.

اندماج الحافات

تسهّل عقدة الالتواء/الاندماج تشكيل صور متداخلة من أجهزة عرض متعددة. يقدّم النظام قدرات اندماج موسّعة، تشمل التعديل الدقيق لدرجة المغايرة في الصورة وموازنة اللون الأسود في المناطق غير المندمجة. وهو يمزج بين عقدتي خرج أو أكثر من "بيكسل نت تيم مايت"، على السلاسل العمودية والأفقية ويسمح بتداخل حتى 50% في الاتجاهين العمودي والأفقي (التداخل الموصى به هو 10-20%). تدعم العقدة الجديدة دقة وضوح رقمية تصل إلى 1920x1080ومعدلات بكسل تصل إلى 165 ميجاهرتز.

الالتواء والتصحيح الهندسي

تستطيع عقدة الالتواء/الاندماج أن تدعم التضاريس الهندسية لجميع الأسطح. فهي تسمح للمستخدمين أن يعملوا على الأسطح المستوية وغير المستوية وتدعم الانعكاس خارج المحور مع تصحيح متطور أساسي. وتشمل الأسطح غير المستوية المدعومة: الأسطح المحدّبة جزئياً والأسطح المقعرة جزئياً والأسطح المخروطية جزئيا والكرة والمخروط والشاشات المنحنية بشكل اعتباطي.

لمحة عن جوبيتر سيستمز

"جوبيتر سيستمز" هو المزود الرائد عالمياً لمعالجات جدران العرض لتطبيقات القيادة و التحكم. ويتم تصميم منتجات جوبيتر الأفضل من نوعها لتعمل على مدار 24/7 كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية وغرف مجالس الإدارة وغرف إدارة المرور الذكية ومراكز الطوارئ 911، ومراكز التحكم بالإدارة المالية ومراكز المراقبة والأمان ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ويتم إنشاء جميع منتجات "جوبيتر" في مصنع الشركة في الولايات المتحدة الحاصل على الآيزو 9001:2008. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعدد الرجاء النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50024044&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جوبيتر سيستمز"

روبين ستافيسكي

هاتف: 1070-858-650-1+

بريد إلكتروني: rstavisky@jupiter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4280/ar

No comments:

Post a Comment