Wednesday, October 12, 2011

جوبيتر سيستمز تقدم فيوجن كاتاليست 8000 وهو أكفأ معالج جدار عرض أنتجته الشركة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

منتج جديد متطور يستخدم تقنية جديدة ليقدم أداءً عالياً وميزات أكثر من أي منتج منافس آخر في السوق

وبإمكانكم مشاهدة المنتج معروضاً في معرض إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا 2011، الجناح دي8-10

إنفوكوم الشرق الأوسط وأفريقيا 2011

(بزنيس واير): شركة "جوبيتر سيستمز" الرائدة في تقنية جدران العرض تنتج معالج جدار العرض الأكثر تطوراً في العالم وهو "معالج جدار العرض فيوجن كاتاليست 8000". ويعتبر هذا المنتج الجديد القوي أحدث إضافة إلى عائلة منتجات جوبيتر ذات الجودة العالية.

ويقول برادي أو. بروس، نائب رئيس "جوبيتر سيستمز" لشؤون التسويق والتحالفات الإستراتيجية "يمثل ظهور ’فيوجن كاتاليست 8000‘ معياراً جديداً للأداء والمرونة والجودة على مستوى جميع أنواع مشاريع العرض الجدارية. فهو يقدم طاقة أكبر وسرعة أكبر وقدرة أكبر على التعامل مع طيف واسع من مشاريع العرض الجدارية التي يتم إنشاؤها هذه الأيام."

ويتمتع "فيوجن كاتاليست 8000" بالأداء الفائق وجودة الصورة والموثوقية وكل ذلك ضمن منصة فريدة مجدية من حيث الكلفة قابلة للتبديل السريع ومقتصدة في استخدام المكان، وهي الحل المثالي لمراكز عمليات الشبكات، ومراكز التحكم بالمرافق العامة، ومراكز إدارة المرور الذكية، ونظم المراقبة المدنية والعسكرية، وعمليات السلامة العامة، وأية تطبيقات أخرى تتطلب مساحة عرض واسعة.

أداء عالٍ وإمكانية عالية

يقدم "فيوجن كاتاليست 8000" أداءً فائقاً بحزمة يبلغ عرضها 320 جيجابايت بالثانية لتمنح نوافذ عرض على كامل الشاشة بدقة أعلى من أي منتج آخر موجود في السوق اليوم، بالإضافة إلى الأداء والجودة التي يشتهر بها جوبيتر. ويتميز معالج جدار العرض الجديد بفتحات الجيل الثاني من منافذ الملحقات الإضافية السريعة وببنية الاتصالات التحتية الحقيقية بتقنية ربط الشبكات متعدد المحولات "سويتش فابريك" للاتصال الدائم. كما أنه يقدم إمكانية توسع أكبر، وعرض صوري أسرع وترددات إطارات للعرض عالي الدقة "إتش دي" / دقة معيارية "إس دي" / واجهة رقمية مرئية "دي في آي" / النموذج اللوني أحمر أخضر أزرق "آر جي بي" ذات وقت حقيقي، وأداء كلي أفضل على مستوى النظام.

ويستطيع كل هيكل لوحدة المعالجة المركزية من "فيوجن كاتاليست 8000" من نوع 4 آر يو القابل للوضع على رف أن يدعم حتى أربعة هياكل "سويتش فابريك" من"فيوجن كاتاليست 8000" بحيث يتمكن من استيعاب عدد إجمالي يبلغ 80 فتحة لمنافذ الملحقات الإضافية السريعة 2.0 ذات الأربع الممرات. وأثناء تشغيله بكامل طاقته الاستيعابية، أي 80 فتحة، يمكن لـ"فيوجن كاتاليست 8000" أن يدعم حتى 120 مخرج بدقة 2560×1600 بيكسل بعرض 32 بيت. ولكل بطاقة خرج للواجهة الرقمية المرئية الثنائية "ديوال دي في آي –آي" ذاكرة صورية مدمجة بسعة 256 ميجابايت لضمان جودة صورية مثالية.

ومع بطاقة الدخل الاختيارية للواجهة الرقمية المرئية الثنائية التوصيل "ديوال-لينك دي في آي-آي" يمكن لـ"فيوجن كاتاليست 8000" أن يدعم حتى 100 واجهة رقمية مرئية، أو مكون المسح التقدمي عالي الدقة، أو مدخلات النموذج اللوني "آ رجي بي" التماثلية. ويمكن كذلك استيعاب حتى 400 مدخل فيديو بدقة معيارية باستخدام بطاقات الدخل "أوكتال إس دي فيديو".

كما تقدم بطاقة فك التشفير "كواد إتش دي" قنوات دفق كاملة من حيث البكسل، والكثير منها بدرجة تبلغ: حتى 400 قناة دفق بدقة معيارية وأخرى بدرجة تبلغ حتى 200 قناة دفق عالية الدقة وذلك بصيغ "إم بي إي جي-2"، و"إم بي إي جي-4"، و"إم جيه بي إي جي" و"إش.264". كما يدعم "فيوجن كاتاليست" معظم أنواع المشفرات وآلات التصوير الشائعة، كما هو الحال بالنسبة لقنوات دفق جهاز الحاسب المكتبي مع تحديثات الوقت الفعلي.

وتدعم بطاقات "كاتاليست لينك" الاختيارية مدخلات "بيكسل نت" للتعامل مع إشارات مثل الواجهات الرقمية التسلسلية "إس دي آي"، و"إس دي آي" عالي الدقة، و"إس دي آي" الجيل الثالث.

مصصم على نحو فريد من أجل جدران العرض

تصمم جوبيتر سيستمز جميع أجهزتها وبرمجياتها كأجهزة كلية مدمجة، محدثةً تصميماً بنائياً محكم الإنشاء يقدم أفضل القدرات التشغيلية ويحقق أعلى أداء ممكن. ويزود هذا الواقع جوبيتر بالخبرة المعرفية العميقة التي لا يمكن أن تدعي امتلاكها أية شركة مختصة في دمج مكونات مصنعة من قبل شركات أخرى لتكون جاهزة للاستخدام.

وقد تم تصميم "فيوجن كاتاليست 8000" ليقدم أداءً متواصلاً على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع. كما تتمتع مزودات الطاقة والمراوح والسواقات وجميع بطاقات الدخل والخرج الإضافية الزائدة عن الحاجة بإمكانية التبديل السريع. كما يقدم برنامج "كونترول بوينت" من "جوبيتر" ميزة السحب والإفلات لإدارة الجدار بالإضافة إلى الدخول المتقدم والتثبت من الهوية وميزات الأمان الأخرى.

جوبتير هو الرائد في مجال معالجات جدار العرض بسجل يمتد على 19 عاماً من الابتكار والريادة. وهنالك الآلاف من جدران العرض من جوبيتر مثبتة في أكثر من 50 بلداً تتراوح ما بين المراكز المبنية لأغراض محددة ومقرات القيادة المركزية ومراكز المراقبة التي تستخدم معالجات "فيوجن كاتاليست" على أنظمة بيكسل نيت القابلة للقياس والتوزيع.

لمحة عن جوبيتر سيستمز

"جوبيتر سيستمز" هو المزود الرائد عالمياً لمعالجات جدران العرض لتطبيقات القيادة و التحكم. ويتم تصميم منتجات جوبيتر الأفضل من نوعها لتعمل على مدار 24/7 كما أنها تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات وغرف التحكم بتوليد وتوزيع الطاقة الكهربائية وغرف مجالس الإدارة وغرف إدارة المرور الذكية ومراكز الطوارئ 911، ومراكز التحكم بالإدارة المالية ومراكز المراقبة والأمان ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحركة، حيث تتواجد في آلاف المنشآت حول العالم. ويتم إنشاء جميع منتجات "جوبيتر" في مصنع الشركة في الولايات المتحدة الحاصل على الآيزو 9001:2008. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.jupiter.com.

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعدد الرجاء النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50023990&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جوبيتر سيستمز

روبين ستافيسكي

+1-650-858-1070

بريد إلكتروني: rstavisky@jupiter.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4279/ar

No comments:

Post a Comment