Wednesday, October 12, 2011

ميلر بارونديس تواصل الدعوى المرفوعة من قبل بيتر باركر هوميك ضد طاقة

لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): رفع بيتر باركر هوميك ممثلاً بالشركة القانونية "ميلر بارونديس" قضيةً على "طاقة" العام الماضي في المحكمة الفيدرالية في ميتشيجن لانتهاكها لقانون حماية المبلغين عن المخالفات القانونية لولاية ميتشيجن بعد أن قامت "طاقة" بطرده لمحاولته "وضع حد للعمولات غير القانونية والرشاوى وتزوير الحسابات والفساد" في الشركة كما يدعي في شكواه، وقد رفض القاضي جون كوربيت أوميرا قبول دعوى السيد باركر هوميك ضد "طاقة" للنظر فيها على أساس الاختصاص القضائي.

وقال سكيب ميلر من شركة "ميلر بارونديس" الممثل للسيد باركر هوميك: "الحكم في هذه القضية من شأن الاختصاص القضائي حصراً، وقد قالت المحكمة بأنه لا يوجد اختصاص قضائي في ميتشيجن، ولم نوافق نحن على ذلك، فالحكم لم يكن على أساس موضوع الادعاء بالاحتيال والفساد في الشكوى (المرفقة). وقد قام محاسب قانوني معروف بتحليل دفاتر وكشوفات حسابات ’طاقة‘ ورأى في ادعاءات السيد باركر هوميك مخالفات ارتكبت من قبل ’طاقة‘.

وأضاف السيد ميلر: "نحن بصدد الاستئناف وسنواصل السعي لإحقاق العدل في محاكم الولايات المتحدة الأمريكية. ونحن نعتقد بأنه من الخطأ أن تقول المحكمة بأن ’طاقة‘ لم تقم بأي عمل تجاري في ميتشيجن، في الوقت الذي استحوذت فيه على شركة ’سي إم إس إنيرجي‘ في جاكسون بولاية ميتشيجن وقامت بإدارة أعمالها في أنحاء العالم من هناك خلال الفترة المتنازع فيها، 2007-2010".

وقال أيضاً: "الحكم على أساس الاختصاص القضائي لن يوقف متابعة التدقيق في هذه القضايا بشكل كامل في المحاكم القضائية ومطالبات موكلنا باستصدار حكم قضائي على هذا الأساس، وهذه واحدة من الحالات التقليدية التي يحاول فيها أحد المدراء التنفيذيين وقف الفساد المتواصل للمسؤولين المتنفذين في الحكومة، حيث يؤدي ذلك إلى الإطاحة به وتهديده عند رفضه الانصياع لهم".

ويتولى المحامي القانوني سكيب ميلر من شركة "ميلر بارونديس" الكائنة في لوس انجلوس قضية السيد باركر هوميك.

يمكن التواصل مع السيد ميلر عبر الاتصال على الرقم 5251-552 (310) أو عبر البريد الالكتروني التالي:

smiller@millerbarondess.com

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50023713&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميلر بارونديس"

سكب ميلر

هاتف: 5251-552 (310)

البريد الالكتروني: smiller@millerbarondess.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4278/ar

No comments:

Post a Comment