Sunday, October 16, 2011

أكبر معرض تجاري لمستلزمات الطابعات يشهد إطلاق العديد من المنتجات الأولى من نوعها


تشوهاي، الصين - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

معرض سيفكس/ ريماكس آسيا

(بزنيس واير): افتتح أكبر معرض تجاري في العالم لمستلزمات طباعات الحواسب أبوابه في تشوهاي في الصين.

هذا وسيدخل معرض سيفكس/ ريماكس آسيا 2011 التاريخ لأنه سيشهد العديد من المنتجات الأولى من نوعها بما في ذلك إطلاق أول طابعة ليزرية مصنّعة في الصين وخدمة جديدة حول أخبار القطاع.

وقد وصل عدد غير مسبوق من الزوار - يقدر بآلاف الأشخاص - بالفعل إلى المعرض لزيارة 422 عارض في إطار فعاليات سيفكس / ريماكس آسيا خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وهو أكبر رقم يصل إليه عدد العارضين في هذه الفعالية.

وقال شارلز بروور، رئيس شركة "أكشنيبل إنتيليجانس" المتخصصة في مجال أبحاث السوق: "أنا لا أفوت على نفسي أبداً فرصة زيارة معرض تشوهاي، وأقوم بحضور العديد من الفعاليات الخاصة بقطاع إعادة التصنيع في جميع أنحاء العالم، ولكنني قادر على التعرف على أحدث المنتجات ومقابلة كبرى الشركات هنا. ويقع المعرض بالقرب من 300 مصنع لإعادة تصنيع المحابر. لذلك يجدر بالأشخاص الراغبين بتأسيس عمل تجاري جدي، القدوم إلى هنا من جميع أنحاء العالم".

وقد اجتمعت جمعيةمن قادة القطاع، والاتحادات التجارية، والحكومات، ووسائل الإعلام، في اليوم السابق لمناقشة القيام بحملة علاقات عامة عالمية فعالة. ويرغب القطاع في إطلاع مستخدمي طابعات الحاسوب على أنهم يملكون خيارات استهلاكية تساعدهم على التوفير في التكاليف والحفاظ على البيئة دون أن يكون لها تأثير على الجودة.

وتم إطلاق خدمة "إن تاتش نيوز" الإخبارية الجديدة خلال حفل الافتتاح، وهي عبارة عن برنامج إخباري تلفزيوني مدته ستة دقائق يبث أسبوعيا ويعتبر المرحلة الأولى من المبادرة الرامية إلى تثقيف واطلاع الأشخاص المنشغلين عما يحدث في قطاع طابعات الحواسب بأسلوب ترفيهي.

ومن جهته قال توني لي، العضو المنتدب لشركة "ريسايكلينج تايمز": "تشكل ‘إن تاتش’ أول خدمة إخبارية تلفزيونية أسبوعية ينتجها القطاع خدمةً لنفسه. ونحن نعلم مدى انشغال قرائنا ولكنهم يرغبون في البقاء على اطلاع بشكل أفضل".

ويواصل معرض سيفكس / ريماكس آسيا يواصل تطوره عاماً تلو الآخر ومن المتوقع أن يصل عدد الزوار التجاريين إلى 10 آلاف زائر من أكثر من 80 دولة ومنطقة وذلك خلال فترة الثلاثة أيام التي تمتد بين 13 و15 أكتوبر. وتدور فعاليات المعرض سنوياً بالتزامن مع معرض "تشاينا سورسينج فير" في هونج كونج ومعرض "هونج كونج إلكترونيكس فير" ومعرض "كانتون".

لمحة عن ريسايكلينج تايمز كوربوريشن:

ريسايكلينج تايمز كوربوريشن: هي المزود الـول للأخبار وفرص الأعمال لقطاع إعادة التصنيع العالمي. نقوم بإصدار مجلة "ريسايكلينج تايمز" الشهرية كما نقوم بتشغيل معرض سيفكس/ ريماكس آسيافي تشوهاي

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيسيكا ين

+86 756 3919264

البريد الإلكتروني: magazine@therecycler.com.cn


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4295/ar

No comments:

Post a Comment