Sunday, October 16, 2011

سينتيريون تطلق أنحف شريحة إتش إس بي إيه بلس لتطبيقات آلة-إلى- لآلة


سان دييجو - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

تمنح "بي إتش إس 8" مرونة في عملية التثبيت السطحي وممراً يمكن الإعتماد عليه لشبكات الـ "إل تي إي"

معرض "سي تي آي إيه إنتربرايس أند أبليكاشنز" 2011، القاعة رقم 341 – المنطقة المخصصة لتطبيقات آلة-إلى-آلة

(بزنيس واير): "سي تي آي إيه إنتربرايس أند أبليكاشنز"

أعلنت شركة "سينتيريون" الرائدة في قطاع تقنية آلة-إلى-آلة لما يزيد عن 15 عاماً والتابعة لمجموعة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL 0000400653 GTO)، اليوم عن إطلاقها لأنحف شريحة لأجهزة الحزمة العريضة الجوالة عالية السرعة "إتش إس بي إيه بلس" لتطبيقات آلة-إلى-آلة في العالم. وتتميز هذه الشريحة ذات النطاق الترددي العالي المقاومة للصدمات بتقنية التثبيت السطحي المرن، ويمكن من خلالها إجراء اتصالات صوتية ونقل البيانات على نحو آمن وبسرعة عالية على شبكات الجيل الثاني "2 جي" والجيل الثالث "3 جي" الخليوية. كما أنها تقدم جسراً يمكن الإعتماد عليه لشبكات الجيل الرابع "4 جي إل تي إي" القادمة. وحيث أن ارتفاعها يبلغ 2 ملم فقط، تعتبر "بي إتش إس 8" مثالية لحلول تقنيات الآلة-إلى-آلة ذات المساحات المحدودة جداًكالأجهزة اللوحية المتناهية النحافة، وأجهزة التعقب والتتبع العالمية، وأنظمة الأمان السرية، وحلول الصحة المدعومة بالتقنية الجوالة وغيرها.

ويقول نوربرت موهرر الرئيس التنفيذي ل"سينتيريون": "تمكِّن الشريحة الجديدة ’بي إتش إس 8‘ شبكات اليوم من إجراء اتصالات متطورة، كما أنها مجهزة للتطورات التكنولوجية المستقبلية. كما أن طرح بصمة متوافقة كجسر للعبور إلى المستقبل مع حماية الأمد التشغيلي لحل آلة-إلى-آلة يعد أمراً أساسياً لنجاح التنفيذ. وبالنسبة لعملائنا فهذا يشمل تعزيز استثماراتهم في القطاع التكنولوجي لعدة أعوام قادمة".

ومع تقنية "جي بي إس" المدمجة ومرونة عملية التثبيت السطحي، فإن "بي إتش إس 8" تبسِّط عملية الدمج وتنظم عملية التصنيع الفعالة الشاملة لتقدم لعملاء تقنية آلة-إلى-آلة ملكية بأقل التكاليف. ويقوم التصميم الحراري الفريد للشريحة بتوسيع مدى درجة الحرارة من - 40 درجة مئوية إلى + 85 درجة مئوية لضمان إتصالات يمكن الإعتماد عليها حتى في أشد الظروف قسوةً. كما تمكِّن لوجاريتمات الترميز الصوتي المدمجة من الحصول على جودة صوت ممتازة وإمكانيات الاستعمال دون استخدام الأيدي التي تعتبر من المزايا الأساسية للأجهزة اللوحية الرقمية وللاتصالات الجوالة حتى أثناء التنقل أو في موقع العمل الميداني.

وسيتم طرح أدوات مطور "بي إتش إس 8" في الحال، كما أنه من المتوقع أن تبدأ عملية الإنتاج الشاملة في الربع الأول من 2012. ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة القاعة رقم 341 المخصصة لشركة "سينتيريون" في المنطقة المخصصة لتطبيقات آلة-إلى-آلة" في معرض "سي تي آي إيه إنتربرايس أند أبليكاشنز" في مركز سان دييجو للمعارض والذي سيجري في الفترة الممتدة مابين 11-13 أكتوبر 2011.

لمحة عن شركة "سينتيريون" التابعة لمجموعة "جيمالتو"

تمنح "سينتيريون"، المتميزة في قطاع تقنيات آلة-إلى-آلة ورائدة السوق لأكثر من 15 عاماً، العملاء الثقة التي يحتاجونها للتميز في عالم آلة-إلى-آلة من خلال أسس الخبرة، والأمان، والبساطة، والشراكة التي ترتكز عليها. وتتيح منتجات وخدمات "سينتيريون" الحائزة على جائزة، للآلات والمعدات والمركبات والأصول الأخرى التواصل الآمن عبر الشبكات اللاسلكية لتساعد الشركات على تبسيط العمليات وتخفيض التكاليف وزيادة الفاعلية. و"سينتيريون" من خلال خبرتها التي لا تضاهى في تقنيات آلة-إلى-آلة وتقنيات أمن البيانات والتي تمتد من وحدات القياس اللاسلكية ووحدات هوية الآلة (إم آي إم)، إلى منصات المخدّمات، وخدمات التمكين، تعتبر شريكاً قيِّماً لمصنِّعي المعدات، والشركات المتخصصة في الدمج، والمنظمات متعددة الجنسيات، والمستخدمين النهائيين في الأسواق المتخصصة المتنوعة منها: المركبات ورسوم المرور الإلكترونية، والقياس وشبكات الكهرباء الذكية، والصيانة والتحكم عن بعد، والرعاية الصحية، وأنظمة الدفع، وأجهزة التوجيه والبوابات، وأنظمة الأمان، والتعقب وغيرها.

تشكل "سينتيريون جزءاً من "مجموعة جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست إن إل تحت الرمز:Euronext NL0000400653 GTO)، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي بعائدات بلغت 1.9مليار يورو في عام 2010، ولديها أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتباً و13 مركز تطوير وأبحاث في 45 بلداً.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة: www.cinterion.com، www.facebook.com/cinterion، أو متابعتنا على تويتر @cinterion

لمحة عن "جيمالتو"

تعتبر "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (Euronext NL0000400653 GTO) إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث بلغت إيراداتها السنوية في عام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.

وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.

وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدورات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.

وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سينتيريون"

ليديا ألديوهان

"وحدات سينتيريون اللاسلكية محدودة المسئولية"

+49 (89) 21029 9123

البريد الإلكتروني: lydia.aldejohann@cinterion.com

إلين لينش

"إل بي آي للإتصالات" لصالح "سينتيريون"

+1 (415) 225 2240

البريد الإلكتروني: ellen@lpicommunications.com

جهات الإتصال الإعلامي في "جيمالتو":

بيجي إدوار

أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا

+33 4 42 36 45 40

البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3902

البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4297/ar

No comments:

Post a Comment