Friday, August 27, 2021

عرض قصة Captain Tsubasa الجديدة لـِ يوشي تاكاهاشي في لعبة Captain Tsubasa: Dream Team هذا الخريف!

  طوكيو، اليابان-الخميس 26 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


أعلنت شركةKLab Inc. ، وهي شركة رائدة في ألعاب الجوال عبر الإنترنت، أن قصة Captain Tsubasa الجديدة ليوشي تاكاهاشي بعنوان "NEXT DREAM" ستظهر في لعبة كرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team هذا الخريف 2021.


تدور أحداث القصة بعد دورة الألعاب الأولمبية في مدريد في Captain Tsubasa Rising Sun،  والتي يتم عرضها حالياً في سلسلة خاصة لـ Grand Jump من مجلة Captain Tsubasa Magazine (Shueisha)، وسوف تسلط الضوء على ظهور الشخصيات المعهودة في أدوار جديدة والشخصيات الجديدة كل شهر في اللعبة.


معلومات حول بدء الانتشار


تم إطلاق لعبة Captain Tsubasa: Dream Team في عام 2017، وحتى مارس 2021، تجاوز عدد عمليات التنزيل 35 مليون في جميع أنحاء العالم. لا يزال اللاعبون من جيمع أنحاء العالم يستمتعون بهذه اللعبة.


بالإضافة إلى ذلك، قامت KLab برعاية نادي كرة القدم Nankatsu SC الذي يمثله يوشي تاكاهاشي منذ موسم 2018، واستضافت بطولات عالمية لـ Captain Tsubasa: Dream Team منذ عام 2019، وتواصل التفاعل مع مشجعي Captain Tsubasa ومشجعي كرة القدم ولاعبي الألعاب بطرق مختلفة.


تأمل KLab في تحقيق رؤيتها المتمثلة في "الجمع بين العالم من خلال الترفيه" من خلال مشاركة التطورات المستقبلية في سلسلة Captain Tsubasa: Dream Team  في جميع أنحاء العالم لعشاق Captain Tsubasa  ولاعبي اللعبة للاستمتاع معاً.


نبذة عن كابتن تسوباسا:


قام السيد يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.


وقد استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.


وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.


نظرة عامة على Captain Tsubasa: Dream Team


العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team


أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+


                       *غير متوفرة على بعض الأجهزة.


النوع: كرة القدم التنافسية.


تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.


السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).


المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).


اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.


الموقع الرسمي: /https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar


حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar


يمكنك التحميل من هنا!


Google Play:


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global


App Store:


https://itunes.apple.com/app/id1293738123


حول KLab


هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي


للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.klab.com/jp/english


Contacts


"ماتريكس" للعلاقات العامّة


نورا طبّاع


noura@matrixdubai.com


 


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/عرض-قصة-captain-tsubasa-الجديدة-ل-يوشي-تاكاهاشي-في-لعبة-captain-tsubasa-dream-team-هذا-الخريف/ar 

1 comment:

  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete