Saturday, August 28, 2021

مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية في شركة موديز تطلق حلاً قائماً على البيانات لمساعدة المستثمرين على مواءمة استراتيجياتهم مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

  لندن -الجمعة 27 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") في "موديز" عن إطلاق حل "تقييم التوافق مع أهداف التنمية المستدامة"، وهو حلّ قائم على البيانات يهدف إلى مساعدة المستثمرين على دمج أهداف التنمية المستدامة التي أطلقتها الأمم المتحدة ضمن استراتيجياتهم الاستثمارية المتوافقة مع هذه الأهداف. تعدّ أهداف التنمية المستدامة الـ17، التي أقرّتها الأمم المتحدة رسمياً في عام 2015 في إطار خطة التنمية المستدامة لعام 2030، دعوة للعمل من أجل تحفيز النمو الاقتصادي وتعزيز الشمول الاجتماعي وتحسين الاستدامة البيئية.

وقالت سابين لوكمان، الرئيسة العالميّة لقياسات حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") في "موديز"، في هذا السياق: "لدينا أقل من عقد من الزمن لتحقيق أهداف أجندة التنمية المستدامة لعام 2030 التي وضعتها الأممم المتحدة، بالتالي، يضطلع المستثمرون بمسؤولية أداء دور أساسي في توفير التمويل اللازم للمساعدة على تحقيق هذه الأهداف، الأمر الذي يتطلب تقديمها على شكل مقاييس بسيطة." وأضافت: "يوفر حل ’تقييم التوافق مع أهداف التنمية المستدامة‘ بيانات عالية الجودة، تزود المستثمرين بالقدرة على الاستفادة من أهداف التنمية المستدامة كجزء من أطر عمل إدارة المخاطر والإبلاغ، وكدليل لتخصيص رأس المال في الوقت عينه."

يوفر حل "موديز" الجديد بيانات خاصة بنحو 5000 شركة مدرجة على مستوى العالم تغطي أكثر من 300 نقطة بيانات. كما تستند منهجية التقييم إلى نهج مزدوج للأهمية النسبية، حيث يسجّل المساهمات التي تقدمها الشركة إلى أهداف التنمية المستدامة من خلال منتجاتها وخدماتها، فضلاً عن تأثير هذه الشركة على أهداف التنمية المستدامة من خلال أنظمة الإدارة وعلاقات أصحاب المصلحة.

وكانت "موديز" قد أطلقت بداية الشهر الحالي "أداة تقييم الميثاق العالمي" (Global Compact Screening) التي تتولى تقييم الشركات استناداً إلى معايير الميثاق العالمي للأمم المتحدة، الذي يمثّل أكبر مبادرة للاستدامة المؤسسية في العالم.

للاطلاع على المزيد من المعلومات عن حل "موديز" لتقييم التوافق مع أهداف التنمية المستدامة و"أداة تقييم التوافق مع مبادىء الميثاق العالمي"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.moodys.com/esg-measures.

لمحة عن مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") في "موديز"

تعدّ مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") واحدة من وحدات الأعمال في شركة "موديز" وتتولى تلبية الطلب العالمي المتنامي على حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") والرؤى ذات الصلة بالمناخ. وتستفيد المجموعة من بيانات وخبرات "موديز" في مجالات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتواءم مع أهداف شركة "موديز لخدمات المستثمرين" ("موديز إنفستورز سرفيس") وMoody's Analytics المتمثّلة في تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") والمخاطر المناخية، بما في ذلك درجات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، والتحليلات وتقييمات الاستدامة وخدمات جهات المراجعة/المصادقة في مجال التمويل المالي المستدام.

تضم مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) كلاً من "في.إي" و"فور توينتي سيفن"،  وهما شركتان تابعتان لـ"موديز". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز "موديز" لحلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية (ESG) والمخاطر المناخية عبر الرابط الإلكتروني التالي:  www.moodys.com/esg

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com)على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210826005299/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مجموعة أعمال حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية ("إي إس جي") في "موديز"

 

ليزا ستانتون

المديرة الإدارية، رئيسة قسم المبيعات العالمية/حلول الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية "إي إس جي"

هاتف: 14158746000+

البريد الالكتروني: Lisa.Stanton@moodys.com

أو

لاستفسارات الإعلام:

 

تيم واتمو

نائب رئيس الاتصالات

هاتف: 33153303385+

البريد الالكتروني: Tim.Whatmough@moodys.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أعمال-حلول-الحوكمة-البيئية-والاجتماعية-والمؤسسية-في-شركة-موديز-تطلق-حلا-قائما-على-البيانات-لمساعدة-المستثمرين-على-مواءمة-استراتيجياتهم-مع-أهداف-الأمم-المتحدة-للتنمية-المستدامة/ar

1 comment:


  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete