Saturday, August 21, 2021

تايجر ويت تفتتح مكتبها في دبي لتوفير الوصول الشخصي إلى الخدمات المالية

  دبي، الإمارات العربية المتحدة-الجمعة 20 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تايجر ويت"، وهي المزود العالمي لخدمات التكنولوجيا المالية، عن الافتتاح الكبير لمركز المبيعات وخدمة العملاء في دبي، بالإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة الرامية إلى توسيع نطاق خدمات الشركة بشكل أكبر في المنطقة في الوقت الذي حصلت فيه على ترخيص لخدمة وتلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات الذين يتطلعون إلى الانكشاف أكثر على الأسواق العالمية.


 


هذا وتم افتتاح مكاتب "تايجر ويت" الجديدة في دبي في الأول من أغسطس، وتنتشر في الخليج التجاري، في ساحة الخليج بدبي، حيث يقدم فريقها المتخصص في المبيعات والتسويق وممثلي خدمة العملاء خدمات مخصصة وحلولاً مصممة خصيصاً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي إطار الفلسفة المعتمدة على مستوى الشركة، تسعى "تايجر ويت" إلى تزويد العملاء بالتعليم والتدريب في الشؤون المالية، وسيوفر هذا المكتب المحلي الجديد مرافق مخصصة لتنظيم الفعاليات والندوات بشكل منتظم. بالإضافة إلى خدماته المحلية، يمكن أيضاً لمكتب "تايجر ويت" في دبي تلبية احتياجات الوافدين الذين يعيشون في المنطقة، وتلبية احتياجاتهم مباشرة، أو كجزء من مجموعة "تايجر ويت" واسعة النطاق، ربطهم بالخدمات المحلية المناسبة لأوضاعهم السكنية.


 


وعند الحديث عن الافتتاح الكبير، نُقل عن حازم إسماعيل، المدير الإداري لشركة "تايجر ويت" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قوله: "إنني فخور جداً بفريق ’تايجر ويت‘ وعمله الدؤوب لتقديم المعرفة والخبرة المالية إلى الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المحلية. يشكّل افتتاح مكاتبنا في دبي إنجازاً هاماً للشركة وفرصة رائعة للتقرب أكثر من عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتزويدهم بخدمات عالية الجودة بالتزامن مع عملنا إلى جانب شركائنا. تعتمد تقنية التداول الخاصة بنا على التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘، ويعد استخدامها نادراً في المنطقة. هذا إلى جانب المنصات والخدمات المبتكرة والمتقدمة التي نقدمها وتضع ’تايجر ويت‘ في الطليعة، بما يتماشى مع الشفافية التي نشتهر بها على مستوى العالم. إنني متحمس للغاية بشأن هذا التحدي الجديد وأتطلع قدماً إلى رؤية ما يمكننا تحقيقه في المنطقة والقدرة على توفير لمسة شخصية لعملائنا الرائعين".


 


وتجدر الإشارة إلى أن "تايجر ويت" توفر لعملائها إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية بما فيها الذهب والنفط والأسهم، عبر تطبيق التداول الحائز على العديد من الجوائز على نظامي "آي أو إس" و"أندرويد".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210819005306/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

ناثان فيليبس


هاتف: 07956587597


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تايجر-ويت-تفتتح-مكتبها-في-دبي-لتوفير-الوصول-الشخصي-إلى-الخدمات-المالية/ar




1 comment:

  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete