Sunday, August 22, 2021

ريجولوجي تجمع 8 ملايين دولار أمريكي في جولة تمويل من السلسلة إيه بهدف توسيع نطاق منصة الامتثال التنظيمي القائم على الذكاء الاصطناعي

  ستسهم الأموال الجديدة في دعم التوسع العالمي وتسريع عملية تطوير الذكاء الاصطناعي بغية تحويل الطريقة التي تقوم بها الشركات برصد التغييرات التنظيمية وتحقيق الامتثال


سان فرانسيسكو -السبت 21 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ريجولوجي"، وهي شركة تعمل على أتمتة امتثال المؤسسات من خلال الذكاء الاصطناعي، عن جولة تمويل من السلسلة "إيه" بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي بقيادة "إيه سي إم إي كابيتال".


 


هذا وتقدم "ريجولوجي" منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تقوم برصد التحديثات التنظيمية بفعالية، ما يتيح للشركات إمكانية مراقبة التغيرات التي تطرأ على القوانين المتعلقة بالأعمال التجارية، وتحديد المخاطر والغرامات الناشئة، ووضع الضوابط لضمان تلبية المتطلبات القانونية. ومن خلال أتمتة المهام التي عادة ما تستغرق الشركات عدة أشهر لإتمامها يدوياً، تقوم "ريجولوجي" بتمكين المؤسسات من تبسيط الموارد التي تُنفق على جهود الامتثال التنظيمي مع نتائج محسنة.


 


وقال موكوند جوينكا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "ريجولوجي" في هذا السياق: "مع تغير الأنظمة باستمرار على الصعيد المحلي والفيدرالي والعالمي، يستحيل على الشركات مواكبة كلّ هذه التغيرات باستخدام الذكاء البشري وحده." وأضاف: "سواء كانت ’ريجولوجي‘ تمكّن المصارف من مشاركة بيانات المعاملات المالية أو ضمان تلبية متطلبات ’كوفيد-19‘، فهي تساعد الشركات على الوفاء بوعدها بأن تكون قانونية وعلى اطلاع دائم على أحدث التطورات، من دون أي مشاكل أو أخطاء بشرية".


 


واستناداً إلى تحليل السوق الذي أجرته "ريجولوجي"، أنفقت الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن جلوبال 500" ما يزيد عن 400 مليار دولار أمريكي على الامتثال التنظيمي في عام 2020، إلا أنها تكبّدت غرامات بلغت قيمتها 20 مليار دولار أمريكي. تهدف منصة "ريجولوجي" إلى معالجة هذه المشكلة من خلال منح الشركات إمكانية الوصول الفوري إلى التطوّرات الحاصلة في مجال القانون، من مشروع القانون الأولي إلى تمرير القوانين، وصولاً إلى تغطية المنشورات اللاحقة والتحديثات عبر الولايات القضائية. وتتيح خوارزمية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ"ريجولوجي" للشركات إمكانية رصد التحديثات التنظيمية بالوقت الفعلي على مستوى القطاع والمنتج والمستوى الوظيفي، ما يضمن مواكبة أعمالها لديناميات الأنظمة. وتستعد الشركات، من خلال أتمتة العمليات، لدخول أسواق جديدة بشكل أسرع مع تقليل حجم المخاطر والتكاليف التشغيلية.


 


وقال هاني نادا، المؤسس المشارك وشريك في "إيه سي إم إيه كابيتال" في هذا السياق: "لطالما كانت المعلومات القانونية والامتثال موضعية للغاية، ما يجعل المعلومات المتباينة والنظم المجزأة أمراً حتمياً، حتى بالنسبة للشركات الأكثر تطوراً. وسلط العام الماضي الضوء على مدى سرعة تغيّر اللوائح والقوانين. بالتالي، تساعد ’ريجولوجي‘ الشركات العالمية على مواكبة هذا التغير، ما يوفر راحة البال لقادة الأعمال والمشغّلين".


 


تجدر الإشارة إلى أن "ريجولوجي" قامت ببناء أكبر قاعدة بيانات موحدة لأكثر من 94 مليون من المتطلبات عبر ملايين أقسام القانون لقطاعات التكنولوجيا والمصارف، وتغطي 25 دولة وأكثر من 1000 وكالة وثماني لغات. سيتم استخدام  رؤوس الأموال الجديدة لمواصلة تطوير منصة الذكاء الاصطناعي خاصتها وتوسيع فريقها من خلال تعيينات جديدة في مجالي الهندسة والمبيعات.


 


لمحة عن "ريجولوجي"


 


تعتبر "ريجولوجي" حلاً قائماً على الذكاء الاصطناعي للامتثال التنظيمي يقوم بتوحيد التغيير التنظيمي وعملية الامتثال. تقدم "ريجولوجي" خدماتها لعدة قطاعات، بما في ذلك الطاقة والخدمات المالية والرعاية الصحية والبنية التحتية والتصنيع والعقارات والتكنولوجيا والاتصالات والنقل والمرافق؛ والمجالات الوظيفية، والتي تشمل مكافحة الفساد وحماية المستهلك وخصوصية البيانات والسلامة البيئية وسلامة الغذاء والصحة وسلامة الإنسان والعمل والتوظيف والأمن المادي وسلامة المنتجات والتوريد المسؤول ومراقبة التجارة وسلسلة التوريد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة زيارة الرابط التالي: https://regology.com. 


 


لمحة عن  "إيه سي إم إي كابيتال"


تعتبر "إيه سي إم إي كابيتال" شركة رأس مال استثماري في مراحلها المبكرة تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها تستثمر في التقنيات التمكينية المتطورة وابتكارات نماذج الأعمال التي تحدث تغيرات جذرية في قطاعات ضخمة. نتشارك مع رواد الأعمال حول العالم والذين يعملون باستخدام تقنيات مهمة تحدث تأثيرات إيجابية على المستهلكين المستقبليين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.acme.vc


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210819005454/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

موكوند جوينكا


البريد الإلكتروني: contact@regology.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ريجولوجي-تجمع-8-ملايين-دولار-أمريكي-في-جولة-تمويل-من-السلسلة-إيه-بهدف-توسيع-نطاق-منصة-الامتثال-التنظيمي-القائم-على-الذكاء-الاصطناعي/ar


No comments:

Post a Comment