Saturday, August 21, 2021

لينياج لوجيستكس تعلن عن رعايتها لاعبة الغولف المحترفة فيرجينيا إيلينا كارتا

  نوفي، ميشيغان-الجمعة 20 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت شركة "لينياج لوجيستكس" المحدودة، وهي المزود العالمي الأكبر والأكثر ابتكاراً لصناديق الاستثمار العقاري الصناعي والحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة، عن رعايتها للاعبة الغولف المحترفة فيرجينيا إيلينا كارتا. وفي إطار رعاية "لينياج"، سترتدي كارتا شعار الشركة خلال البطولات الرسمية والفعاليات العامة المرتبطة بها.


هذا وانطلقت كارتا في لعبة الغولف الاحترافية في بطولة السيدات الإيطالية المفتوحة في مايو 2021، وبقيت تنافس في الجولة الأوروبية للسيدات حتى بداية جولة رابطة السيدات المحترفات للغولف. فازت كارتا بسبع بطولات دولية بين عامي 2014 و2019، بما فيها البطولة الفردية للرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في كرة القدم وكرة السلة لعام 2016، بالإضافة إلى بطولة الفريق في الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات في كرة القدم وكرة السلة لعام 2019 خلال فترة دراستها في جامعة ديوك.


وقال كيفن مارتشيتي، الرئيس التنفيذي المشارك لمجلس إدارة "لينياج" والمؤسس المشارك لشركة "باي جروف" وهي الشركة التي أسست "لينياج" وتتولى إدارتها، في هذا السياق: "يشرفنا أن نساهم في بداية فيرجينيا إيلينا كارتا الاحترافية". وأضاف: "إسوة بـ’لينياج‘، تشارك فيرجينيا شغفها بالغذاء والاستدامة مما يجعل هذه الشراكة مناسبة بشكل طبيعي. إنني على ثقة من قدرتنا في التأثير الإيجابي على مجتمعنا".


وتجدر الإشارة إلى أن كارتا حائزة على شهادة البكالوريوس من مدرسة نيكولاس ديوك للبيئة حيث تخصصت في الأنظمة الغذائية. في ديوك، استكملت أطروحتها حول الآثار الاجتماعية والاقتصادية للزراعة المستدامة والعضوية على المجتمعات المحلية. وفي عام 2020، حصلت على شهادة الماجستير في الفلسفة في السياسة البيئية من جامعة كامبريدج.


وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت كارتا: "إن هدف ’لينياج‘ المتمثل في المساعدة على إمداد العالم بالغذاء والتخلص من النفايات لاقى أصداء عميقة لديّ". وأضافت: "إنني متحمسة للتعاون مع الشركة داخل وخارج ملعب الغولف لزيادة الوعي حول هذه المشكلة وضمان سلسلة توريد عالمية شفافة ومستدامة. وإنني ممتنة للغاية لتعاون ’لينياج‘ وإيمانها بي في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية".


لمحة عن شركة "لينياج لوجيستكس"


تعتبر شركة "لينياج لوجيستكس" واحدة من المزودين الرائدين حول العالم لصناديق الاستثمار العقاري الصناعيّة وللحلول اللوجستية الخاصة بالمنتجات مضبوطة الحرارة. وتتمتّع الشركة بشبكة عالميّة تفوق 350 منشأة تتمتّع بموقع استراتيجي، ويبلغ مجموعها أكثر من مليارَي قدم مكعب من القدرة التي تمتدّ على 15 دولة في أمريكا الشماليّة، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتساعد خبرة "لينياج" الرائدة في القطاع في مجال الحلول اللوجستيّة المتكاملة، وشبكتها التي لم يسبق لها مثيل من العقارات، وتطوير واستخدام تكنولوجيا ابتكاريّة، في زيادة فعاليّة التوزيع، وتعزيز الاستدامة، وخفض الهدر في سلاسل التوريد، وأهمّ من ذلك في إطعام العالم كالشريك ذي الرؤية لـ "فيدينغ أمريكا". وتكريمًا لمبادرات الشركة الرائدة في مجال الابتكارات والاستدامة، حصلت "لينياج" على المركز السابع عشر ضمن قائمة "سي إن بي سي" لأبرز 50 شركة ابتكاريّة للعام 2021، وعلى المركز الأوّل كشركة لعلوم البيانات، وعلى المركز الثالث والعشرين بشكلٍ عام، ضمن قائمة "فاست كومباني" للشركات الأكثر ابتكاراً في العالم لعام 2019، إضافةً إلى إدراجها في قائمة "فورتشن" للشركات التي أحدثت تغييراً في العالم لعام 2020. (www.lineagelogistics.com)


لمحة عن شركة "باي غروف"


تعدّ "باي غروف" شركة استثمار رئيسية ملتزمة بالشراكة مع فرق إدارية قوية للاستثمار في المنصات وإنشاء استثمارات طويلة الأجل فيها. منذ عام 2008، أنشأت "باي غروف" شركة "لينياج لوجيستكس" من خلال عمليات استحواذ واستثمارات أنجزتها بالشراكة مع رواد أعمال وعملاء وموظفين. تتميز الشركة بخبرة عميقة في قطاع التخزين والخدمات اللوجستية وتسعى أيضاً للاستثمار في قطاعات جذابة أخرى. تتخذ "باي غروف" من سان فرنسيسكو مقراً لها. (www.bay-grove.com).


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210818005513/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"لينياج لوجيستكس"


ميجان هندريكسن


هاتف: 9492475172


البريد الإلكتروني: mhendricksen@lineagelogistics.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينياج-لوجيستكس-تعلن-عن-رعايتها-لاعبة-الغولف-المحترفة-فيرجينيا-إيلينا-كارتا/ar 

No comments:

Post a Comment