Saturday, August 28, 2021

جون باتي ينضم إلى وايت أوك في منصب المدير الإداري

 

 

سان فرانسيسكو-الخميس 26 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسر شركة "وايت أوك جلوبال أدفايزرز" (المشار إليها فيما يلي بـ "وايت أوك") أن ترحب بجون باتي لتولي منصب المدير الإداري والشريك في المكتب التابع لها في سان فرانسيسكو. ينضم السيد باتي إلى تيريزا كاتر، رئيسة شؤون الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية والتأثير في "أوك وايت"، وسيتولى مسؤولة إدارة الفرص والاستراتيجيات الاستثمارية الجديدة الموجهة نحو التأثير في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، بالإضافة إلى عمله الوثيق مع العملاء والمقترضين في "وايت أوك".

يعد السيد باتي مستثمراً مؤثراً بارعاً يتمتع بخلفية ناجحة في الاستثمار في الأسهم الخاصة والائتمانات الخاصة والديون المنظمة والبنية التحتية المستدامة. تعاون السيد باتي، على مدى عشرين عاماً من حياته المهنية في مجال الاستثمار، مع كبار الرؤساء التنفيذيين في مختلف القطاعات وقدم خدماته في العديد من مجالس الإدارة، فساعدها على تحقيق نتائج مالية قوية ومؤثرة.

وشغل السيد باتي مؤخراً، على مدى عشرة أعوام، منصب المدير الإداري ورئيس الأسهم الخاصة في "نيو آيلند كابيتال"، وهي واحدة من أكبر شركات الاستثمار ذات التأثير العالمي على نطاق المؤسسات. قبيل ذلك، عمل لدى "إم سي بارتنرز"، وهي شركة أسهم خاصة تقدّر قيمتها بـ 1.5 مليار دولار، ولدى شركة "جي بيه مورجان كابيتال"، ثم بذل مساعي للاستثمار في أسهم خاصة بقيمة 4 مليار دولار. كما عمل السيد باتي مسبقاً في الاستشارات في مجال الإدارة الإستراتيجية لدى شركة "باين آند كو" وفي الخدمات المصرفية الاستثمارية لدى "جي بيه مورجان".

وقال أندريه هاكاك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "وايت وك" في هذا السياق: "نحن متحمسون للترحيب بجون في فريقنا". وأضاف: "تشكّل خبرته العميقة وسجله الحافل في دعم نمو الأعمال القائمة على المهام مكملاً لتفاني شركة ’وايت أوك‘ في تعاونها مع فرق إدارية قوية تتطلع إلى تحقيق أعلى معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، إلى جانب إنجاز أعمال عالية الجودة تحقق أرباحاً مالية مجزية".

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال السيد باتي: "يسعدني الانضمام إلى مؤسسة عالمية المستوى تلتزم بتحقيق نتائج اجتماعية وبيئية قوية مع شركائها، وإنني أتطلع قدماً إلى تقديم منظور التأثير الخاص بـ’وايت أوك‘ وعروض منتجاتها المخصصة للشركات التي تحدوها مهام محددة". وأضاف: "تتمتع ’وايت أوك‘ بسجل حافل من عمليات التمويل الإبداعية والمرنة الرائدة حيث تستخدم نهجاً قائماً على الشراكة، وتغتنم الآن الفرصة لمساعدة الشركات على تنفيذ أعلى معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية، وتعميق تأثيرها، وتوسيع نطاق نجاحها المالي".

منذ تأسيسها، تتمتع "وايت أوك" (بالتعاون مع أو من خلال الشركات التمويلية التابعة لها) بسجل حافل بأكثر من 3.8 مليار دولار من الاستثمارات المتوافقة مع معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسّسية. وتركّز إستراتيجية التأثير التي تعتمدها "وايت أوك" على الإقراض المضمون للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم الملتزمة بتقديم المنتجات والخدمات التي تخلق أثراً بيئياً واجتماعياً إيجابياً، إلى جانب إنجاز أعمال مستدامة اقتصادياً.

لمحة عن "وايت أوك جلوبال أدفايزرز"

تعد "وايت أوك جلوبال أدفايزرز" المحدودة شركة عالمية رائدة في إدارة الأصول البديلة، وهي متخصصة في إنشاء وتقديم حلول التمويل لتسهيل نمو الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وإعادة تمويلها ورسملتها. منذ تأسيسها في عام 2007، تركز عملية الاستثمار المنضبطة المعتمدة من قبل الشركة على تقديم عائدات استثمارية معدلة حسب المخاطر وإقامة شراكات طويلة الأجل مع المقترضين لديها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.whiteoaksf.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: / https://www.businesswire.com/news/home/20210825005213/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بروسيك بارتنرز" (بالنيابة عن "وايت أوك جلوبال أدفايزرز")

وليام شتشينسكي

البريد الإلكتروني: Pro-whiteoak@prosek.com

 

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/جون-باتي-ينضم-إلى-وايت-أوك-في-منصب-المدير-الإداري/ar

 

No comments:

Post a Comment