Sunday, August 29, 2021

أنالوج ديفايسز تنهي عمليّة استحواذها على ماكسيم إنتجريتيد

  ويلمينغتون، ماساشوستس -الجمعة 27 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "أنالوج ديفايسز" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ADI) انهاء عمليّة الاستحواذ التي سبق الإعلان عنها على "ماكسيم إنتجريتيد برودكتس" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MXIM). تُعّزز عمليّة الاندماج هذه مكانة "أنالوج ديفايسز" كشركة للتكنولوجيا التناظرية عالية الأداء مع بلوغ إيرادات الاثني عشر شهرًا الماضية أكثر من 9 مليارات دولار1، وهوامش ربح رائدة في الصناعة، وتدفق نقدي حرّ يفوق 3 مليارات دولار1 بصورة افتراضية تقديريّة.


قال فينسينت روش، الرئيس والمدير التنفيذي: "شهد اليوم إنجازًا هائلًا حقّقته شركة "أنالوج ديفايسز" ويسعدني أن أرحب بفريق "ماكسيم"، الذي يشاركنا شغفنا بحلّ مشاكل التكنولوجيا الأكثر تعقيدًا التي تواجه عملاءنا. مع أكثر من 10.000 مهندس وزيادة اتساع وعمق تقنياتنا التي تُعتبر الأفضل ضمن فئتها، نحن نتمتّع بمركز ممتاز يسمح لنا بتطوير حلول أكثر اكتمالاً وحداثة وتقديمها لعملائنا. سنقود معًا موجات التكنولوجيا التناظرية المقبلة، ونحن نسعى إلى بناء مستقبل أكثر صحة وأمانًا واستدامة للجميع."


بموجب شروط الاتفاقية النهائية، تلقّى المساهمون في "ماكسيم" 0.63 من سهم "أنالوج ديفايسز" العادي مقابل كلّ سهم من أسهم "ماكسيم" العادية. لن يتم إدراج سهم "ماكسيم" العادي بعد الآن للتداول في بورصة ناسداك.


مجلس الإدارة المشترك                           


في ما يتعلّق بإغلاق الصفقة، سينضمّ تونك دولوكا، الرئيس السابق والرئيس التنفيذي لشركة "ماكسيم"، ومرسيدس جونسون، المؤسسة التنفيذية السابقة لشركة "أفاغو تكنولوجيز"، إلى مجلس إدارة "أنالوج ديفايسز". كان كلّ من السيد دولوكا والسيدة جونسون عضوًا في مجلس إدارة "ماكسيم" إلى أن تمّ إغلاق الصفقة.


مؤتمر هاتفي خاص للمستثمرين وبث شبكيّ


تخطّط "أنالوج ديفايسز" لاستضافة بث شبكيّ لمناقشة أولويات تخصيص رأس المال القادمة وتوقعات الربع الأخير من العام المالي 2021 المُحدّثة. من المقرّر أن يبدأ البث الشبكيّ في حوالى الساعة 8:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 8 سبتمبر 2021 مع فنسنت روش، الرئيس والرئيس التنفيذي، براشانث ماهيندرا راجا، نائب الرئيس الأول، الشؤون المالية والمدير المالي، ومايكل لوكاريلي، المدير الأول لعلاقات المستثمرين.


يمكن الوصول إلى البث الشبكي والعرض التقديمي المُرافق له مباشرة عبر الإنترنت على موقع علاقات المستثمرين لدى "أنالوج ديفايسز" على investor.analog.com، أو عبر الهاتف على النحو التالي:


يقوم المشارك (محلي ودولي) بطلب الرقم التالي: 0297-423 (833)


رمز مرور المشارك الدولي: 8334230297


* لا حاجة لإدخال رمز مرور للاتصال المحلي


ستكون إعادة المؤتمر الهاتفي مُتاحة بعد حوالى ساعتين من انتهائه ويمكن النفاذ إليه لمدّة تصل إلى أسبوعين، عن طريق الاتصال بالرقم 2056-859-855 وإدخال رقم التعريف بالمؤتمر: 7115409.


سيكون البيان الصحفي والنسخة المؤرشفة من البث الشبكي متاحين على موقع investor.analog.com.


لمحة عن "أنالوج ديفايسز"


تعمل "أنالوج ديفايسز" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ADI) في قلب الاقتصاد الرقمي الحديث، وتحوّل ظواهر العالم الحقيقي إلى رؤى قابلة للتنفيذ من خلال مجموعتها الشاملة من الإشارات التناظرية والمختلطة، وإدارة الطاقة، وتردّد الراديو، والتكنولوجيا الرقمية وتكنولوجيا الاستشعار. لدى "أنالوج ديفايسز" 125000 عميل حول العالم وأكثر من 75000 منتج متوفّر في الأسواق الصناعية وأسواق الاتصالات والسيارات والأسواق الاستهلاكية. يقع مقرّ "أنالوج ديفايسز" الرئيسي في ويلمنجتون، ماساتشوستس. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي http://www.analog.com.


بيانات تطلّعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية. تستهدف البيانات التطلّعية مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك على سبيل المثال، بيانات تتعلّق بالفوائد المتوقعة من المعاملة، والأثر المتوقع للمعاملة على أعمال المؤسسة المندمجة والنتائج المالية والتشغيلية المستقبلية، وكميّة التآزر المتوقعة وتوقيتها من المعاملة. وتعدّ البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخيّة، بما في ذلك بيانات حول اعتقادات ومخططات وتوقعات "إيه دي آي" هي بيانات تطلعيّة. وتقوم هذه البيانات على التوقعات الحاليّة لشركة "إيه دي آي"، وهي تخضع إلى عدد من العوامل والشكوك التي قد تسبب باختلاف النتائج الفعليّة ماديًا عن تلك المشار إليها في البيانات التطلعيّة. وغالبًا ما تحتوي البيانات التطلعية على كلمات مثل "نتوقع"، و"نترقب"، و"نهدف"، و"نخطط"، و"نعتقد"، و"سوف"، و"نقدّر"، و"قد"، و"نتوجه"، وتعابير مماثلة، بالإضافة إلى الأشكال المُختلفة أو الصيغ السلبية لهذه العبارات. وقد تسبب العوامل والشكوك المهمة التالية من بين عوامل أخرى باختلاف النتائج الفعليّة ماديًا عن تلك المذكورة في هذه البيانات التطلعيّة: الشكوك حول طول المدة التي سيستغرقها وباء "كوفيد-19" ونطاقه وتأثيراته؛ والشكوك السياسية والاقتصادية بما في ذلك أيّ تعثر في الظروف الاقتصادية العالمية أو استقرار الأسواق الائتمانية والمالية، وتدهور ثقة المستهلكين، والانخفاض في إنفاق العملاء؛ وعدم توافر المواد الخام أو الخدمات أو القدرة التصنيعية؛ والتغيّرات في النطاق الجغرافي أو مزيج المنتجات أو العملاء؛ والتغيّرات في تصنيفات الصادرات، وقوانين الاستيراد والتصدير أو الرسوم والتعريفات؛ والتغيرات في تقديرات "إيه دي آي"" للمعدلات المتوقعة للضرائب انطلاقًا من قوانين الضرائب الحالية؛ وقدرة "إيه دي آي" على دمج أعمال وتقنيات "ماكسيم" بنجاح؛ وخطر عدم تحقيق المنافع وأوجه التآزر المتوقعة للصفقة المقترحة واحتمالات النمو للشركة المدمجة بالكامل في الوقت المناسب أو على الاطلاق؛ والنتائج المعاكسة في مسائل النزاعات بما في ذلك النزاعات المحتملة المرتبطة بالصفقة المقترحة؛ وخطر عدم تمكّن "إيه دي آي" من استبقاء وتعيين موظفين رئيسيّين؛ والصعوبات أو الاتفاقات غير المتوقعة المرتبطة بالصفقة، واستجابة شركاء الأعمال والحفاظ عليهم إثر الصفقة؛ والشكوك حول القيمة طويلة الأمد لأسهم "إيه دي آي" العادية؛ وتحويل وقت الإدارة حول المسائل المرتبطة بالصفقة. للاطلاع على معلومات إضافية حول عوامل أخرى قد تسبب باختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المذكورة في البيانات التطلعية، يرجى الرجوع إلى التقارير الدوريّة لكلّ من "إيه دي آي" و"ماكسيم" وملفات أخرى مودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك عوامل الخطر المدرجة في التقارير الفصلية الحديثة من "إيه دي آي" و"ماكسيم" وفق النموذج "10-كيو" والتقارير المالية وفق نموذج "10-كيه". وتشكّل البيانات التطلّعية التوقعات الحالية للإدارة وهي غير مؤكدة بطبيعتها ولا تعتبر صالحة إلا من تاريخ إصدارها. وباستثناء ما يفرضه القانون، لا تتعهد "إيه دي آي" ولا "ماكسيم" أو تتحمّل أيّ مسؤولية لتحديث أيّ بيانات تطلّعية، سواء نتيجة معلومات جديدة أو لعكس أحداث أو ظروف لاحقة أو غيرها.


(إيه دي آي – ويب)


 


1 استنادًا إلى مدّة اثني عشر شهرًا تنتهي في 31 يوليو 2021 لـ"أنالوج ديفايسز" ومدّة 12 شهرًا تنتهي في 26 يونيو 2021 لـ"ماكسيم". يتم تعريف التدفق النقدي الحرّ على أنه صافي النقد الناتج عن الأنشطة التشغيليّة، ويتم تحديده وفقًا لمبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا، ناقصًا صافي الإضافات إلى الممتلكات والمصنع والمعدات.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210826005486/en


 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للتواصل مع "إيه دي آي"


استفسارات المستثمرين:


السيد مايكل لوكاريلي


الهاتف: 7814613282


البريد إلكتروني: investor.relations@analog.com


استفسارات وسائل الإعلام:


السيدة بريتاني ستون


الهاتف: 9179351456


البريد الإلكتروني: Brittany.Stone@teneo.com


 




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أنالوج-ديفايسز-تنهي-عملية-استحواذها-على-ماكسيم-إنتجريتيد/ar


1 comment:


  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete