Thursday, August 26, 2021

مافينير تبرهن جدوى بنية الاتصالات الأولى في العالم القائمة على الحاويات لاتصالات الجيل الثاني

 تمهّد هذه البنية الجديدة الطريق نحو دمج شبكات الجيل الثاني ضمن معايير شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة




ريتشاردسون، تكساس -الأربعاء 25 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، عن الجهوزية التجارية لبنية النظام العالمي للاتصالات المتنقلة وهو أحد تقنيات اتصالات الجيل الثاني القائمة على الحاويات المعزولة، التي تستخدم واجهة أمامية معززة (FH) بين كلّ من تكنولوجيا الوصول متعددة النظم الراديوية (MRAT)، والوحدات اللاسلكية عن بعد (RRU) والوحدات الموزعة (DU) وتضم ميزة القفز الترددي، وأجهزة إرسال واستقبال متعددة، وبرامج الترميز المتعددة، وميزة التشفير والتسليم، استعداداً للنشر التجاري واسع النطاق.

تتمّ عملية التطوير هذه بهدف دعم عمليات تحويل الشبكات القديمة وتنفيذ معايير التحسين التجارية والكفاءة من حيث التكلفة التي يتطلبها مقدمو خدمات الاتصالات، خلال سعيهم إلى تنويع سلسلة التوريد.

وقد جمعت "مافينير" بين تقنية الجيل الثاني (2G) التي حصلت عليها بموجب الاستحواذ على شركة "آي بيه أكسس" (ip.access) وقامت باحتواء بروتوكولات الطبقة الأولى والثانية والثالثة من النظام العالمي للاتصالات المتنقلة القائم على معيار الجيل الثاني ضمن بنية الخدمات الدقيقة للوحدات الموزّعة (DU) التي يمكن تشغيلها بالتوازي وعلى نفس المنصة مع بنية شبكات الجيل الرابع (4G) والجيل الخامس (5G).

علاوة على ذلك، قامت "مافينير" بتطوير بروتوكول معزز لواجهة تكنولوجيا الوصول متعددة النظم الراديوية (MRAT) لشبكات الجيل الثاني، تُضاف إلى واجهات الراديو العامة المشتركة المعززة (eCPRI) القائمة على معايير تحالف "أو-ران" (O-RAN)، التي لا تتطلب سوى الحد الأدنى من التكييف، وستتيح هذه الواجهة المدمجة بشكل مفتوح من خلال توحيد الواجهة مع معايير تحالف "أو-ران" (O-RAN). يتميّز هذا الحل القائم على الحاويات بأنه قابل للتطوير، ويضمّ منصة "ويب سكايل" من "مافينير" الغنية بالمزايا والرائدة في القطاع، وغيرها من المنصات على نطاق شبكة الانترنت والتابعة لأطراف ثالثة.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"مافينير" في هذا السياق: "يسرّ ’مافينير‘ للغاية أن تتمكن من تطوير وإثبات جدوى أول بنية مفتوحة لشبكات النفاذ الراديوي الافتراضي في العالم القائمة على الحاويات لشبكات الجيل الثاني من الاتصالات (2G)، مع إضافة بروتوكولات الواجهة الهوائية المتعددة باستخدام بنية قائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة )O-RAN(." وأضاف: "سيتيح لنا هذا الانجاز الهام إمكانية دعم المشغلين بسهولة في جهودهم لتنفيذ التحوّل الكامل من حلول شبكة النفاذ الراديوي (RAN) الخاصة بهم، إلى الواجهات المفتوحة، والبنى الافتراضية على نطاق شبكة الانترنت."

ستقدم "مافينير" مساهمة إلى تحالف "أو-ران" (O-RAN) من خلال توحيد الواجهة الأمامية الخاصة بشبكات الاتصالات من الجيل الثاني (2G). ويجلب الحل المقدّم من "مافينير" مزايا نمط الواجهة السفلية المفتوحة (LLS) لشبكات النفاذ المفتوحة إلى بنية الوحدات الموزّعة (DU)، ما يسمح لمقدمي خدمات الاتصالات بضمّ الوحدات الموزعة لشبكات الجيل الثاني (2G) ودمجها، فضلاً عن تحرير المساحة وإزالة التعقيد في موقع التخزين. من شأن هذا الأمر أن يتيح تجميع موارد وحدة المعالجة المركزية (CPU) عبر مواقع عدة.

لمحة عن "مافينير"

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210824005144/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ماريفون تاب

"مافينير"

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

أو

كايسي بوش

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة)

البريد الالكتروني: mavenir@globalresultspr.com

أو

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة (أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا)

كيفن تايلور

البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تبرهن-جدوى-بنية-الاتصالات-الأولى-في-العالم-القائمة-على-الحاويات-لاتصالات-الجيل-الثانيnbspnbspnbsp/ar

1 comment:


  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete