Saturday, August 21, 2021

لينوفر تكشف النقاب عن حلول الواقع التالي خلال فعاليات معرض تيك وورلد السنوي السادس

  سيستضيف الحدث العالمي رؤساء تنفيذيين عالميين من "لينوفو" و"مايكروسوفت" و"إنتل" و"ديلويت" و"إس إيه بيه" وغيرها من الشركات


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولاينا الشمالية -الجمعة 20 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): ستستضيف شركة "لينوفر" حدثها العالمي السنوي "تيك وورلد" للعام السادس على التوالي، بصيغة افتراضية في 8 سبتمبر. وسيُركّز المعرض الاستثنائي هذا العام على التحوّل الذي شهدته "لينوفو" والحلول الجديدة للواقع التالي، وهو حقبة زمنية تبرز فيه تقنيات العمل الهجين وبيئات العمل ونماذج الأعمال الجديدة لتقديم حلول تقنية عالمية في فترة يشهد فيها العالم تغيّراً غير مسبوق بوتيرة سريعة ونمواً في الطلب على تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع.


 


وسيتضمّن معرض "تيك وورلد" جلسات افتراضية حصرية تتضمن كلمة افتتاحية رئيسية يقدّمها يوانكينج يانج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "لينوفو"، الذي سيُسلّط الضوء على الأساليب التي تتبعها الشركة لتحويل أعمالها وحلولها لتتماشى مع الواقع التالي والأساليب التي سيعتمدها العالم للعيش والتعلّم والعمل على مدى العام المُقبل وما بعده. وسيستمع الحضور إلى رسائل من الدكتور يونغ روي، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا بشركة "لينوفو"؛ وساتيا ناديلا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"؛ وبونيت رينجين، الرئيس التنفيذي لشركة "ديلويت جلوبال"؛ وكريستيان كلاين، الرئيس التنفيذي لشركة "إس إيه بيه"، إلى جانب العديد من رواد التكنولوجيا والأعمال العالميين.


 


وستُلقي جلسات "تيك وورلد" الضوء على قادة قطاع تكنولوجيا المعلومات الذين يُمهّدون الطريق أمام العمل الهجين ويعزّزون دور التكنولوجيا الذكية في رسم معالم الواقع التالي. وسينضمّ إلى قادة مجموعات أعمال "لينوفو" الثلاثة، بما في ذلك، من مجموعة الأعمال الرائدة في مجال الحواسيب الشخصية والأجهزة (لوكا روسي، رئيس "لينوفو آي دي جي")، ومن المجموعة سريعة النمو للبنية التحتية لمراكز البيانات (كيرك سكاوجين، رئيس "لينوفو آي إس جي")، ومن مؤسستها الجديدة للحلول والأجهزة (كين وونغ، رئيس "لينوفو إس إس جي")؛ خبراء في القطاع وضيوف مميزون لتناول قطاع التكنولوجيا المستقبلية وطرح مجموعة من الحلول والمبادرات والأجهزة الجديدة ذات الصلة بحافظة "لينوفو" من الحلول بين الحوسبة الطرفية والسحابة والتغيّر الجذري الذي يُحدثه نموذج الأعمال كخدمة والذكاء الاصطناعي والتحليلات والتكنولوجيا الصديقة للبيئة وتكنولوجيا التعليم والألعاب والترفيه.


 


وسيتمّ بثّ معرض "تيك وورلد" عبر الإنترنت وعند الطلب، وسيتوفّر بمناطق زمنية متعددة وبثمانية لغات تشمل الصينية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والبرتغالية والإسبانية. ويتوفّر هذا الحدث مجاناً للجميع. للتسجيل أو الاطلاع على جدول الأعمال الكامل للمتحدثين، يُرجى الضغط هنا.


 


يُمكنكم الاطلاع على أبرز فعاليات أحداث "تيك وورلد" السابقة:


 


"تيك وورلد" 2015 في بكين، و"تيك وورلد" 2016 في سان فرانسيسكو، و"تيك وورلد" 2017 في شنجهاي، و"تيك وورلد" 2018 في بكين، و"تيك وورلد" 2019 في بكين، و"تيك وورلد" 2020 بصيغته الافتراضية.


 


لمحة عن "لينوفو"


تُعدّ "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز HKSE: 992، وفي إيصالات الإيداع الأمريكية تحت الرمز ADR: LNVGY) شركة تبلغ قيمتها 60 مليار دولار أمريكي مصنّفة ضمن قائمة "فورتشن جلوبال" لأكبر 500 شركة في العالم، وتقدّم خدماتها إلى العملاء في 180 سوق حول العالم. وعبر التركيز على رؤية جريئة لتقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع، نعمل على تطوير تقنيات تغير وجه العالم وتدعم (من خلال الأجهزة والبنى التحتية) وتمكّن (من خلال الحلول، والخدمات، والبرمجيات) ملايين العملاء كلّ يوم، وتخلق معاً مجتمعاً رقمياً أكثر شمولاً وموثوقيةً واستدامة للجميع في كلّ مكان. لمعرفة المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني https://www.lenovo.com، وقراءة أحدث الأخبار عبر "ستوري هاب".


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210819005268/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شارلوت ويست


البريد الإلكتروني: cwest@lenovo.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لينوفر-تكشف-النقاب-عن-حلول-الواقع-التالي-خلال-فعاليات-معرض-تيك-وورلد-السنوي-السادس/ar




1 comment:

  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete