Monday, August 23, 2021

اختيار مافينير من قِبل تيليكوم رومانيا لنشر منصة الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت الناشئة في السحابة وخدمات الاتصالات الصوتيّة عبر شبكات التطور طويل الأمد وخدمات الاتّصالات الصوتيّة عبر شبكات الإنترنت اللاسلكيّة

 


 

• سيُسهّل الانتقال إلى منصة الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت الافتراضية "آي إم إس" انتقال شبكة الشركة المُشغّلة للجوال إلى شبكات الجيل الرابع/ شبكات التطور طويل الأمد وشبكات الجيل الخامس 

ردينغ، المملكة المتحدة؛ وبوخارست رومانيا -الخميس 19 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة وتساهم بتحويل الطريقة التي يتّصل بها العالم، عن اختيارها من قِبل "تيليكوم رومانيا" لنشر منصة الأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت الناشئة في السحابة "آي إم إس" (في آي إم إس) إلى جانب خدمات مصغّرة تشمل خدمات الاتصالات الصوتيّة عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي" وخدمات الاتّصالات الصوتيّة عبر شبكات الإنترنت اللاسلكيّة "في أو واي-فاي".

ومن شأن الجمع بين منصة "مافينير" للأنظمة الفرعية للوسائط المتعددة المستندة إلى بروتوكول الإنترنت الناشئة في السحابة "آي إم إس" والخدمات المصغّرة التي تشمل خدمات الاتصالات الصوتيّة عبر شبكات التطور طويل الأمد "في أو إل تي إي" وخدمات الاتّصالات الصوتيّة عبر شبكات الإنترنت اللاسلكيّة "في أو واي-فاي"، أن يوفّر الاستمرارية لخدمات الاتصالات الصوتيّة التي تُقدّمها "تيليكوم رومانيا" ومساعدة الشركة على تعزيز شبكات التطور طويل الأمد/ شبكات الجيل الرابع وتسهيل الانتقال إلى شبكات الجيل الخامس.

وستسهم الحلول البرمجية للشبكة الخاصة بـ"مافينير" التي تعمل على شبكة "بان-نت" للاتصالات السحابية العابرة للحدود في عموم أوروبا التابعة لشركة "دويتشه تيليكوم"، في الحدّ من المصاريف التشغيلية بشكل ملحوظ، فضلاً عن تقليص فترة دخول السوق.

وفي هذا السياق، قال يوفان سيتكوفيتش، مدير شؤون الحوكمة والتحوّل في شركة "تيليكوم رومانيا": "نواصل في إطار هذه الشراكة رحلتنا لنغدو شركة رقمية عصرية تتمتع بالمرونة، لنكون على أُهبة الاستعداد لتقديم جميع الحلول الرقمية الذكية التي يحتاجها عملاؤنا في حياتهم وأعمالهم. وستوفّر لنا منصة ’آي إم إس‘ قدراً أكبر من المرونة وستعزز مكانتنا التنافسية، فيما سترسّخ تطبيقات ’في أو إل تي إي‘ و’في أو واي-فاي‘ من ’مافينير‘ عروض خدمات الاتّصالات الصوتيّة التي نُقدّمها في ظلّ انتقالنا إلى شبكات الجيل الرابع والخامس".

ومن جانبه، قال براندون لارسون، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال الوسائط المتعددة بشركة "مافينير": "من خلال النشر على شبكة ’بان-نت‘ التابعة لشركة ’دويتشه تيليكوم‘، يُعدّ هذا المشروع خير مثالٍ عن قدرة الحلول البرمجية للشبكة الخاصة بـ’مافينير‘ على العمل على أيّ سحابة. ونُعرب عن فخرنا بتزويد ’تيليكوم رومانيا‘ بالأدوات اللازمة لمساعدتها على التنافس بنجاح في المستقبل".

لمحة عن شركة "مافينير"

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com

لمحة عن شركة "تيليكوم رومانيا"

تُعدّ "تيليكوم رومانيا" علامة تجارية ديناميكية تُوفرّ خدمات اتصالات جوّالة وثابتة مبتكرة لشريحة واسعة من العملاء. وتُفسح حلولنا المجال أمام عالم لا متناهٍ من الفرص تساعدنا على مشاركة جمال الحياة مع عائلاتنا وأصدقائنا وشركائنا وزملائنا والمواطنين من حولنا. وتتمثّل مهمتنا في إثراء حياة الناس عبر توفير خدمات ثابتة وجوالة متكاملة باستخدام أحدث التقنيات مثل شبكات الجيل الرابع والألياف الضوئية، إضافة إلى خدمات التلفزة عبر الإنترنت التي تقدّم تجربة ترفيه جديدة للمستخدمين وتُمكّنهم من والوصول إلى محتوى حصري وعالي الجودة على جميع الشاشات وغيرها من المزايا التفاعلية. إنّ "تيليكوم رومانيا" شريك موثوق للشركات، حيث تزوّدهم بحلول متكاملة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتجمع شبكتنا الناس والآلات والمحتوى تحت مظلة واحد، وتربطهم معاً للوصول إلى مستقبل أفضل أكثر أماناً وبساطة.

وتتمتّع "تيليكوم رومانيا" بحضور في رومانيا منذ عام 2014، غداة التجديد المشترك للعلامة التجارية لـ"رومتيليكوم" و"كوسموتي رومانيا".

وتُعدّ "تيليكوم رومانيا" علامة تجارية ذات صلة بـ"دويتشه تيليكوم"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الاتصالات المتكاملة. www.telekom.ro

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210819005074/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

شركة "مافينير"

ماريفون تاب

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

أو

شركة "جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

كيفن تايلور

البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com

أو

للاتصال بقسم العلاقات العامة بشركة "تيليكوم رومانيا":

شركة "تيليكوم رومانيا"

كريستينا إليسكو

البريد الإلكتروني: cristina.iliescu@telekom.ro

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/اختيار-مافينير-من-قبل-تيليكوم-رومانيا-لنشر-منصة-الأنظمة-الفرعية-للوسائط-المتعددة-المستندة-إلى-بروتوكول-الإنترنت-الناشئة-في-السحابة-وخدمات-الاتصالات-الصوتية-عبر-شبكات-التطور-طويل-الأمد-وخدمات-الاتصالات-الصوتية-عبر-شبكات-الإنترنت-اللاسلكية/ar

 

 

1 comment:

  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete