Friday, August 27, 2021

فيلودين ليدار تعلن عن إبرام اتفاقية مبيعات لعدة سنوات مع رينو روبوتيكس

  باستخدام مستشعرات "بوك" من "فيلودين"، ستتمكن "رينو روبوتيكس" من إحداث ثورة في إدارة النباتات في منشآت الطاقة الشمسية 

سان خوسيه، كاليفورنيا-الخميس 26 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن إبرام اتفاقية لسنوات عديدة لتزويد شركة "رينو روبوتيكس"، الرائدة في القطاع في تصنيع الأنظمة ذاتية القيادة لإدارة النباتات، بمستشعرات "بوك" من "فيلودين" العاملة بتقنية "ليدار. وتعمل جزازة العشب الكهربائية ذاتية القيادة بالكامل "رينوبوت" المقدمة من "رينو روبوتيكس" على مساعدة منشآت الطاقة الشمسية والطاقة على خفض التكاليف والوقت وانبعاثات الكربون، مع الحفاظ على الأسباب الملائمة لتحقيق أقصى أداء في المنشأة.


اختارت شركة "رينو روبوتيكس" مستشعرات "بوك" بعد إجراء مراجعة تنافسية للمنتج. وجدت الشركة أن مستشعرات "بوك" من "فيلودين" توفر جودة وموثوقية وأداءً عالياً، فضلاً عن تداخل أقل بشكل ملحوظ مع النظام لضمان دقة موضعية مثالية. وتتميز مستشعرات "فيلودين" بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، مما يوسع نطاق تشغيل "رينوبوت" ويعزز ميزات الاستدامة الخاصة بها.


إنّ "رينوبوت" مجهزة بمستشعرات "بوك" لضمان التنقل الآمن والفعال وعالي الدقة ولتجنب العقبات عند إجراء إدارة للنباتات على نطاق المنشأة. تستخدم الجزازة تقنية "ليدار" للتنقل في الموقع، إلى جانب تصحيح نظام معادلة الحركة في النظام العالمي لتحديد المواقع في الوقت الفعلي الذي يتيح دقة عند تحديد موضع المركبة في حدود 2 سنتيمتر. تستفيد "رينوبوت" من خاصية الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من أجل القيادة الذاتية والتحكم المستقل، ومن أجل التآلف مع سمات سطح الأرض في الموقع وتقييمها خلال تنفيذها عمليات الجزّ عالي الدقة لتهيئة أراضي المنشأة.


وفي هذا السياق، قال مايكل بلانتون، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "رينو": "توفر مستشعرات ’بوك‘ من ’فيلودين‘ عنصرًا أساسيًا في تصنيع منتجاتنا للقيادة الذاتية والتنقلية الروبوتية". وأضاف: "تتميّز هذه المستشعرات بالكفاءة في استهلاك اللطاقة وتسمح بالتالي لجزازة ’رينوبوت‘ بتقديم نظام مؤتمت وموثوق لإدارة النباتات يقوم بمهام تكرارية ويمكّن تشغيل المنشأة بأقصى أداء، مع التحكم في التكاليف."


ومن جانبها قالت لورا ريزلي، نائبة الرئيس لشؤون المبيعات في أمريكا الشماليّة في شركة "فيلودين ليدار": "بفضل جزازتها المتطورة ذاتية القيادة والمستدامة عند تشغيلها، تُساهم ’رينو روبوتيكس‘ بتغيير الطريقة التي تدير من خلالها شركات الطاقة الشمسية والطاقة النباتات بشكل ثوري." وأضافت: "تُبرهن ’رينوبوت‘ المبتكرة كيف تقوم مستشعرات ’بوك‘ بتعزيز الدقة والسلامة في المركبات ذاتية القيادة، حيث تعمل دون تدخل بشري. تُعد ’رينو روبوتيكس‘ مثالاً بارزًا على التزام ’فيلودين‘ بالوفاء برسالتها المتمثلة في تحسين السلامة والاستدامة في المجتمعات حول العالم."


توفر مستشعرات "بوك" من "فيلودين" بيانات إدراكية ثلاثية الأبعاد بواسطة الحاسوب لتحديد المواقع ورسم الخرائط بالوقت الفعلي وتصنيف الأجسام واكتشافها وتتبعها لدعم التنقل الآمن والتشغيل الموثوق. يُعتبر "بوك" مستشعر صغير ومضغوط يعمل بتقنية "ليدار" يوفر نطاقًا يصل إلى مائة متر. وتساهم موثوقيته وكفاءته في استهلاك الطاقة ورؤيته المحيطة في جعله حلاً مثاليًا لتطبيقات القيادة الذاتية منخفضة السرعة وميسورة التكلفة.


لمحة عن "رينو روبوتيكس"


تقوم "رينو روبوتيكس" بتطوير ابتكارات جديدة في مجال التكنولوجيا ذاتية القيادة. تعد "رينوبوت" المركبة الكهربائية بالكامل وذاتية القيادة الأولى التي تنتجها الشركة في هذا المجال، حيث من المقرر إطلاق المزيد منها قريباً. تواصل "رينو روبوتيكس" تطوير ابتكارات عديدة في مجال الذكاء الاصطناعي والوعي الظرفي باستخدام مستشعرات وتقنيات أخرى. وفي حين أنها تقدم حالياً خدماتها لقطاع الطاقة المتجددة، تتوقع شركة "رينو روبوتيكس" أن تعمل في طيف واسع من القطاعات الأخرى في المستقبل. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.renubot.com.


لمحة عن "فيلودين ليدار"


شرعت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: Nasdaq: VLDR, VLDRW) الأبواب أمام حقبة جديدة من تكنولوجيا القيادة الذاتيّة مع اختراع مستشعرات ليدار للرؤية المحيطة بالوقت الفعلي. وتشتهر شركة "فيلودين" الرائدة في حلول "ليدار" بحافظتها الواسعة من تقنيات "ليدار" المتطورة. وتوفر حلول البرامج والمستشعرات الثوريّة من "فيلودين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك المركبات ذاتيّة القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتطوّرة والروبوتات والمركبات الجويّة بدون طيار والمدن الذكيّة والأمن. ومن خلال الابتكار المتواصل، تسعى "فيلودين" جاهدةً لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الآمن للجميع. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  www.velodynelidar.com.


بيانات تطلعيّة


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعيّة" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق الماليّة للعام 1995، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات بخلاف الحقائق التاريخيّة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـالأسواق المستهدفة من "فيلودين" والمنتجات الجديدة وجهود التنمية والمنافسة. وعند استخدامها في هذا البيان الصحفي، تتوخى الكلمات "نقدّر" و"المتوقع" و"نتوقع" و"نستبق" و"نتنبأ" و"نخطط" و"نعتزم" و"نعتقد" و"نسعى" و"قد" و"سوف" و"يجب" و"مستقبل" و"نقترح" والأشكال المختلفة لهذه الكلمات أو أيّة تعابير مماثلة أخرى (أو الصيغ السلبيّة من هذه الكلمات أو العبارات) الإشارة إلى بيانات تطلعيّة. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، الكثير منها خارج عن سيطرة "فيلودين"، والتي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة مادياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة، الشكوك المتعلقة بالأنظمة الحكوميّة وتبني تقنيّة "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وأعمال عملائها، وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو، وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها، والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم، وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات، ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"، ونجاح منتجات وخدمات "ليدار" الأخرى المتعلقة بأجهزة الاستشعار المنافسة المتوفرة حالياً أو التي قد تصبح متاحة، والشكوك المتعلقة بأي تقاضٍ حالي أو محتمل يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابليّة إنفاذ الملكيّة الفكريّة العائدة لـ"فيلودين"، والظروف الاقتصاديّة وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. للاطلاع على معلومات إضافية حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و "عوامل الخطر" في الملفات التي أودعتها "فيلودين" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، وعلى سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي وفق النموذج "10-كي" والتقارير الفصلية وفق النموذج "10-كيو". وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" بتاريخ إعداد هذا البيان الصحفي، ولا تتحمل "فيلودين" أيّة مسؤوليّة لتحديث أو مراجعة أيّة بيانات تطلعيّة، سواء نتيجةً لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20210825005018/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


علاقات المستثمرين في "فيلودين"


البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com


أو


لاتصالات وسائل الإعلام في "فيلودين"


"كود وورد"


ليف آلن


البريد الإلكتروني: velodyne@codewordagency.com


أو


"رينو روبوتيكس"


ستيف أرترز


البريد الإلكتروني: media@renubot.com


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيلودين-ليدار-تعلن-عن-إبرام-اتفاقية-مبيعات-لعدة-سنوات-مع-رينو-روبوتيكس/ar 

No comments:

Post a Comment