Tuesday, August 24, 2021

بانثيون تجري محادثات لتطوير المباني ثلاثية الأبعاد في الإمارات العربية المتحدة

 



 

من المتوقع أن تدعم التكنولوجيا النمو المستمر لقطاع البناء في الدولة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 23 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

هناك طلب متزايد على بناء وحدات سكنية ثلاثية الأبعاد في جميع أنحاء العالم، تشجعه الفوائد التي توفرها التكنولوجيا.

في العام الماضي، بلغت قيمة الطباعة ثلاثية الأبعاد العالمية في سوق البناء 7 مليارات دولار ، مع معدل نمو سنوي مركب متوقع بنسبة 91.5 في المائة حتى عام 2028 ، وفقًا لأحدث الأبحاث.

يُعزى الاعتماد المتزايد للتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في تصميم وبناء مجموعة واسعة من مشاريع البناء بشكل أساسي إلى الدقة والجودة التي تقدمها ، إلى جانب كفاءات التكلفة التي توفرها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد الطباعة ثلاثية الأبعاد في المساهمة في حل مشكلة نقص المساكن ، وتوفير الإغاثة للمتضررين من الكوارث والكوارث وحتى معالجة نقص عمال البناء في بعض البلدان النامية.

يعتقد كالبيش كيناريوالا ، رئيس مجلس إدارة شركة بانثيون العقارية ، أن دولة الإمارات العربية المتحدة ، ودبي على وجه الخصوص ، في وضع جيد لتكون رائدة في سوق البناء العالمي باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد. "لقد عززت الإمارة بنشاط الطباعة ثلاثية الأبعاد في مجال البناء ، مع هدف يسعى إلى إنشاء 25 في المائة من مبانيها باستخدام التكنولوجيا بحلول عام 2030 ، كجزء من تطلعاتها إلى أن تكون مركزًا إقليميًا ودوليًا لتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ،" قالت.

وأضاف: "نحن نجري محادثات مع ثلاث شركات من الولايات المتحدة وأوروبا للحصول على مقترحاتهم لبناء طابق G + 10. علينا أن نتأكد من أن المشروع قابل للتطوير ، لأنه بدون هذا العامل ، فإن بناء مبنى واحد قائم بذاته سيجعله مكلفًا وغير قابل للتطبيق من الناحية التجارية ".

مع التشريعات الحديثة المعمول بها ، مثل مطالبة أولئك الذين يعتزمون المشاركة في الطباعة ثلاثية الأبعاد بالتسجيل أولاً لدى البلدية ، تهدف دبي إلى تحسين الكفاءات في مشاريع البناء ، وزيادة القدرة التنافسية للصناعة المحلية ، وتقليل النفايات ، وجذب الشركات الرائدة في للإمارة كجزء من خطة أكبر لتحفيز النمو الاقتصادي وتعزيز اعتماد التقنيات المتقدمة.

 


Contacts

امنية طارق

o.tarek@saharapr.com

 



 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بانثيون-تجري-محادثات-لتطوير-المباني-ثلاثية-الأبعاد-في-الإمارات-العربية-المتحدة/ar

 

 

No comments:

Post a Comment