Saturday, August 28, 2021

مافينير تستحوذ على تيليستاكس لتعزيز منصة مراسلات الأعمال والتفاعل مع العملاء من خلال منصة الاتصالات كخدمة

 


 

تتيح المنصّة المرونة والتخصص والابتكار في نموذج البرمجيات كخدمة 

ريتشاردسون، تكساس-الخميس 26 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"، الرائدة عالمياً في مجال حلول تحقيق الدخل من المراسلة عبر الجوال ومراسلات الأعمال لصالح مزودي الخدمات، عن استحواذها على شركة "تيليستاكس"، وهي مزود رائد عالمياً لخدمات التمكين والتطبيقات الخاصة بمنصة الاتصالات كخدمة لقطاع الاتصالات. وتُسهم عملية الاستحواذ هذه في تعزيز عروض "مافينير إنجايج" متعددة القنوات لتحقيق الدخل من المراسلات والتفاعل مع العملاء من خلال:

  • تمكين مزودي الخدمات من خلال نماذج جديدة لخدمات البرمجيات كخدمة المرنة والذكية للتنافس بشكل أفضل في الاقتصاد الرقمي الجديد
  • توفير التخصص والمرونة والبساطة لتلبية احتياجات الشركات على اختلاف أحجامها عبر مجموعة واسعة من القطاعات   
  • توفير ابتكارات على صعيد الخدمات وسرعة إضافة الميزات من خلال واجهات برمجة تطبيقات سهلة الاستهلاك وتطبيقات ذات أهمية حرجة للأعمال التجارية

وقال بارديب كولي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافينير" في هذا السياق: "أصبحت منصات الاتصالات أهم عوامل تميز مزودي الخدمات؛ إذ تطلق القيمة المؤسسية في مجال شبكات الجيل الخامس مع تمكين واجهة برمجة التطبيقات لقطاعات مختلفة من قبيل إنترنت الأشياء والمدن الذكية والسيارات وستوفر تطبيقات جاهزة للخدمات اللوجستية وإدارة الأساطيل وروبوتات الدردشة القائمة على الذكاء الاصطناعي و/ أو التعلم الآلي والتحقق البيومتري من الصوت والتجارة والترفيه الغامر والعديد من حالات الاستخدام الأخرى".

 ومن جهته، قال راؤول كاستانيون مارتينيز، كبير المحللين في قسم إنتاجية القوى العاملة والتعاون بقسم "451 ريسيرتش" التابع لشركة "إس آند بيه جلوبال ماركت إنتيليجنس": "تم توسيع التعريف الأولي لمنصة الاتصالات كخدمة من حيث الاتصال بالشبكة العامة لتحويل الهاتف ليشمل شريحة أوسع من الخدمات. يتمتع البائعون الذين يقدمون مجموعة خدمات الاتصالات المتكاملة، بما في ذلك طبقة واجهة برمجة التطبيقات والبنية التحتية الشبكية، بميزة تنافسية مقارنة بأولئك الذين تركز إستراتيجيتهم بصورة أساسية على طبقة واجهة برمجة التطبيقات وتعتمد على الشراكات لتوفير الوصول إلى طبقة الشبكة"1. ووفقاً لرصد سوق منصة الاتصالات في تقرير إنتاجية وتعاون القوى العاملة لعام 2021 التابع لشركة "451 ريسيرتش"، ارتفعت إيرادات السوق الإجمالية بنسبة تتجاوز 40 في المائة لتصل إلى 6.5 مليار دولار أمريكي في عام 2020، وستبلغ نحو 21 مليار دولار في عام 2025، بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 26 في المائة.

ومن جانبه، قال إيان ماكلين، نائب الرئيس الأول، والمدير العام لشؤون الخدمات السحابية لدى "مافينير": "تُعتبر منصة الاتصالات كخدمة التكنولوجيا الرئيسية الداعمة لخدمة ’مافينير إنجايج‘ التي تضع مزودي خدمات الاتصالات في موقع الصدارة ضمن منظومة التفاعل الرقمية. وتقوم ’مافينير‘ من خلال عملية الاستحواذ هذه بتذليل العقبات أمام دخول قطاع مراسلات الأعمال وتحقيق الدخل منها لصالح الشركات على اختلاف أحجامها لتنفيذ تجارب التجارة المخصصة للمحادثات".

ويُعدّ "مافينير إنجايج" عرض تحقيق الدخل من المراسلات والتفاعل مع العملاء القائم على السحابة من "مافينير" الذي يُوفر لمزودي خدمات الاتصالات والشركات المتخصصة في تكامل الأنظمة وشركاء القنوات مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية، وقدرات تحقيق الدخل من المراسلات، وروبوتات الدردشة، وإدارة الحملات، والوصول إلى منظومات المراسلات المختلفة- على غرار مراسلات الأعمال وفق خدمات الاتصالات الغنية من "جوجل" "جوجل آر سي إس بزنيس ماسيجينج".

وأشار كلارك بيترسون، رئيس مجلس إدارة تحالف الاتصالات السحابية: "لطالما كانت ’تيليستاكس‘ شريكاً رئيسياً يساعد في دفع عجلة تحول قطاع منصة الاتصالات كخدمة. ويسهم كوننا جزءاً من عائلة ’مافينير‘ بإضافة مجموعة جديدة من الإمكانات ويعزز عروض العملاء المبتكرة في مجالات الاتصالات السحابية".

وتدعم "مافينير" مزودي الخدمات لمنح المؤسسات القدرة على تحسين سير العمل وتخصيص تطبيقات الأعمال للتفاعل مع العملاء والموظفين بطريقة أفضل. وتُحقق الشركة ذلك عبر إزالة التعقيدات التي تواجه موظفيهم، وزيادة الإنتاجية، والأهم من ذلك إسعاد عملائهم من خلال تجربة عملاء أفضل.

واختتم جان ديرويل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا لدى شركة "تيليستاكس" بالقول: "انطلاقاً من جذورنا كموزع للاتصالات مفتوحة المصدر قام بتعريف سوق تمكين منصة الاتصالات كخدمة من خلال إطار عمل واجهة برمجة التطبيقات من ’ريستكوم‘، نُعرب عن حماسنا لتوحيد قوانا وجمع قدراتنا مع حافظة ’مافينير‘ الموسعة من شبكات الجيل الخامس وخدمات المراسلات متعددة القنوات في الخطوة القادمة من مسيرتنا لمواصلة مساعدة شركات الاتصالات حول العالم على تحديد معالم مستقبل الاتصالات المخصصة للأعمال".

لمحة عن شركة "مافينير"

تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.  www.mavenir.com

_____________________

1 شركة "451 ريسيرتش" للأبحاث، "دليل السوق الخاص بمنصات الاتصالات كخدمة لعام 2021"

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210825005157/en

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لاتصالات العلاقات العامة بشركة "مافينير"

 

شركة "مافينير"

ماريفون تاب

البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com

 أو

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة (الولايات المتحدة الأمريكية)

كايسي بوش

البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com

أو

كيفن تايلور

"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة (أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)

البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com

 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-تستحوذ-على-تيليستاكس-لتعزيز-منصة-مراسلات-الأعمال-والتفاعل-مع-العملاء-من-خلال-منصة-الاتصالات-كخدمة/ar

 

 

1 comment:

  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete