Thursday, August 26, 2021

أندرسن جلوبال تعزز حضورها من خلال إضافة الشركة المتعاونة إنتويت مانجمنت كونسالتانسي المحدودة

سان فرانسيسكو-الأربعاء 25 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم شركة "أندرسن جلوبال" بتعزيز حضورها من خلال إضافة الشركة المتعاونة "إنتويت مانجمنت كونسالتانسي" المحدودة ("آي إم سي")، وهي شركة استشارية عابرة للحدود، بحيث تسهم في إضفاء عمقٍ واتساعٍ على منصتها في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا.

تأسست "آي إم سي" في عام 1979 وهي تقدم خدماتها للشركات الكبرى والشركات متعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والأفراد من أصحاب الثروات والشركات المملوكة للعائلات والشركات الناشئة. من خلال مكاتب  منتشرة في الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة والهند، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات تضم الاستشارات المؤسسية والتنقلية العالمية والمحاسبة والعملاء الخاصين والاستشارات العائلية والاستشارات الضريبية وحلول الاستعانة بمصادر خارحية والتحول الرقمي.

قال بيوش بهانداري، الشريك الإداري في هذا الصدد: "يتمحور تركيزنا الأساسي حول تزويد عملائنا بحلول شاملة تضمن النجاح في كل مرحلة من أعمالهم. يسهم تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ بإعدادنا لتوفير خدمة سلسة تتناسب بشكل أفضل مع احتياجات عملائنا على مستوى العالم".

ومن جهته، أضاف مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "يعتبر فريق ’آي إم سي‘ الأفضل ضمن فئته إذ يمتلك معرفة عميقة وخبرة في مجال الأسواق الرئيسية. هذه تشكل إضافة مهمة حيث نواصل توسيع قدراتنا عبر الحدود والتركيز على تزويد العملاء بمجموعة كاملة من الحلول المتكاملة والمستقلة".

هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ثمانية آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 289 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210824005286/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

1 comment:


  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete