Thursday, August 26, 2021

تيجو إينرجي تقلّص حاجة شركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية لعمليات الإصلاح المُكلفة من خلال حلّ فليكس إم إل بيه إي بقدرة 700 واط

  يجمع حلّ "تيجو تي إس 4-إيه-إس" بين السلامة وسرعة الإغلاق ويمتاز بمراقبة مستوى الوحدة عن بُعد



كامبل، كاليفورنيا -الأربعاء 25 أغسطس 2021 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تيجو إينرجي إنك."، المزوّد الرائد عالمياً لحلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ("فليكس إم إل بيه إي") في قطاع الطاقة الشمسية، عن عرض "تيجو تي إس 4-إيه-إس" الجديد سريع الإغلاق مع جهاز لمراقبة مستوى الوحدة المخصص للوحدات الشمسية الرائدة في القطاع بقدرة تصل إلى 700 واط. ويُكَمّل هذه المنتج حافظة "تيجو إينرجي" من حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة التي تمنح شركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية أقصى قدرٍ من المرونة وخيار استخدام محولات ووحدات رائدة، ومن خلال برمجية "إنيرجي إنتيليجنس ("إي آي").


وتتضمن حافظة "فليكس إم إل بيه إي" بقدرة 700 واط أيضاً منتج "تي إس 4-إيه-إف" للحماية من الحرائق والمواصفات القياسية الكهربائية الأمريكية حيث أمكن وحلّ "تي إس 4-إيه-أو" المتكامل لتحقيق الأداء الأمثل والمراقبة والحماية من الحرائق. ويوفر "تي إس 4-إيه-إس" حلاً لشركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية التي لا تحتاج سوى الحدّ الأدنى من التحسين بسبب الافتقار إلى الظل أو عدم تطابق الوحدة الأخرى، لكنها ترغب في زيادة وقت تشغيل في الموقع إلى الحدّ الأقصى، وتقليص تكاليف التشغيل والصيانة، وتعزيز تجربة مالك المنزل. ويمنحكم "تي إس 4-إيه-إس" مقابل مبلغ إضافي على سعر الطراز الأساسي (تي إس 4-إيه-إف) كامل إمكانات برمجية "إي آي" لتمكين جميع هذه المزايا، إضافةً إلى القدرة على توفير تحديثات عبر الأثير عند الحاجة.


وقال كاثال ماك كارثي، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء بشركة "تيجو إينرجي": "تُسبب عمليات الإصلاح غير الضرورية الضرر الأكبر لربحية شركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية. ويُعدّ الجمع بين حلّ ’تي إس 4-إيه-إس‘ وحلّ المراقبة ’إنيرجي إنتيليجنس‘ طريقة فعالة من حيث التكلفة لضمان سلامة المستجيبين الأوائل والإغلاق السريع والحدّ من التكلفة التشغيلية والصيانة باستخدام نظام مراقبة حديث".


وصُمّمت برمجية "تيجو إي آي" خصيصاً لشركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية لإدارة أساطيلهم وتصنيف الأنظمة المثبتة وتحليلها بسهولة. ويساعد هذا الحلّ المكوّن من أجهزة وبرمجيات في حل مشكلات العملاء المتعلقة بالعمليات والصيانة لجميع مكوناتهم في الموقع عند استخدامه بالتزامن مع الرسم البياني لتدفق الطاقة والمخططات التفاعلية وتنبيهات الأداء المتقدمة وعرض الأكشاك.


وسيتوفّر حلّ إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "تيجو تي إس 4-إيه-إس" بقدرة 700 واط لشرائه بشكل مباشر ومن شركاء قناة التسويق لشركة "تيجو" اعتباراً من 30 أغسطس 2021. يُرجى من الشركاء المهتمين التواصل مع فريق المبيعات بشركة "تيجو" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com/contacts.


للمزيد من المعلومات حول حلّ إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "تيجو تي إس 4-إيه-إس" بقدرة 700 واط، يُرجى الاطلاع على صفحة "لمحة عن المنتجات" هنا. وللاطلاع على مواد مُعمّقة حول هذا الحل ومنصة المراقبة ’إنيرجي إنتيليجنس، نوصي بحضور هذه الندوة عبر الإنترنت بشكل حيّ مباشر أو عند الطلب.


لمحة عن "تيجو إينرجي"


تعدّ "تيجو" شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة "تي إس 4" من "تيجو" بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة "إم إل بيه إي" الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة "تيجو" في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة "تيجو" في 7 قارّات، وتساهم "تيجو" بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة وميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق "تيجو" العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20210824005096/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جون ليرك


البريد الإلكتروني: marketing@tigoenergy.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تيجو-إينرجي-تقلص-حاجة-شركات-تركيب-أنظمة-الطاقة-الشمسية-لعمليات-الإصلاح-المكلفة-من-خلال-حل-فليكس-إم-إل-بيه-إي-بقدرة-700-واط/ar


1 comment:


  1. كل ما تود معرفته عن منصة سابر الإلكترونية لاستخراج شهادات المطابقة

    أطلقت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة منصة سابر الإلكترونية، والتي تهدف إلى إصدار شهادات المطابقة للمنتجات الاستهلاكية قبل دخولها للسوق السعودي، كما تهدف منصة سابر إلى تسجيل المنتجات سواء المستوردة أو المصنعة محليا بغرض التأكد من مطابقتها للموصفات السعودية وخلوها من العيوب التي قد تؤثر على صحة وسلامة المستهلك.
    وقد حققت المملكة تقدماً في مجال الحكومة الإلكترونية تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وخلال العقد الماضي زاد عدد الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن عن طريق الإنترنت حيث شملت الأحوال المدنية، التعليم الإلكتروني، الدفع الإلكتروني، المرور والجوازات، إصدار السجلات التجارية وغيرها.

    سابرسعودي



    تسجيل المنتجات على منصة سابر واستخراج شهادات المطابقة السعودية للمنتجات والشحنات مع افضل دعم فني من خبراء المطابقة لتجنب غرامات التاخير

    شهادة مطابقة المنتجات السعودية

    ReplyDelete