Wednesday, November 9, 2022

سيان هيدر من فيلم كودا وبيلي أيشنر من فيلم بروس يتصدران الموسم الأول من سلسلة بلاي الخاصة بشركة برايت كوف

 


 

تُعدّ سلسلة "بلاي" تجربة بث تشتمل على أكثر من 30 حلقة من رؤى الخبراء المميّزة حول كيفية استفادة الشركات من قوّة الفيديو لتحقيق النموّ في العالم الرقميّ الجديد

(بزنيس واير) .. أعلنت اليوم شركة "برايت كوف" (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز NASDAQ:BCOV)، وهي شركة رائدة وموثوقة متخصصة في تكنولوجيا البث، أنّ كلاً من سيان هيدر، الكاتبة الحائزة على جائزة "الأوسكار" ومخرجة فيلم "كودا" وبيلي أيشنر، الممثل الكوميدي والمرشّح لجائزة "إيمي"، سيكونان ضيفا الشرف في الموسم الأوّل من سلسلة "بلاي". وتعدّ هذه السلسلة تجربة بث تشتمل على أكثر من 30 حلقة تجمع أفضل محترفي البث وجهات التسويق وجميع نجوم القطاع من جميع أنحاء العالم. وهي مصممة لمساعدة الشركات على استكشاف قوة الفيديو وتنفيذ استراتيجية بث المحتوى أولاً وتمكين مؤسسات الوسائط الإعلامية من إيجاد طرق جديدة لاستثمار المحتوى وتقليل تكاليف التشغيل.

وعلى مدار أكثر من 30 حلقة، سترسم السلسلة مساراً لجهات التسويق والوسائط الإعلامية ومحترفي الاتصالات لامتلاك مستقبلهم الرقمي والتأثير بشكل كبير على أداء الأعمال. ومن خلال وجهات النظر الرائدة في القطاع حول مستقبل قطاع البث على المدى القصير والطويل، ستعرض الحلقات نظرة ثاقبة حول استراتيجيات المحتوى التي ستحقق الإيرادات وتفاعل المشاهدين.

 

وسيشارك في هذه السلسلة ضيوف مميّزون إضافيون، هم:

  • كريستينا سبيد، الرئيسة التنفيذية لشركة "إيه إم سي نتووركس".
  • تسيدال نيلي، المؤلّف وأستاذ إدارة الأعمال في كليّة هارفرد للأعمال.
  • فانيسا فان إدواردز، محققة سلوكية ومؤلفة كتاب: "كابتيفايت: ذا ساينس أو ساكسيدينغ ويذ بيبول" الأكثر مبيعاً.
  • جاي أكونزو، مؤلف ومقدّم المدوّنة الصوتية "أنثينكابل".
  • تيد سيتادين،  نائب رئيس قسم شراكات المحتوى في "روكو".
  • جون مانتل، نائب الرئيس التنفيذي في قسم أنظمة وعمليات المحتوى العالمية في شركة "باراماونت".

 

ومن بين المحلّلين وقادة الفكر من الشركات والقطاعات الإعلامية المشاركين في هذه السلسلة نذكر:

  • ريتش جرينفيلد، الشريك العام في "لايت شيد فنتشرز".
  • ليزا جاتيلي، خبيرة تسويق المحتوى والمحللة الرئيسة في شركة "فوريستر ريسيرتش".
  • مارسي مادوكس، خبير منصات الفيديو ونائب رئيس قسم الأبحاث في شركة "آي دي سي".
  • كولين ديكسون، خبير الوسائط الإعلامية الرقمية والمستشار الاستراتيجي لشركة "إن سكرين ميديا".
  • إد بارتون، خبير الوسائط الإعلامية الرياضية والمستهلكين ومدير "كاريتا ريسيرتش".
  • ويل ريتشموند، رائد فكر في قطاعات الوسائط الإعلامية الرقمية والفيديو والإعلانات والتكنولوجيا لدى "فيديو نوز".

 

وقال مارك دوبيفواز، الرئيس التنفيذي لشركة "برايت كوف"، في هذا الصدد: "يدخل قطاع البث عصراً جديداً من التوسع عبر المنصات والأجهزة ومن خلال المؤسسات وصانعي المحتوى. وتبحث شركات الوسائط الإعلامية والعلامات التجارية والمؤسسات من جميع الأنواع عن طرق لإنشاء تجارب بث متمايزة تجذب المشاهدين وتمكنهم من امتلاك مستقبلهم الرقمي. وقد صممنا محتوى الموسم الأول من سلسلة ’بلاي‘ لتقديم الرؤى الصحيحة لأي شركة أو علامة تجارية أو صانع محتوى لمعرفة الوضع الحالي والمستقبلي لقطاع البثّ".

من جهتها، علّقت هيدر على انضمامها إلى هذه السلسلة قائلةً: "بصفتي صانعة أفلام، أدرك مدى صعوبة تحويل قصة معيّنة إلى واقع وإشراك الآخرين في رؤيتك والتأكد من أن مشروعك يتم تنفيذه بنزاهة. ويشرفني الانضمام إلى ’برايت كوف‘ في الموسم الأول من سلسلة ’بلاي‘، حيث أشارك الحضور والمشاهدين تجربتي خلال إنتاج فيلم ’كودا‘".

أمّا أيشنر، فصرّح قائلاً: "قبل ظهور المؤثرين على الساحة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، قمت بشقّ طريقي الخاص وأنتجت محتوى فيديو كوميدياً قصيراً خاصاً بي كوسيلة للتفاعل مع الجماهير وتنمية علامتي التجارية. أمّا اليوم، فأصبح بإمكان أيّ شخص يمتلك هاتفاً ذكياً أن يكون صانع محتوى، ولكن للتميز، تحتاج إلى إنتاج محتوى أصلي مقنع يحفز التفاعل. وأنا أتطلع إلى مشاركة صانعي المحتوى الحاليين والطامحين الذين سيحضرون الموسم الأول من سلسلة ’بلاي‘، كيفية امتلاك المحتوى الخاص بهم والقنوات التي يقدمونه من خلالها لزيادة تفاعل الجمهور إلى أقصى حد".

تجدر الإشارة إلى أنّ العرض الأول للموسم الأول من سلسلة "بلاي" سيبدأ في 8 نوفمبر عند الساعة 10:00 صباحاً بحسب التوقيت الشرقيّ على "برايت كوف بلاي تي في"، وهي خدمة بث مباشر من "برايت كوف" مخصصة لتأثير الفيديو والوسائط الإعلامية الرقمية. وستكون جميع حلقات البث متاحة عند الطلب بعد انتهاء العرض الأوّل لهذا الموسم.

لمعرفة جدول أعمال سلسلة "بلاي" في موسمها الأوّل والبقاء على اطلاع بآخر المستجدات المتعلّقة فيها، يُرجى التسجيل هنا.

 

لمحة عن شركة "برايت كوف"

تبتكر "برايت كوف" حلول تكنولوجيا الفيديو الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من "برايت كوف" الشركات في أكثر من 80 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي "إيمي" للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ومدة التشغيل التي تتصدر القطاع دائماً، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة "برايت كوف" على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك". يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات.

 

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221103005450/en/



جهات الاتصال

ميريديث دوهايم

البريد الإلكتروني: mduhaime@brightcove.com

No comments:

Post a Comment