Saturday, November 26, 2022

جامايكا: حل الاستثمار المسؤول اجتماعيًا


 كينغستون، جامايكا - الجمعة, ٢٥. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير طباعة 


(بزنيس واير) - مع تكثيف الجهود لجذب المستثمرين الدوليين إلى شواطئ جامايكا، ضاعفت حكومة جامايكا جهودها لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية المباشرة.


في هذا السياق، سيواصل مؤتمر "استثمر في جامايكا: مركز التسليم إلى الكاريبي بقربكم" – الذي سينعقد في مونتيغو باي، يومي 29 و30 نوفمبر الجاري، العمل على جعل جامايكا "الوجهة الاستثمارية العالمية" التالية، كجزء من مشروع تنموي خمسي، بالشراكة مع بنك التنمية للبلدان الأمريكية ("آي دي بي")، لتوسيع قطاع الخدمات العالمية في البلاد ("جي إس إس").


سيسلط الحدث الضوء على العديد من الفرص الاستثمارية القطاعية المبتكرة والمستدامة المفيدة للطرفين للمستثمرين المحتملين من جميع أنحاء العالم، ولا سيما في مجالات الأعمال التجارية الزراعية والخدمات الرقمية العالمية والخدمات اللوجستية / المناطق الاقتصادية الخاصة والتصنيع والتمويل والسياحة.


الأعمال العالمية مقترنة بالاستدامة المحلية


سيشجع التحسين المستمر لاقتصاد جامايكا على موجة جديدة من الاستثمار التعاوني والمتعدد الأوجه فيها والذي يعطي الأولوية بشكل فريد للمشاريع المستدامة التي تصب في المصلحة الوطنية والعالمية.


وللمساعدة في تلبية الحاجات المتطورة للمستثمرين الدوليين واحتياجات التنمية الاجتماعية المحلية في جامايكا نفسها، يتم طرح مجموعة متنوعة من مبادرات القطاعين العام والخاص في البلاد، وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، سياسة الاستثمار الوطنية، ومشروع قطاع الخدمات العالمية، وأجندة إصلاحات بيئة الأعمال. والأهم من ذلك، أن هذه المبادرات ستمنح الجامايكيين فرصًا جديدة للتطوير الوظيفي بالإضافة إلى تعزيز الاقتصاد المحلي وتمكين تنمية المهارات القيمة وتقديم مستوى غير مسبوق من الدعم للمستثمرين.


الخيار الشمولي والأخلاقي


 في ما يخص مشروع قطاع الخدمات العالمية ("جي إس إس")، ستعمل برامج بناء المهارات والتدريب المهني على إكساب سكان جامايكا قدرات خدمة ذات قيمة مضافة عليا مثل الإدارة والقيادة، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، والتسويق الرقمي، وتطوير البرمجيات والتكامل، والتفكير التحليلي والنقدي، وتصميم التفاعل المتمحور حول الإنسان.


وفي إطار برنامج التلمذة الصناعية، سيتم تدريب ما يقرب من 3000 جامايكي بحلول نهاية مشروع "جي إس إس". بينما سيتم تدريب 20000 طالب محلي على الاستعداد الوظيفي المعزز والمسارات المتخصصة، وذلك في إطار برنامج الانغماس في المدرسة الثانوية. كل ذلك مثير للإعجاب ولا شك في أنه سيخلق فوائد هائلة لكل من جامايكا ومستثمريها.


يعمل هذا النوع من النهج الشمولي والأخلاقي الرائد في مجال الأعمال التجارية العالمية على تغيير تصورات الاستثمار العالمي، وتتولى جامايكا القيادة في هذا الاتجاه.


اختر جامايكا. استثمر في جامايكا.


للمزيد من المعلومات:


www.dobusinessjamaica.com


www.invest-jamaica.com


لمحة حول "جامبرو"


تتمثل مهمة "جامايكا بروموشنز كوربوريشن" ("جامبرو") في دفع عجلة التنمية الاقتصادية من خلال زيادة الاستثمار والتصدير. "جامبرو" هي وكالة تابعة لوزارة الصناعة والاستثمار والتجارة. لمزيد من المعلومات حولها، بإمكانكم زيارة: https://dobusinessjamaica.com/


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221124005264/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2511202228678

جهات الاتصال

آيمي غولدينغ


شركة "جي أند إيه كوميونيكيشنز"


+1 246 820 8695

amy@gacaribbean.com


"جامبرو"


"جامايكا بروموشنز كوربوريشن"


(876) 978-7755

marketing@jamprocorp.com

2 comments:

  1. عندما كنت أتقدم بطلب للحصول على قرض لشراء المبنى الخاص بي بصفتي صاحب شركة صغيرة في موقف صعب ، قال مصرف الإنماء إنهم لا يستطيعون مساعدتي. جلست نقابة قرض الاتحاد الأوروبي معي ، واستمعت إلى وضعي وقررت أنني أستحق المخاطرة. ها نحن بعد 5 سنوات وقد جددت للتو قرضي لمدة 7 سنوات أخرى من نقض الاتحاد الأوروبي للقروض. لم يكن بإمكاني شراء المبنى الخاص بي بدون مساعدة قرض الاتحاد الأوروبي المشترك وسأكون مدينًا لهم إلى الأبد لإعطائي فرصة عندما لا يفعل ذلك أي شخص آخر. إنهم شرعيون وصادقون ومخلصون ومحترمون ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا إذا كنت مهتمًا بـ EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو رقم WhatsApp: +393509828434 أو Telegram: https://t.me/EuropeanUnionLoanSyndication.

    ReplyDelete
  2. شكراً جزيلاً؛ الاتحاد الأوروبي لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل للغاية - وما زلت أتأرجح من الواقع - أن يكون لنا منزل خاص بنا. أعلم أنك كنت تقوم فقط بوظائفك بقرضك للأفراد ولكن باختصار ما كان ليحدث بدون الله. لذلك شكري القلبي مرة أخرى لقرض نقابة الاتحاد الأوروبي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى زيارتهم ، فهم شركة صادقة وموثوقة بدون رسوم تسجيل. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت لنا قرضًا بصدق دون الكثير من الضغط علينا. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم للحصول على رد سريع على +393509828434 لأي مساعدة مالية.

    ReplyDelete