Wednesday, November 30, 2022

كانيكا ستقوم بتصنيع وتوريد مواد وسيطة لعقار "كوفيد-19" من شيونوجي

  طوكيو - الثلاثاء, ٢٩. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير



(بزنيس واير) - ستقوم شركة "كانيكا" (المقر الرئيس: ميناتو-كو، طوكيو؛ الرئيس: مينورو تاناكا) بتصنيع وتوريد المواد الوسيطة لشركة "شيونوجي أند كو" المحدودة المسؤولية (المقر الرئيس: شوو-كو، أوساكا؛ الرئيس التنفيذي: د. إيزاوو تيشيروجي) لاستخدامها في عقار "كزوكوفا"1 ("إنسيترلفير" حمض الفوماريك) أقراص 125 مجم، المخصص لعلاج عدوى "سارس-كوف-2".


في 22 نوفمبر، تلقت "شيونوجي" موافقة تنظيمية طارئة من وزارة الصحة والعمل والرفاهية لتصنيع وبيع أقراص "كزوكوفا" لعلاج عدوى "سارس-كوف-2". اعترفت "شيونوجي" بـ"كانيكا" لسنوات خبرتها الطويلة في تصنيع المواد الخام للأدوية، واختارتها كمورد رئيس للمواد الدوائية الوسيطة، والتي تتطلب إدارة "ممارسات التصنيع الجيدة" ("جي إم بيه").2 عملت الشركتان معًا بشكل وثيق من أجل التطوير السريري، وتطبيق الموافقة، وإنشاء سلسلة توريد الإنتاج الضخم. ستواصل "كانيكا" تحسين أنظمة التصنيع الخاصة بها وتزويد "شيونوجي" بإمداد ثابت من المواد الوسيطة، ولعب دور حيوي في سلسلة التوريد الخاصة بها.


كما ستواصل "كانيكا" معالجة مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بعدوى لـ"كوفيد-19" والأمراض الأخرى من خلال مبادرات تشمل التصنيع التعاقدي للمادة الدوائية للقاح الحمض النووي وتطوير المضادات الحيوية وتوفير كواشف اختبار التفاعل التسلسلي للبوليمراز ("بيه سي آر") ومجموعات الاختبار ونقل اللقاح باستخدام طرود مضبوطة الحرارة للشحن. سنجمع بين تقنياتنا المتنوعة ونعمل عن كثب مع شركات الأدوية مثل "شيونوجي" لتقديم الحلول لمكافحة الأمراض المعدية.


1. "كزوكوفا" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "شيونوجي أند كو" المحدودة المسؤولية. "إنسيتريلفير" هو عقار قيد البحث خارج اليابان ولم يتم اعتماده خارج اليابان. بالإضافة إلى ذلك، لم تتم الموافقة على اسم العلامة التجارية "كزوكوفا" للاستخدام خارج اليابان ولا تتعلق إلا بالعقار المعتمد في اليابان.


 2. ممارسات التصنيع الجيدة هي المبادئ التوجيهية للإنتاج وضمان الجودة للتحقق المستمر من جودة المنتجات. توصي بها السلطات مثل إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة، ويحتاج المصنعون إلى أخذها في الاعتبار في جميع الأعمال بدءًا من استلام المواد الخام وحتى إطلاق المنتجات.


 


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطِّلاع على هذا النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكترونيّ التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221129005500/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2911202228740

جهات الاتصال

"كانيكا كوربوريشن"


قسم العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين


شيكا هارادا

Info_PRoffice@kaneka.co.jp

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete