Wednesday, November 30, 2022

ميغابورت تضمّ جيف توريك المتمرّس في قطاع السحابة ومبيعات الشبكات إلى الفريق التنفيذي في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات

بريسبان، أستراليا - الثلاثاء, ٢٩. نوفمبر ٢٠٢٢






ينضمّ جيف توريك إلى شركة "ميغابورت" بصفة الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بعدما شغل عدداً من المناصب القيادية بشركتَي "كونتراست سيكيوريتي" و"أكاماي تكنولوجيز"




(بزنيس واير)—أعلنت اليوم "ميغابورت" (المدرجة في البورصة الأسترالية للأوراق المالية تحت الرمز ASX: MP1)، وهي شركة رائدة عالمياً في توفير حلول الشبكة كخدمة ("إن إيه إيه إس")، عن انضمام جيف توريك إلى الفريق التنفيذي للشركة بمنصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات. وسيتولّى توريك توليد الإيرادات الإجمالية وسيُعنى بإدارة مختلف جوانب تنظيم وحدة المبيعات العالمية لشركة "ميغابورت".

 

يحمل توريك في جعبته خبرةً تفوق 30 عاماً في قطاع السحابة والشبكات اكتسبها من خلال إدارة وحدات الأعمال التجارية في شركات تتجاوز قيمتها مليارات الدولارات، بما في ذلك شركة "أكاماي تكنولوجيز" التي أمضى فيها نحو 20 عاماً. وقبل انضمامه إلى "ميغابورت"، شغل السيد توريك منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات بشركة "كونتراست سيكيوريتي"، حيث ساعد على تعزيز انتاجية فرق الشركة، واستقدام القيادات الأساسية، وإعداد الشركة للنمو. بالتالي، يساهم تعيينه في رفد الشركة بفيض من الخبرة في مجال تعزيز معدلات النمو والتوسع، اكتسبها من خلال عمله في الشركتين الناشئتين، والشركات الكبيرة الراسخة.

 

وفي هذا السياق، قال فينسينت إنغليش، الرئيس التنفيذي لشركة "ميغابورت": "يسُرّنا للغاية أن نُرحّب بالسيد جيف في الفريق. يتمتع جيف بخبرة واسعة في مجال قيادة مؤسسات المبيعات العالمية الرائدة وإجراء تغيير جذري فيها وتسريع نمو الإيرادات، من شأنها أن تزوّد شركة ’ميغابورت‘ بالقيادة والخبرة اللازمتين لتعزيز التبني المتواصل لمنصتنا حول العالم ".

 

وأردف إنغليش قائلاً: "تمحورت مسيرة جيف المهنية في قطاع التكنولوجيا حول دخول أسواق جديدة من خلال طرح تقنيات متطورة، ومساعدة الشركات على تبني مناهج تحويلية لحل المشكلات، ما من شأنه أن يُفضي في مستويات أعلى من تجربة العملاء والكفاءة والفعالية. وستساهم مجموعة المهارات التي يتمتّع بها بتعزيز فريقنا وتدعم سعينا لتغيير الطريقة التي يعتمدها عملاؤنا وشركاؤنا لتنمية أعمالهم".

 

من جانبه، قال نوريك: "يسُرّني للغاية الانضمام لشركة ’ميغابورت‘ في هذه المرحلة المحورية في تاريخ الشركة. بصفتها شركةً رائدةً ومبتكرةً في مجال الاتصال السحابي والشبكات كخدمة، تتمتع ’ميغابورت‘ بفرصة كبيرة لتزويد المزيد من العملاء والشركاء حول العالمبالحل الخاص بها والذي من شأنه أن يُحدث تغييراً جذرياً في القطاع. وأنا أتطلّع إلى العمل مع فرقنا العالمية لاكتساب  حصة أكبر في السوق وتعزيز مُهمّة شركة ’ميغابورت‘ المُتمثّلة في تغيير الطريقة التي تبني بها الشركات ومراكز البيانات وشركات تكامل الأنظمة ومُزوّدي الخدمات المدارة شبكات مرنة في السحابة".

 

وسيعمل السيد توريك انطلاقاً من شيكاغو بولاية إلينوي تحت الإشراف المباشر للسيد فينسينت إنغليش.

 

لمحة عن شركة "ميغابورت"

 

تعدّ "ميغابورت" مزوّداً رائداً لحلول الشبكات كخدمة. وتساعد الشبكة العالمية المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" الخاصة بها الشركات على ربط شبكاتها بالخدمات بسرعة عبر بوابة سهلة الاستخدام أو واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة الخاصة بها. وتوفر "ميغابورت" إمكانات إنشاء اتصالات الشبكات المرنة التي تقلل من تكاليف التشغيل وتزيد من سرعة الوصول إلى السوق مقارنة بحلول الشبكات التقليدية. وتتعاون "ميغابورت" مع أفضل مزودي الخدمات السحابية في العالم، من بينها "إي دبليو إس" و "مايكروسوفت آزور" و"غوغل كلاود" بالإضافة إلى أكبر مشغلي مراكز البيانات والشركات المتخصّصة في مجال تكامل الأنظمة ومقدمي الخدمات المُدارة في العالم. تجدر الإشارة إلى أن "ميغابورت" حاصلة على شهادة نظام إدارة أمن المعلومات "آيزو/آي إي سي 27001".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221128005099/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2911202228726
جهات الاتصال
لاتصالات وسائل الإعلام بشركة "ميغابورت"

البريد الالكتروني: media@megaport.com

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete