Tuesday, November 29, 2022

جارتنر تعترف بتكنوتري مورّدًا تمثيلياً في دليل السوق للموفرين المعتمدين لخدمات حلول إدارة المداخيل وتنقيدها

  إسبو، فنلندا - الاثنين, ٢٨. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




(بزنيس واير) - تفخر شركة "تكنوتري"، وهي منصة رقمية عالمية رائدة في مجال الخدمات لتقنيات الجيل الخامس والتقنيات السحابية الأصلية، بالإعلان عن الاعتراف بها مرة أخرى كمورد تمثيلي في دليل "جارتنر" لسوق الحلول المتكاملة لإدارة الإيرادات وتحقيق الدخل.


تُعرِّف شركة "غارتنر" الموفر المعتمد لخدمات إدارة الإيرادات وتنقيدها بوصفه "جزءاً من خدمات دعم الأعمال، كحلول برمجية تجارية جاهزة تُمكِّن مقدمي خدمات الحوسبة السحابية من تسيير مبادرات إدارة إيراداتهم (كالتصنيف، والرسوم، والفواتير، والمدفوعات، والتحصيلات، وضمان الإيرادات وإدارة الاحتيال) وتنقيدها". ولقد أدت استثمارات "تكنوتري" الرئيسة في مجالات منظومة "بي 2 بي 2 إكس" القائمة على السحابة من خلال "مومنتس"، عروض البرمجيات الخدمية الخاصة بها والمتوافقة مع السحابات الثلاث الكبرى ("أزور" و"إيه أو إس" و"جي سي بيه")، بالإضافة إلى نموها في التكنولوجيا المالية من خلال منصة "ديوا"، إلى هذا الاعتراف.


"تكنوتري" هي مزود منصة رقمية ونظام دعم أعمال متكامل لقطاع الاتصالات، جاهز لشبكات الجيل الخامس، مع إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة وقابلية التوسيع المتعدد السحابات. وهي أول شركة منصة رقمية في العالم تحصل على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". وتتألف رزمة خدمات دعم الأعمال الرقمية المتوافقة مع مجموعة الخدمات السحابية والمفتوحة والمرنة والمفتوحة المصدر من النطاق الكامل (من الطلب إلى النقود) من العمليات التجارية وإدارة الاشتراكات للاتصالات وغيرها من قطاعات الخدمات الرقمية. توفر "تكنوتري" أيضًا التكنولوجيا المالية من خلال "تكنوتري ديوا" ومنصة "بي 2 بي 2 إكس" المتعددة الخبرات، مما يتيح تحقيق الدخل من خدمات بث المحتوى عبر شبكة الإنترنت ما حول المنظومات الشريكة إلى مصادر دخل فورية من خلال تسليم الحزم الرقمية، في قطاعات الصحة والتعليم والألعاب والرياضات الإلكترونية والرياضة من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" الخاصة بالشركة.


وقد صرح بادما رافيشاندر، الرئيس التنفيذي لشركة "تكنوتري كوربوريشن"، قائلاً: "نحن فخورون بالاعتراف بنا كمورد تمثيلي في دليل سوق 'جارتنر' الذي يوفر لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية منصة عامة ومتعددة السحابات. نعتقد أن تضمين' تكنوتري' في دليل سوق 'جارتنر' يؤكد أن الحل الذي نقدمه مناسب تمامًا لدعم ابتكار المنتجات وتمكين مقدمي الخدمات المعتمدين من خلال تنسيق المنظومة، مع مراعاة التحولات التكنولوجية الناشئة في السوق اليوم".


لمحة عن "تكنوتري"


تُعدّ "تكنوتري" شركة مزوّدة لأنظمة دعم الأعمال الرقمية القائمة على شبكات الجيل الخامس "5 جي"، مع قدرات الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة وإمكانية التوسع في سحابات متعددة. وهي إحدى الشركات الأولى في العالم التي حصلت على شهادة الاعتماد البلاتينية وفق معايير واجهة التطبيق البرمجية المفتوحة من منتدى "تي إم فوروم". ويتكون نظام خدمات أنظمة دعم الأعمال الرقمية المرنة والمفتوحة المصدر لدينا من إجراءات الأعمال (من الطلب إلى التسديد النقدي) وإدارة الاشتراكات لمزوّدي خدمات الاتصالات وغيرهم من مزوّدي الخدمات الرقمية لخلق فرص لا تقتصر على قطاع الاتصالات. وتوفّر الشركة سوقاً رقمياً متعدد الخبرات للتكنولوجيا المالية ونموذج "بي 2 بي 2 إكس" لقاعدة المشتركين من خلال منصة "تكنوتري مومنتس" لتمكين المجتمعات المتصلة رقمياً عبر قطاعات الألعاب والصحة والتعليم وبثّ المحتوى عبر الإنترنت وغيرها من المنظومات الرأسية الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "تكنوتري" مُدرجة في بورصة ناسداك هلسنكي تحت الرّمز: TEM1V. للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني: www.tecnotree.com


لمحة عن "جارتنر"


دليل سوق "جارتنر" لمقدمي خدمات حلول إدارة إيرادات وتنقيدها، أمريش ناندان، وكريس ميرينج، وجوها كورهونين، 9 نوفمبر 2022.


"جارتنر" هي علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة "جارتنر، إنك" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي، وقد استخدمت هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة.


لا تصادق "جارتنر" على أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أي ترشيحات أخرى. تتكون منشورات" جارتنر" البحثية من آراء مؤسسة أبحاث "جارتنر" ولا يجب تفسيرها على أنها بيانات واقعية. تُخلي "جارتنر" مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


للاطلاع على التقرير، يرجى الاتصال بنا على: marketing@tecnotree.com


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221128005337/en/



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2811202228710

جهات الاتصال

بادما رافيشاندر، الرئيس التنفيذي، "تكنوتري"


البريد الإلكتروني: marketing@tecnotree.com

No comments:

Post a Comment