Thursday, November 24, 2022

إس إل بي وتحالف التكامل تحت سطح البحر يحصلان على عقد لمشروع سايبر من شركة بي بيه


 هيوستن - الأربعاء, ٢٣. نوفمبر ٢٠٢٢


يمثّل العقد أول عقد متكامل بالكامل مع "بي بيه" والأول لتحالف التكامل تحت سطح البحر في جزر ترينيداد وتوباغو


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إس إل بي" عن حصول وحدة الأعمال الخاصة بها "وان سابسي" وتحالف التكامل تحت سطح البحر على عقد كبير من شركة "بي بيه" بشأن مشروع غاز "سايبر" الخاص بها قبالة سواحل ترينيداد وتوباغو. يغطي نطاق العقد أعمال الهندسة والمشتريات والبناء والتركيب لأنظمة الانتاج تحت سطح البحر وخطوط الأنابيب تحت سطح البحر. ويمثل هذا العقد أول عقد منفرد متكامل بالكامل لتحالف التكامل تحت سطح البحر مع شركة "بي بيه" وأول عملية تطوير للتحالف في منطقة الكاريبي.


 


هذا وقام فريق تحالف التكامل تحت سطح البحر بتسليم المرحلة الأولية من هندسة وتصميم الواجهة الأمامية للمشروع وسينتقل الآن إلى المرحلة الكاملة من تنفيذ أعمال الهندسة والمشتريات والبناء والتركيب. ومن المقرر أن تبدأ عملية تركيب المنشأة البحرية في عام 2024.


 


وستوفر "وان سابسي" والتقنيات تحت سطح البحر وأنظمة الإنتاج والمعالجة الخاصة بشركة "إس إل بي"، أنظمة الإنتاج تحت سطح البحر التي ستشمل سبعة أنظمة أفقية للشجرة تحت سطح البحر وأنظمة تحكم وتوصيل تحت سطح البحر وأنظمة التوزيع والتحكم والخدمات المتوفرة في السوق. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم شركة "سابسي 7"، وهي جزء من تحالف التكامل تحت سطح البحر بتسليم خطوط الأنابيب تحت سطح البحر الخاصة بالمشروع.


 


وقال دون سويت، مدير وحدة أعمال أنظمة الإنتاج تحت سطح البحر في شركة "إس إل بي"، في هذا السياق: "من خلال الاستفادة من المشاركة المبكرة والحلول الرقمية والمعدات القياسية التي أثبتت كفاءتها ميدانياً، تمكّنا بسرعة من تحديد مفهوم التطوير الخاص بمشروع ’سايبر‘ من ’بي بيه‘ وتقديم طلبات مبكرة للمكونات الرئيسة، ما يؤدي إلى تخفيف المخاطر المرتبطة بالجدول الزمني للمشروع".


 


من جانبه، قال أوليفيه بلارينجيم، الرئيس التنفيذيّ لتحالف التكامل تحت سطح البحر: "يُعد مشروع ’سايبر‘ من ’بي بيه‘ مثالاً رئيسياً على قدرتنا على تسخير نقاط القوة الرئيسة لتحالف التكامل تحت سطح البحر: شركة ’سابسي 7‘ بخبرتها في تنفيذ مشاريع أعمال الهندسة والمشتريات والبناء والتركيب المعقدة وتسليم وحدة الأعمال ’وان سابسي‘ السريع لأنظمة الإنتاج تحت سطح البحر. فمن خلال هاتين الشركتين، نقدّم حلاً متقدماً يتيح استخراج الغاز في وقت مبكر".


 


لمحة عن "إس إل بي"


 


تُعدّ "إس إل بي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SLB) شركةً عالميةً متخصصة في مجال التكنولوجيا تتولى قيادة عملية الابتكار في مجال الطاقة لأجل كوكبٍ متوازن. وتتمتع الشركة بحضور عالمي في أكثر من 100 دولة ويضمّ طاقم عملها موظفين يمثلون ما يقرب من ضعف عدد الجنسيات، وتعمل يومياً لدفع عجلة الابتكار في قطاعي النفط والغاز، وتقديم تقنيات رقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من القطاعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة جديدة في مجال الطاقة من شأنها أن تُسرّع تحوّل الطاقة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: slb.com.


 


لمحة عن تحالف التكامل تحت سطح البحر


 


يُعدّ تحالف التكامل تحت سطح البحر تحالفاً عالمياً استراتيجياً غير مندمج بين "سابسي 7" و"وان سابسي"، وهو قسم الأعمال المخصص للتقنيات والإنتاج والمعالجة تحت سطح البحر التابع لشركة "إس إل بي". يجمع التحالف بين التخطيط لتطوير حقول النفط وخدمات تسليم المشاريع بالإضافة إلى الحلول الكاملة لمراحل دورة حياة الحقل النفطي في إطار مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات. وسيؤدي العمل كفريقٍ واحد ضمن تحالف التكامل تحت سطح البحر إلى تعزيز الأداء في قاع  البحر من خلال مساعدة العملاء على اختيار أذكى المشاريع تحت سطح البحر وتصميمها وتسليمها وتشغيلها. ويُساهم هذا الأمر في التخلص من المراجعات المكلفة، وتجنّب التأخير وتقليل المخاطر في مراحل دورة حياة حقل النفط.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.subseaintegrationalliance.com.


 


بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الفيدرالية، والتي تتضمن أي بيانات لا تمثل حقائق تاريخية. غالباً ما تحتوي مثل هذه البيانات على كلمات مثل "محتمل"، "يتوقع"، "ممكن"، "يستطيع"، "هدف"، "غاية"، "ينبغي"، "قد"، "يمكن"، "سوف"، "يرى"، "يرجَّح"، وكلمات أخرى مماثلة. وتخضع هذه البيانات لعددٍ من المخاطر والشكوك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم القدرة على الحصول على الفوائد المرجوة من الاستراتيجيات أو المبادرات أو الشراكات المتعلقة بشركة "إس إل بي" وشركة "سابسي 7" وتحالف التكامل تحت سطح البحر؛ وغيرها من المخاطر والشكوك المفصلة في الصيغ الأحدث لنماذج "10-كي" و"10-كيو" و"8-كي" الخاصة بشركة "إس إل بي" والمودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو المقدمة إليها. في حال تحقق أحد هذه المخاطر أو أكثر أو حالات عدم اليقين أو غيرها (أو عواقب أي تغيير تطويري من هذا النوع)، أو ثبت أن الافتراضات الأساسية غير صحيحة، فقد تاتي النتائج الواقعية مختلفة عن تلك التي تنعكس في البيانات التطلعية. يتم الإدلاء بالبيانات الواردة في هذا البيان الصحفي اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار، وتخلي كلاً من "إس إل بي" و"سابسي 7" وتحالف التكامل تحت سطح البحر مسؤوليتها عن أي نية أو التزام بتحديث هذه البيانات أو مراجعتها علناً، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.


 


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221121005832/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2311202228640

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:


مويرا داف


مديرة الاتصالات الخارجية بشركة "إس إل بي"


هاتف: 17133753407+


البريد الالكتروني: media@slb.com


 


أو


 


لاتصالات المستثمرين


إندوبويسي مادوميزيا


نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين بشركة "إس إل بي"


أو


جوي في. دومينجو


مدير علاقات المستثمرين بشركة "إس إل بي"


هاتف المكتب: 17133753535+


البريد الإلكتروني: investor-relations@slb.com

1 comment:

  1. شكراً جزيلاً؛ الاتحاد الأوروبي لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل للغاية - وما زلت أتأرجح من الواقع - أن يكون لنا منزل خاص بنا. أعلم أنك كنت تقوم فقط بوظائفك بقرضك للأفراد ولكن باختصار ما كان ليحدث بدون الله. لذلك شكري الخالص مرة أخرى على قرض نقابة الاتحاد الأوروبي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مالية ، فيرجى زيارتهم ، فهم شركة صادقة وموثوقة بدون رسوم تسجيل. إنهم الشركة الوحيدة التي أرسلت لنا قرضًا بصدق دون الكثير من الضغط علينا. أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp لهم للاستجابة السريعة على +393509828434 لأي مساعدة مالية.

    ReplyDelete