Wednesday, November 30, 2022

كويكتل تُعزّز التحول الرقمي لسوق الطاقة للمساهمة في حل أزمة الطاقة العالمية

 فرانكفورت، ألمانيا - الثلاثاء, ٢٩. نوفمبر ٢٠٢٢ 

(بزنيس واير) — سلّطت شركة "كويكتل وايرلس سوليوشنز"، وهي مزوّد عالمي لحلول إنترنت الأشياء وحلول المركبات، الضوء اليوم على مجموعتها الواسعة من الحلول القائمة على إنترنت الأشياء والتي من شأنها أن تُعزّز التحول الرقمي في سوق الطاقة، ما يُسهم في مواجهة المشكلات المترتبة على أزمة الطاقة الحالية.

 

وقد باشرت العدادات الذكية والشبكات الذكية وتطبيقات المنزل الذكي استخدام تقنيات متقدمة للحصول على رؤى مُعمّقة وكفاءات في قطاعاتها، بما في ذلك الحوسبة السحابية والحوسبة المتطورة والبيانات والتحليلات. واضطلعت الأتمتة، والروبوتات، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والتوائم الرقمية، والعديد من التقنيات الأخرى جميعها بأهمية متزايدة للمساعدة في تسريع عمليات النشر في هذا القطاع.

 

وستسمح العدادات الذكية والشبكات الذكية والمنصات القائمة على السحابة للعملاء بالدفع مقابل ما يستخدمونه فقط. وفيما يتعلق بالسيارات، تشير المؤشرات إلى أن أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ستسمح بتوفير 400 ألف طن متري من ثاني أكسيد الكربون سنوياً، وذلك من خلال مكاسب الكفاءة لكل مسافة ميل مقطوعة. وتعكس حافظة "كويكتل" الواسعة المؤلفة من الوحدات والهوائيات، إلى جانب خدمة الاتصال التي تم إطلاقها مؤخراً، المكانة الفريدة التي تتمتع بها الشركة لدعم هذه المبادرات وأمثالها من خلال تقنيات الاتصال اللاسلكي الفعالة، موفرة حلول إنترنت الأشياء اللازمة للمساعدة في تعزيز هذا التحول الرقمي.

 

وقال نوربرت موهرر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون الأمن في شركة "كويكتل"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعني أزمة الطاقة الحالية أنّه ثمّة حاجة ماسة لأن نُدير احتياجاتنا من الطاقة، سواء من حيث العرض أو التكلفة. إنّ التقنيات التي نراها اليوم، سواء كانت أجهزة القياس الذكية أو الشبكات الذكية أو أنظمة المركبات أو مراكز الشحن الذكية، هي إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحسين استهلاكنا للطاقة والتخفيف من وطأة بعض المشاكل التي نراها حول العالم".

 

هذا ويُمكن استخدام التقنيات المُتّصلة بشكل خاص في قطاع المرافق، ويشهد هذا الأخير بالفعل تغييراً جذرياً بفضل تطوير إنترنت الأشياء. إذ تبرز قيمة الاتصال الموثوق الذي يتطلّب حداً أدنى من متطلبات الطاقة والصيانة في قطاعٍ عادةً ما تقع فيه الأصول في مواقع بعيدة أو يصعب الوصول إليها. ويتم استخدام تقنية التطور الطويل الأمد بنطاق تردد 450 ميجاهيرتز، المُستخدمة مُسبقاً في شبكات الجيل الثاني، بشكل متزايد، باعتبارها شبكةً لإنترنت الأشياء والتطبيقات الهامة، وتُعدّ مثاليةً لتغطية المساحة الشاسعة التي يتطلبها إنترنت الأشياء. كما تم تحسين وحدات "كويكتل" القائمة على تقنية التطور الطويل الأمد بتردد 450 ميجاهيرتز من قبيل "إي جي 921 إ-إي إن"، وهي وحدة تعمل بتقنية التطور الطويل الأمد "إل تي إي" من الفئة الأولى، خصيصاً للتطبيقات المُباشرة بين الآلات وتطبيقات إنترنت الأشياء، وهي مثالية للعدادات الذكية في المنازل.

 

وتشمل الوحدات الأخرى المثالية للمساعدة في تعزيز التحول في قطاع المرافق كلاً من وحدة "إف سي 41 دي" القياسية في القطاع للواي فاي والبلوتوث 5.2 والمُصمّمة لتلبية متطلبات التحكم في التدفق المنخفض وتطبيقات الحصول على البيانات من قبيل المنازل الذكية والتحكم الصناعي، ووحدة "بي سي 660 كي-جي إل"، المُصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع العدادات الذكية.

 

علاوةً على ذلك، يمكن أن توفّر حافظة الوحدات الواسعة ومجموعة الهوائيات الشاملة من "كويكتل" لمشغلي نقاط الشحن الإمكانيات التي يحتاجونها لتسهيل الاتصال في نقاط الشحن الخاصة بهم. إذ توفّر وحدتا "بي جي 950" و"بي جي 951" اللتان تعملان بتقنية التطور الطويل الأمد "إل تي إي" من الفئة "إم1" استهلاكاً منخفضاً للغاية للطاقة، الأمر الذي يُعدّ مثالياً لفترات عدم الاستخدام في نقاط الشحن، فيما توفّر سلسلتا "إي جي 91" و"إي جي 915" أداءً أفضل عبر تقنية التطور الطويل الأمد "إل تي إي" من الفئة "إم1"  لنقاط شحن المركبات الكهربائية.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ عروضات وحدات "كويكتل" مُكمّلة من خلال مجموعة الهوائيات الخاصة بها والتي تساعد على تحسين كفاءة الاتصال وتركيب الأجهزة بسهولة. ويمكن توفيرها مدمجة مسبقاً مع وحدات إنترنت الأشياء من "كويكتل" لتسريع وقت الوصول إلى السوق والمساعدة في التخلص من مشكلات التكامل الشائعة. وفي الوقت عينه، وفي استكمالٍ لنطاق الوحدات والهوائيات، يضيف عرض الاتصال كخدمة اتصالاً بالحافظة المتاحة ويساعد العملاء على تبسيط رحلة تصميم عروضاتهم القائمة على إنترنت الأشياء وإنشائها وتوصيلها وتسويقها.

 

للمزيد من المعلومات حول النماذج والهوائيات الخاصة بـ"كويكتل"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بنا https://www.quectel.com/shop/ والضغط هُنا.

 

قم بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي الخاص بنا بخصوص العدادات الذكية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.quectel.com/library/why-cellular-connectivity-provides-the-robust-secure-foundation-for-new-revenues-in-smart-metering

 

قم بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي الخاص بنا بخصوص تقنية التطور الطويل الأمد بنطاق تردد 450 ميجاهيرتز عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.quectel.com/library/why-lte-450-is-the-enabler-of-critical-long-range-communications

 

قم بتنزيل المستند التعريفي التمهيدي الخاص بنا بخصوص شحن المركبات الكهربائية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.quectel.com/library/ev-charging-white-paper

 

لمحة عن "كويكتل"

 

إن شغف كويكتل" ببناء عالم أكثر ذكاءً يدفعنا إلى تسريع الابتكار في مجال إنترنت الأشياء. نحن شركة متمحورة حول العملاء أثبتت نفسها كمزود عالمي لحلول إنترنت الأشياء مرتكز على دعم ممتاز وخدمات متميزة. يتولى فريقنا العالمي المتنامي المكون من أكثر من 4 آلاف مهني محترف تسريع وتيرة الابتكار في وحدات الشبكات الخلوية والشبكات العالمية لتحديد المواقع باستخدام الأقمار الاصطناعية ووحدات الواي فاي/البلوتوث والهوائيات وتقنيات الاتصال المخصّصة لإنترنت الأشياء. تملك الشركة مكاتب إقليمية ومكاتب دعم موزّعة في جميع أنحاء العالم، وتكرّس قيادتنا الدولية جهودها من أجل تطوير إنترنت الأشياء والمساعدة على بناء عالم أكثر ذكاءً.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة: www.quectel.com، أو متابعتنا على "لينكد إن"، و"فيسبوك" و"تويتر".

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221129005119/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

للمزيد من المعلومات:

فيل راوكليف

رئيس الاتصالات

البريد الالكتروني: phil.rawcliffe@quectel.com


1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete