Wednesday, November 30, 2022

ليفيتاس بايو تعزز فريق قيادتها التنفيذية

  تنفيذيان مخضرمان ينضمان إلى فريق العمل المتماسك



(بزنيس واير): أعلنت شركة "ليفيتاس بايو"، المزوّد الأول للخدمات الشاملة لمعالجة العيّنات الخلوية وتحليلها في سوق علوم الحياة، عن تعيين دومينيك ريمي-رينو لتولي منصب نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات التجارية العالمية في شركة "ليفيتاس بايو" أوروبا وجريج هيريما بمنصب عضو في مجلس إدارتها.


 


وسيرفد هذان المخضرمان في علوم الحياة قطاع التكنولوجيا الحيوية الفريق القيادي ومجلس الإدارة القوي التابع لشركة "ليفيتاس بايو" بخبرة وسجل حافل مثبت يمتد لعقود من الزمن.


 


دومينيك ريمي-رينو، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات التجارية العالمية، بشركة "ليفيتاس بايو" أوروبا


 


تتمتع السيدة ريمي-رينو بأكثر عن 30 عاماً من الخبرة في قيادة وبناء وتطوير وإدارة العمليات الميدانية العالمية في قطاع أدوات علوم الحياة. وتشمل مسيرتها المهنية المميزة ما يلي:


 


الرئيس التنفيذي لشركة "جينوميك فيجن"، المزود الفرنسي للتمشيط الجزيئي.


نائب الرئيس لشؤون العمليات التجارية في شركة "فلويديجم" في أوروبا حيث تولت قيادة طرح التقنيات المبتكرة في السوق الأوروبية للعينات أحادية الخلية.


الرئيس والمدير العام لشركة "باسيفيك بيوساينسز" حيث تولت قيادة الانتشار في سوق التسلسل بتقنية التسلسل "لونج ريد" الخاصة بالشركة.


مديرة أولى لشؤون التسويق في شركة "أبلايد بيوسيستمز" في أوروبا.


 


وتعليقاً على منصبها الجديد، قالت دومينيك ريمي-رينو، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات التجارية العالمية المعينة حديثاً في شركة "ليفيتاس بايو" أوروبا: "يسعدني الانضمام إلى الفريق المذهل في ’ليفيتاس بايو‘. وتشكّل تقنيتنا التحويلية أداة تغييرية في سوق معالجة العينات الخلوية وتوصيفها. وأتطلع إلى تعزيز حضورنا الميداني والمساعدة في دفع عجلة نجاحنا التجاري".


 


جريج هيريما، عضو مجلس الإدارة


ينضم السيد هيريما، خرّيج كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، إلى مجلس إدارة "ليفيتاس بايو". ويتمتع بخبرة واسعة في إدارة الأعمال ذات التقنية العالية الواسعة والعالمية عبر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والأسواق النهائية. وستُسهم قدرته على تطوير وتنفيذ استراتيجيات النمو وسجله الحافل في قيادة الأداء التجاري في تقديم رؤى مرحب بها وتفكير استراتيجي إلى "ليفيتاس بايو". وتشمل أدوار جريج في "ثيرمو فيشر سيانتيفيك"، توليه المسؤولية عن العديد من الشركات التي تبلغ عائداتها مليارات الدولارات، ومنها:


 


رئيس قنوات "فيشر سيانتيفيك" و"فيشر هيلث كير" التي تبلغ عائداتها 8 مليارات دولار أمريكي، وهي شركة رائدة في القطاع لتوزيع مستلزمات المختبرات والإمدادات السريرية.


رئيس شركة "بيوساينس" التي تبلغ عائداتها مليار دولار أمريكي (المتخصصة في كواشف علوم الحياة، وإنتاج العمليات الحيوية، والمواد الكيميائية البحثية)، حيث كان الداعم لعملية الاستحواذ على "لايف تكنولوجيز" بقيمة 16 مليار دولار أمريكي.


رئيس شركة "أناليتيكل إنسترومنتس" التي تبلغ عائداتها 3 مليارات دولار أمريكي حيث استكمل أكثر من 20 عملية استحواذ بما في ذلك الاستحواذ على شركة "ديونيكس" بقيمة 2.1 مليار دولار أمريكي.


 


ومن جانبه، قال جريج هيريما: "أعرب عن حماسي للانضمام إلى مجلس إدارة ’ليفيتاس بايو‘. ويُتّسم نهج الشركة المبتكر المعني بفصل العينات الخلوية الخالية من التوسيم على مستوى الخلية الواحدة بتميّزه الفائق، وتوفر حافظة منتجاتها قيمة كبيرة للعملاء. وأتطلع إلى لعب دور محوري في تمكين ’ليفيتاس بايو‘ من تحقيق النجاح المرجو".


 


وصرّح مارتين بيبريزك، الرئيس التنفيذي لشركة "ليفيتاس بايو": "تغمرنا سعادة لا تضاهى بانضمام دومينيك وجريج إلينا ونود أن نرحب بهما في المجلس القيادي ومجلس الإدارة. ونتطلع إلى مساهماتهم إذ أننا أصبحنا معيار القطاع في تحليل العينات الخلوية".


 


"ليفيتاس بايو" – علم الأحياء الحقيقي يبدأ من هنا


تتمثّل مهمتنا في النهوض بالعلم وصحة الإنسان من خلال تزويد الباحثين بأساليب جديدة وقوية للتحليل الخلوي. تُقدّم شركة "ليفيتاي بايو" أول نهج جديد حقاً للتحليل الخلوي منذ 30 عاماً. وتتيح تقنية الرفع الخالية من التوسيم الخاصة بنا والمُسجّلة بموجب براءة اختراع للباحثين إنقاذ وتحقيق جودة وكمية أعلى من الخلايا من دون إحداث أي تغير أو ضغط عالٍ أو تعديلات على ملفات تعريف التعبير الجيني، ما يضمن الحفاظ على سلامة البيانات والتحليلات النهائية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221128005132/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2911202228712

جهات الاتصال

ستيفان كوليه


مسؤول الاتصالات


هاتف: 6502298596


البريد الالكتروني: steve@levitasbio.com

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete