Wednesday, November 30, 2022

فار آي تتعاون مع بيبرفراي لتحسين تجربة تسليم الأثاث


 نويدا، الهند وشيكاغو - الثلاثاء, ٢٩. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير طباعة 


يتجه سوق الأثاث عبر شبكة الإنترنت في الهند إلى تحسين رؤية الطلبات وتقليص أوقات التأخير وزيادة رضا المستهلك بشكل عام، في جميع مراحل عملية تسليم الميل الأخير


 

(بزنيس واير)—من المتوقّع أن تنمو التجارة الالكترونية في الهند بنسبة 96 في المائة بين عامَي 2021 و2025 وأن تبلغ قيمة معاملاتها نحو 120 مليار دولار أمريكي. وتزامناً مع هذا النمو، تبرز تعقيدات عملية التسليم، ولا سيما بالنسبة لعمليات التسليم الكبيرة والضخمة مثل الأثاث والأدوات المنزلية الأخرى الكبيرة الحجم. لهذا السبب، تعمل "بيبرفراي"، الشركة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية للسلع المنزلية والمُتّخذة من مومباي بالهند مقراً رئيساً لها، مع شركة "فار آي"  لتبسيط عملية تسليم الميل الأخير، خاصةً فيما يتعلق بعمليات تسليم السلع الضخمة التي تتطلب تثبيتاً.



هذا وقد ازدادت عمليات تسليم الميل الأخير للسلع الضخمة تعقيداً، بدءاً من ضمان تعيين فريقٍ مُلائمٍ مؤلف من خبيرَين للتثبيت لكلّ عملية تسليم، إلى توفير مرونةٍ في جدولة مواعيد التسليم والتثبيت وتوفير عملية إرجاع بسيطة. لذلك، تحتاج شركات من قبيل "بيبرفراي" إلى إدارة عوامل عدّة مع ضمان الحصول على تجربة مستهلك متسقة متوافقة مع العلامة التجارية في كلّ عملية تسليم.


 

وقال بيوش أرجروال، رئيس شؤون سلسلة التوريد بشركة "بيبرفراي"، في هذا السياق: "تضطلع تجربة المستهلك بأهمية كبيرة بالنسبة لنا. لقد اخترنا ’فار آي‘ لتُساعدنا في الحصول على رؤية في الوقت الفعلي للطلبات في جميع مراحل عملية التسليم. أما هدفنا فيتمثّل في تسريع أوقات التسليم والتخلص من عمليات التسليم الفائتة أو المتأخرة، وزيادة إنتاجية أساطيل التوصيل لدينا، وضمان سلاسة تركيب الأثاث. ونحن نتطلع إلى مواصلة تحسين إستراتيجيتنا للميل الأخير، وإضافة مستوى من الذكاء والأتمتة من شأنه تقليل العمليات اليدوية والتكاليف، ما سيؤدي إلى إرضاء العملاء".


                                            

وتخطط "بيبرفراي" لاستخدام حلول تسليم الميل الأخير الخاصة بـ "فار آي"، وهي تتضمن:


 

التتبع: لتوفير رؤية في الوقت الفعلي طوال الرحلة وصولاً للتسليم، وتجنب التأخير والاضطرابات، ما يضمن وصول السلع في الوقت المحدد دائماً.


 

نموذج المرتجعات: لجعل عمليات الإرجاع والتبديل تتسم بالسلاسة من خلال واجهة خدمة ذاتية للعلامات التجارية تضمن الحصول على تجربة شاملة لما بعد الشراء.


 

التجربة: تقديم تجربة عملاء مميزة في مراحل ما قبل وما بعده - من تتبع الطلبات والجدولة، إلى إخطارات التسليم إلى عمليات الإرجاع والتبديل.


 


من جانبه، قال غوتام كومار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات والمؤسّس المشارك بشركة "فار آي": "من المتوقع أن تتم أكثر من 35 في المائة من مبيعات الأثاث حول العالم عبر شبكة الإنترنت بحلول عام 2025، لذا تبرز ضرورة قيام تجار التجزئة وشركات الشحن والنقل بإتقان تجربة توصيل المنتجات الكبيرة والضخمة إلى المستهلكين، أو المخاطرة بفقدان الولاء للعلامة التجارية. وتشهد شركة ’بيبرفراي‘ نمواً في عمليات تسليم السلع الكبيرة الحجم، وقد حدّدت المجالات التي يجب تحسينها في عمليات تسليم الميل الأخير من أجل الحفاظ على رضا المستهلك. ونحن نتطلع إلى دعم هذه الشركات في رحلتها بهدف ضمان إتمام كل عملية تسليم في الوقت المحدد، وضمان الدقة والتثبيت بشكل سريع وسهل".


 


لمحة عن "فار آي"


 


تعمل منصة التسليم الذكي من "فار آي" على تحويل عمليات التسليم إلى ميزة تنافسية. تستخدم شركات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية واللوجستيات التابعة لجهات خارجية مزيج "فار آي" الفريد من التنسيق والرؤية في الوقت الفعلي وتجارب العملاء المميزة لتبسيط الخدمات اللوجستية المعقدة للتسليم في الميل الأخير. تتيح منصة "فار آي" للشركات زيادة ولاء المستهلك ورضاه، وخفض التكاليف وتحسين الكفاءات التشغيلية. لدى "فار آي" أكثر من 150 عميلًا في 30 دولة وخمسة مكاتب على مستوى العالم. "فار آي"، الخيار الأول للميل الأخير.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221128005622/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2911202228734

جهات الاتصال

جوليني بيشوتو


نائبة الرئيس لشؤون استراتيجية التسويق والاتصالات


البريد الالكتروني: jolene.peixoto@fareye.com

1 comment:

  1. اسمي زينة حكيم. أعيش في جنيف ، سويسرا ، وأود أن أشكر الاتحاد الأوروبي على الموافقة على قرض بقيمة 2،500،000 دولار تم إرساله واستلامه في حسابي 06/10/2022. في البداية اعتقدت أن الشركة كانت شركة احتيالية حتى تابعت معهم. إنهم شركة صادقة وموثوق بها ، أرسل رسالة إلى بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com للحصول على أي مساعدة مالية أو واتس اب للاستجابة السريعة على + 393509828434.

    ReplyDelete