Friday, November 25, 2022

إيه دبليو إس تفتتح منطقة ثانية للبنية التحتية في الهند

 تتيح منطقة "إيه دبليو إس" الثانية في الهند مزيداً من الخيارات للعملاء لتسيير الأعمال بمزيد من المرونة والتوافر، وتخزين البيانات بأمان في الهند، وخدمة للمستخدمين النهائيين بزمن وصول أقل




تشير التقديرات إلى أن منطقة "إيه دبليو إس" الجديدة في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) ستدعم إنشاء ما يعادل 48 ألف وظيفة بدوام كامل ​​سنوياً من خلال الاستثمار المُخطّط بقيمة 4.4 مليار دولار أمريكي (نحو 36,300 كرور روبية هندية) في الهند بحلول عام 2030


 


يبتكر مئات الآلاف من العملاء في الهند على "إيه دبليو إس"، بما في ذلك "أكو جنرال إنشورنس"، و"أكسيس بنك"، و"كليفيرتاب"، و"ديجيتال إنديا كوربوريشن" (ميت واي")، ومختبرات الدكتور ريدي، وحكومة تيلانجانا، وبنك "إتش دي إف سي"، و"جوبيتر"، و"ليندينج كارت"، و"ناشيونال سكيل ديفالوبمنت كوربوريشن"، و"فيزيكس والاه"، و"تالا إلكسي"


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أمازون ويب سيرفيسز" ("إيه دبليو إس")، إحدى شركات "أمازون دوت كوم" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: AMZN)، عن إطلاق منطقتها الثانية للبنية التحتية في الهند – وهي منطقة "إيه دبليو إس" في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد). بدءاً من اليوم، سيتمتّع المُطوّرون والشركات الناشئة ورجال الأعمال والمؤسسات، فضلاً عن المؤسسات الحكومية والتعليمية والمنظمات غير الربحية، بخيارات أكبر لتشغيل تطبيقاتهم وتقديم خدماتهم للمستخدمين النهائيين انطلاقاً من مراكز البيانات الموجودة في الهند. وسيتمكن العملاء من الوصول إلى تقنيات "إيه دبليو إس" المتقدمة لدفع الابتكار من قبيل تحليلات البيانات، والأمن، وتعلّم الآلة، والذكاء الاصطناعي. للمزيد من المعلومات حول البنية التحتية العالمية لـ"إيه دبليو إس"، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: aws.amazon.com/about-aws/global-infrastructure.


 


وقال براساد كاليانارامان، نائب الرئيس لشؤون خدمات البنية التحتية بشركة "إيه دبليو إس" في هذا السياق: "يدعم إطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) جهود التحوّل الرقمي في الهند وهو يُشكّل جزءاً من استثمارنا طويل الأجل في البلاد منذ أن افتتحنا مكتبنا الأول في عام 2011. أصبح العملاء والشركاء في الهند يمتلكون اليوم بنية تحتية إقليمية إضافية تُمكّنهم من نشر تطبيقاتهم بمزيد من المرونة والتوافر وحتى بزمن وصولٍ أقل. ونحن نُعرب عن فخرنا بالاستثمار في مستقبل مجتمع التكنولوجيا والقوى العاملة في الهند، ونلتزم بمساعدة المؤسسات العاملة في مختلف القطاعات على زيادة المرونة وتعزيز الابتكار".


 


من جانبه، قال شري راجيف شاندراشيخار، وزير شؤون الداخلية في اتحاد الهند للإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات وتنمية المهارات وريادة الأعمال: "كجزء من رؤية رئيس الوزراء ناريندرا مودي المُتمثّلة بالاستثمار في الاقتصاد الرقمي بقيمة تريليون دولار أمريكي، تم إعداد ’سحابة الهند‘ للتوسع والابتكار الكبير. إذ تُعدّ مراكز البيانات عنصراً رئيسياً في المنظومة الرقمية. ويُعدّ استثمار شركة ’إيه دبليو إس‘ في توسيع مراكز بياناتها في الهند تطوراً جديراً بالترحيب سيُسهم في تحفيز الاقتصاد الرقمي في الهند. كما تنطوي السياسة التي تتبعها حكومة الهند فيما يتعلق بمركز البيانات والسحابة الوطنية المُقبلة زيادةً كبيرةً في قدرة الحوسبة السحابية في الهند من 565 ميجاواط حالياً إلى أكثر من 2565 ميجاواط في المستقبل القريب. ونحن نتطلع إلى الحصول على مراكز بيانات أكثر استدامةً ومراعاةً للبيئة لدعم الاقتصاد الهندي الآخذ في التوسع".


 


وفي سياق متصل، قال شري كي. تي. راما راو، وزير تكنولوجيا المعلومات، والصناعة والتجارة، والإدارة البلدية، والتنمية الحضرية في حكومة تيلانجانا: "نرحب بالتزام شركة ’إيه دبليو إس‘ باستثمار مبلغ 36300 كرور روبية هندية في منطقتها في حيدر آباد، ما سيُسهم في تعزيز المكانة التي تتمتع بها تيلانجانا بصفتها محوراً تقدّمياً لمركز البيانات في الهند. نحن ندرك قوة الحوسبة السحابية، ولهذا السبب تعاونّا مع ’إيه دبليو إس‘ لتحسين الحوكمة الإلكترونية والرعاية الصحية والعمليات البلدية لصالح مواطني تيلانجانا. ويسُرّنا أن منطقة ’إيه دبليو إس‘ الجديدة في حيدر آباد ستحفز المزيد من الابتكار والنمو لكثيرٍ من المؤسسات والشركات الناشئة ومؤسسات القطاع العام في الهند".


 


ومع إطلاق منطقة "إيه دبليو إس" في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد)، باتت "إيه دبليو إس" تمتلك 96 منطقة توافر للخدمات ضمن 30 منطقة جغرافية، مع خطط مُعلنة لإطلاق 15 منطقة توافر إضافية وخمس مناطق أخرى تابعة لها في كلّ من أستراليا وكندا وإسرائيل ونيوزيلندا وتايلندا. وتتكوّن مناطق "إيه دبليو إس" من مناطق توافر للخدمات تضع البنية التحتية في مواقع جغرافية منفصلة ومتميزة. وتتكون منطقة "إيه دبليو إس" في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) من ثلاث مناطق توافر للخدمات وهي تنضم إلى منطقة "إيه دبليو إس" في آسيا والمحيط الهادئ (مومباي) التي تم افتتاحها في يونيو 2016. وتقع مناطق التوافر بعيداً بما يكفي بعضها عن بعض لدعم استمرارية عمل العملاء، وتكون في الوقت عينه قريبةً بما فيه الكفاية لتوفير زمن وصول منخفض للتطبيقات العالية التوافر التي تستخدم عدّة مناطق لتوافر الخدمات. وتتمتع كل منطقة مستقلة لتوافر الخدمات بالطاقة والتبريد والأمان المادي وهي متصلة من خلال شبكات وافرة بزمن وصول منخفض للغاية. ويمكن لعملاء "إيه دبليو إس" الذين يركزون على التوافر العالي تصميم تطبيقاتهم لتعمل في مناطق توافر خدمات متعددة لتحقيق قدر أكبر من تدارك الأخطاء. كما سيؤدي إطلاق منطقة "إيه دبليو إس" في في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) إلى تمكين العملاء المحليين الذين لديهم متطلبات إقامة البيانات لتخزين البيانات بأمان في الهند، مع توفير زمن انتقال أقل للعملاء في جميع أنحاء البلاد.


 


وتخطط "إيه دبليو إس" لاستثمار ما يُقدّر بـ 4.4 مليار دولار أمريكي (نحو 36,300 كرور روبية هندية) في الهند بحلول عام 2030 من خلال منطقة "إيه دبليو إس" الجديدة في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد). ويشمل الاستثمار النفقات الرأسمالية على إنشاء مراكز البيانات، والنفقات التشغيلية المرتبطة بالمرافق الجارية وتكاليف المرافق ومشتريات السلع والخدمات من الشركات الإقليمية. ومن المتوقع أن يدعم الاستثمار أكثر من 48 ألف وظيفة بدوام كامل ​​سنوياً لدى الشركات الخارجية خلال هذه الفترة. كما ستُشكّل هذه الوظائف جزءاً من سلسلة توريد "إيه دبليو إس" في الهند، بما في ذلك البناء وصيانة المرافق والهندسة والاتصالات والوظائف داخل الاقتصاد الأوسع على مستوى الدولة. ومن المُقدّر أن يضيف إنشاء وتشغيل منطقة "إيه دبليو إس" في آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) ما يُقدّر بنحو 7.6 مليار دولار أمريكي (نحو 63,600 كرور روبية هندية) إلى الناتج المحلي الإجمالي في الهند بحلول عام 2030.


 


 


العملاء يرحّبون بمنطقة "إيه دبليو إس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد)


ينضم مئات الآلاف من العملاء في الهند إلى ملايين العملاء النشطين الذين يستخدمون "إيه دبليو إس" في أكثر من 190 دولة حول العالم. وتشمل الشركات الهندية التي اختارت "إيه دبليو إس" لتسريع وقت التسويق والابتكار كلّاً من "إينجيل وان ليميتيد" و"أشوك ليلاند" و"أكسيس بنك" و"باجاج كابيتال" و"برودريدج" ومختبرات الدكتور ريدي و"إديلفايس" و"إتش دي إف سي بنك" و"إتش دي إف سي لايف" و"آر بي إل بنك" و"تاتا إلكسي" و"تايتن". في المقابل، يستخدم عملاء القطاع العام الهنود "إيه دبليو إس" لخفض التكاليف وزيادة المرونة والابتكار بشكل أسرع وتقديم خدمة أفضل لمواطني المنطقة. ويشمل هؤلاء العملاء كلّاً من مدرسة "21 كي" ومركز تطوير الحوسبة المتقدمة ("سي- دي إيه سي") ومراكز الخدمة المشتركة و"كروبلن" و"ديجيتال إنديا كوربوريشن"(مايت واي)، و"إنجليش هلبر" وحكومة ولاية تيلانجانا وشركة توزيع الكهرباء بولاية ماهاراشترا المحدودة و"نيتي آيوج" و"فيزيكس والا" و"براسار بهاراتي نيوز سيرفيسيز" و"ترايس إكس" وجامعة دلهي و"آب جراد" و"دبليو إتش آر آر إل". أمّا الشركات الهندية الناشئة، بما في ذلك "أكو جنرال إنشورنس" و"تشينغاري" و"إبي فاي" و"فايب" و"آي إن دي ماني" و"جوبيتر" و"لاندينغ كارت" و"لوكو"، فتبني أعمالها استناداً إلى "إيه دبليو إس" لتوسيع نطاقها بشكل سريع والتوسع حول العالم.


 


كما تعدّ شركة "أكو" أول شركة تأمين عامة مبنية على السحابة في الهند. وقال فيشواناث راماراو، الرئيس التنفيذيّ لشؤون التكنولوجيا والمنتجات في شركة "أكو" في هذا السياق: "منذ انطلاقتنا في عام 2016، قمنا بتشغيل كامل منصتنا على ’إيه دبليو إس‘، الأمر الذي مكّننا من توسيع نطاق عملنا بسرعة لخدمة أكثر من 50 مليون عميل يبحثون عن تجارب تأمين سلسة. فنحن مهووسون بتسهيل عمليات التأمين. وسيمكننا إطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) الجديدة من تشغيل تطبيقاتنا عبر العديد من مراكز البيانات المتاحة بشكل كبير في الهند لتوفير تجربة سلسة للعملاء بينما ندعم طموحات النمو الخاصة بنا".


 


ويقدّم "أكسيس بنك"، ثالث أكبر بنك مملوك للقطاع الخاص في الهند حالياً، مجموعة كاملة من الخدمات المالية لفئات العملاء التي تغطي الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الزراعية ومؤسسات البيع بالتجزئة. وصرّح أفيناش راغافيندرا، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشؤون المعلومات في "أكسيس بنك"، قائلاً: "من خلال ’إيه دبليو إس‘ كمزود السحابة الأساسي لدينا، نجحنا بترحيل أكثر من 70 تطبيقاً إلى السحابة، بما في ذلك العروض الرقمية مثل بطاقة الخصم الافتراضية ومنصات مشاركة بطاقات الائتمان. ونحن نخطط لترحيل 70 في المائة من من أعباء العمل المحلية الخاصة بنا إلى السحابة في العامين المقبلين. ونرحبّ بإطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ الثانية في الهند، التي ستمكّننا من توسيع نطاق توفر تطبيقاتنا المصرفية للعملاء، مع ضمان بقاء بياناتهم محميّة".


 


أمّا "فيزيكس والا"، فهي عبارة عن منصة تعليمية في الهند توفر مناهج شاملة بأسعار معقولة لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية وامتحانات القبول للحصول على الدرجة الوطنية. وأفاد براتيك ماهيشفاري، المؤسس المشارك في "فيزيكس والا" قائلاً: "تعاونا مع ’إيه دبليو إس‘ منذ عام 2020 ونحن نستخدم خدمات مثل ’أمازون كلاود فرونت‘ و’إيه دبليو إس إليمانتل‘ و’أمازون ريد شيفت‘ لتقديم الدروس المباشرة الخاصة بنا عبر الفيديو بسلاسة وأمان إلى أكثر من 6 ملايين طالب في جميع أنحاء الهند. ومع استمرار نمو تفاعل المستخدمين عبر تطبيقنا وموقعنا الإلكتروني وقناتنا على ’يوتيوب‘ في جميع أنحاء البلاد، ستمكننا منطقة ’إيه دبليو إس‘ الثانية في الهند من مواصلة توسعنا وتوفير وقت استجابة أقل للطلاب الذين يصلون إلى منصتنا".


 


تعدّ "تاتا إلكسي" شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات التصميم والتكنولوجيا عبر الكثير من القطاعات، بما في ذلك قطاعات السيارات والبث والرعاية الصحية. وكجزء من مجموعة "تاتا"، توظف "تاتا إلكسي" أكثر من 12,000 مصمم ومهندس وتقني يعملون في أكثر من 36 مكتباً حول العالم. وتعليقاً على هذا الأمر، قال نيتين باي، الرئيس التنفيذيّ للشؤون الاستراتيجية والتسويقية في شركة "تاتا إلكسي": "نحن في ’تاتا إلكسي‘ ندعم عملائنا في إعادة تصور منتجاتهم وخدماتهم من خلال تطبيق التفكير التصميمي واستخدام التقنيات المبتكرة. ففي السابق، قلصت البنية التحتية المحلية الخاصة بنا من قدراتنا على تقديم تجارب وخدمات متباينة عالية الأداء للمستهلكين بشكل مستمر. وبعدها، شرعنا في رحلة الرقمنة الخاصة بنا مع ’إيه دبليو إس‘ وقمنا بترحيل الكثير من العمليات التجارية الحرجة إلى السحابة، بما في ذلك منتجات البرمجيات الخاصة بالقطاع والمنصات ومشاريع البحث والتطوير". وأضاف: "تمكّننا البنية التحتية السحابية القوية لـ’إيه دبليو إس‘ والخدمات المعقولة التكلفة من إطلاق حلول جديدة ومبتكرة وتوسيع نطاقها بناءً على احتياجات عملائنا وتمكين الامتثال عبر ولايات قضائية مختلفة. ويشكّل إطلاق منطقة ’إيه دبليو إس‘ الثانية في الهند دفعة قوية لنا لتعزيز مرونة الأعمال التجارية".


 


شركاء "إيه دبليو إس" المتواجدون في الهند يرحبّون أيضاً بمنطقة "إيه دبليو إس" في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد)


تشمل شبكة شركاء "إيه دبليو إس" مئات الآلاف من مورّدي البرمجيات المستقلّين والاختصاصيين في مجال تكامل النّظم من حول العالم. ويقوم شركاء "إيه دبليو إس" بابتكار حلول وخدمات انطلاقاً منها، كما تؤمّن شبكة شركاء "إيه دبليو إس" دعماً تجاريّاً وتقنيّاّ وتسويقيّاً بالإضافة إلى دعم استراتيجيّة الوصول إلى السوق لجميع العملاء. ويقوم الاختصاصيون في مجال تكامل النّظم في "إيه دبليو إس" والشّركاء الاستشاريون وبائعو البرمجيات المستقلّون بمساعدة زبائن الشّركات والقطاع العامّ على الانتقال نحو "إيه دبليو إس"، ونشر التّطبيقات ذات المهام الحرجة، وتوفير مجموعة كاملة من خدمات المراقبة والأتمتة والإدارة لمستخدمي الخدمات السّحابيّة. ونذكر على سبيل المثال شركاء "إيه دبليو إس" في الهند "بيز 2 كريديت" و"بلايز كلان" و"بلو باي" و"كابيلاري" و"كلاود كينتيكس" و"داروين بوكس" و"داتا إيفولف سولوشنز" و"ديلوات" و"غاب شاب" و"هوستين" و"إنفوسيس" و"مانثان" و"مينفي تكنولوجيز" و"باور آب كلاود" و"بروجريسيف إنفوتيك" و"ريدينغتون" و"تاتا كونسالتنسي سيرفيسيز" و"تريجين تكنولوجيز" و"أمبريلا إنفوكير" و"ويبرو". للاطلاع على لائحة شركاء "إيه دبليو إس" الكاملة، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: aws.amazon.com/partners.


 


تعدّ شركة "مينفي" المتخصصة في مجال تكامل النظم المبنية في السحابة شريكة "إيه دبليو إس" التي تقدّم خدمات من الدرجة الأولى ومقرها الهند ولها مكاتب في جنوب شرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا. ومنذ عام 2016، ساعدت "مينفي" أكثر من 320 من عملاء القطاعين التجاري والعام على الابتكار والتحويل الرقمي في السحابة. وقال فيكرام مانتشاندا، الرئيس التنفيذيّ لشركة "مينفي" في هذا الصدد: "تعمل ’مينفي‘ مع الكثير من الشركات وحكومات الولايات ومنظمات القطاع العام الكبيرة في الهند، بما في ذلك المؤسسة الوطنية لتنمية المهارات و’دالميا بهارات‘ و’إكسايد لايف‘ و’بوك ماي شو‘ و’ماب ماي إنديا‘ و’تاتا تراستس‘، التي تبني وتدير عروض خدماتها على نطاق واسع. وبما أنّ الكثير من عملائنا يديرون بيانات المواطنين فائقة السرية، فنحن بحاجة إلى تلبية متطلبات صارمة لأمن البيانات والحوكمة عندما نقوم بترحيل أعباء العمل الخاصة بهم إلى السحابة. وستساعدنا منطقة ’إيه دبليو إس‘ في منطقة آسيا والمحيط الهادئ (حيدر آباد) بثقة في تلبية هذه المتطلبات بينما نقدم حلولاً موثوقة للغاية ومتاحة تساعد العملاء على تحسين جودة خدماتهم المقدّمة للمواطنين من خلال قدراتنا التقنية العميقة في مجالات الرعاية الصحية وعلوم الحياة والخدمات المالية والطاقة والاستدامة".


 


الالتزام بالاستدامة


كجزء من تعهّد المناخ، تلتزم "أمازون" بتحقيق صافي انبعاثات كربونية صفرية في جميع عملياتها بحلول عام 2040 وهي في طريقها لدعم عملياتها باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة بحلول عام 2025، أي قبل خمسة أعوام من الموعد المحدد للهدف الأساسي لعام 2030. تُعتبر "أمازون" حاليّاً أكبر جهة شراء مؤسسيّة للطاقة المتجددة في العالم، وقد حققت، اعتباراً من نهاية عام 2021، نسبة 85 في المائة من الطاقة المتجددة عبر أعمالها كافة. وفي سبتمبر، أعلنت "أمازون" عن أول مشاريعها المتعلّقة بالطاقة المتجددة على نطاق المرافق في الهند - 420 ميغاواط  من القدرة المشتركة عبر ثلاث مزارع شمسية تقع في ولاية راجاستان. وبمجرد تشغيل هذه المزارع الشمسية بشكل كامل، ستتمتع مشاريع الطاقة الشمسية هذه بقدرة مشتركة على توليد 1،076،000 ميغاواط ساعة من الطاقة المتجددة سنوياً، وهو ما يكفي لإضاءة أكثر من 360،000 منزل متوسط ​​الحجم في نيودلهي سنوياً (استناداً إلى متوسط ​​استهلاك الطاقة لكل أسرة هندية يبلغ 250 كيلوواط ساعة وفق مجلّة "ستاتيستا"). وحالياً، تملك "أمازون" 57 مشروعاً للطاقة المتجددة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ.


 


لمحة عن "أمازون ويب سرفيسز"


لطالما كانت "أمازون ويب سرفيسز"، وعلى مرّ 15 عاماً، المنصة السحابيّة الأكثر شموليّة واستخداماً على نطاق واسع في العالم. تعمل "إيه دبليو إس" باستمرار على توسيع خدماتها لدعم أعباء العمل السحابيّة على اختلافها افتراضياً، ولديها الآن أكثر من 200 خدمة مميزة ومتكاملة في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، وإنشاء الشبكات، والتحليلات، والتعلّم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وخدمات الجوال، والأمن، والواقع الهجين والافتراضي والمعزز، والإعلام، وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 96 منطقة توافر ضمن 30 منطقة جغرافيّة في جميع أنحاء العالم، مع مخططات معلن عنها لـ15 منطقة توافر إضافيّة وخمس مناطق "إيه دبليو إس" إضافيّة في أستراليا وكندا وإسرائيل ونيوزيلندا وتايلاند. ويثق ملايين العملاء – بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والشركات الكبرى، والوكالات الحكوميّة الرائدة – في "إيه دبليو إس" لتعزيز بنيتها التحتيّة، وجعلها أكثر مرونة وأقل تكلفة. لمعرفة المزيد حول "إيه دبليو إس"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: aws.amazon.com.


 


لمحة عن "أمازون"


تتمثل مبادئ "أمازون" في أربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. تسعى "أمازون" لتكون الشركة الأفضل على الإطلاق التي تتمحور حول العملاء، والشركة الموظفة الافضل على الأرض، والتي توفر مكان العمل الأكثر أماناً في العالم. تشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة "أمازون": تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج "برايم"، وبرنامج "فولفيلمنت باي أمازون"، وخدمات أمازون عبر الويب "إيه دبليو إس"، و"كيندل دايركت بابليشينج"، و"كيندل"، و"كارير تشويس"، وحواسيب "فاير" اللوحية، وأجهزة تلفزيون "فاير"، و"أمازون إيكو"، و"أليكسا"، و"جست ووك أوت تكنولوجي"، و"أمازون ستوديوز"، وتعهد المناخ. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع التالي: amazon.com/about  ومتابعة الرابط التالي: @AmazonNews.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221121005822/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2411202228651

جهات الاتصال

شركة "أمازون دوت كوم"


الخط الساخن لوسائل الإعلام


البريد الإلكتروني: Amazon-pr@amazon.com


الموقع الإلكتروني: www.amazon.com/pr


No comments:

Post a Comment