Wednesday, November 9, 2022

ليفيتاس بايو تستكمل جولة التمويل من السلسلة سي

  


شركة الابتكار الأولى في مجال علوم الحياة تُقدّم تقنيةً رائدةً للتحليل الخلوي


(بزنيس واير) — أعلنت شركة "ليفيتاس بايو" (www.levitasbio.com)، المزوّد الأول للخدمات الشاملة لمعالجة العيّنات وتحليلها في سوق علوم الحياة، أنها استكملت جولة التمويل من السلسلة "سي" والتي حصدت بموجبها مبلغ 35 مليون دولار أمريكي ستستثمره للمضي قدماً في مهمتها المُتمثلة في توفير أساليب  تحليل خلوي قوية ورائدة في القطاع.


ويُمكّن هذا التمويل شركة "ليفيتاس بايو" من تسريع نجاحها التجاري من خلال تطوير أدوات عالية الإنتاجية من الجيل التالي لمعالجة العينات وتحليلها. إذ للمرة الأولى على الإطلاق، يمكن للباحثين الذين يستخدمون تقنية "ليفيتاس بايو" الرائدة فحص البصمات البيولوجية الحقيقية وتحليلها وفهمها من دون إجراء أي تغيير على الخلايا أو إجهادها أو إتلافها، ومع الحفاظ على العينات الأصلية.


وقد تولّت شركة "نوفاليس لايف ساينسز" قيادة جولة التمويل الجديدة هذه بالاشتراك مع شركة "بافيليون كابيتال" - التابعة لشركة "تيماسيك هولدينجز" الخاصة، وهي مستثمر استراتيجي رائد في القطاع – وبدعم من المستثمر الحالي "ديشينغ كابيتال".


وقال جو والثيرز، نائب الرئيس لشؤون التمويل في شركة "ليفيتاس بايو"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تُعزّز جولة التمويل هذه خططنا المُتمثّلة في أن نغدو منصةً مرجعيةً لتدفقات عمل معالجة العينات. لقد أكد عملاؤنا الحاليون العاملون في مجال علوم الحياة وتطوير المستحضرات الصيدلانية، بما لا يقبل الشك، قوّة تقنيتنا ونجاحها".


من جانبه، قال بول ميستر، الشريك في "نوفاليس لايف ساينسز"، في هذا السياق: "يسُرّ شركة ’نوفاليس‘ للغاية أن تدعم ’ليفيتاس بايو‘ فيما تُحدث هذه الأخيرة تغييراً جذرياً في مجال معالجة العينات وتحليلها. لقد تسبّب هذا الجزء المهم من أعباء العمل في إعاقة الابتكار في القطاع، وهو لا يحظى يتقديرٍ كافٍ من قبل مجتمع الاستثمار. لقد انبهرنا بالحلول الفريدة من ’ليفيتاس بايو‘ التي تم تسويقها لحدّ الآن، ومن خلال استثماراتنا، سنُمكّنها من تطوير إعداد العينات وتحليلها بشكل ثوري، ما يدعم أبحاث علوم الحياة".


وخلال العام المُنصرم، وسّعت شركة "ليفيتاس بايو" حافظتها المثيرة للإعجاب من خلال تطوير منتجات عدّة:


"ليفي بريب" - وهي مجموعة جديدة وتمكينية لفصل الأنسجة الباردة؛


"ليفي سيليكت" - وهي فحوصات لإثراء الخلايا باستخدام مؤشرات سطحية مُحدّدة؛


نظام الإجهاد الكهربائي الزائد "ليفي سيل" – وهي منصة لمعالجة العينات من الجيل التالي مع إنتاجية أعلى وتحكم في درجة الحرارة؛ 


"ليفي ميتريكس" – وهي برمجية تحليلية متكاملة لإجراء تحليل على المنصة في الوقت الفعلي.

 

وقد شرح مارتين بيبريزك، الرئيس التنفيذي لشركة "ليفيتاس بايو"، قائلاً أنّه "بخلاف الأساليب الحالية السائدة في القطاع والتي تتسبب في حدوث تعديلات أو إجهادٍ أو ضررٍ يُخفي البيولوجيا الحقيقية للعينة الخاصة بك، تحافظ حلول ’ليفيتاس بايو‘ على البصمات البيولوجية الرئيسة التي تقدّم الخلايا الأكثر قابلية للتطبيق وغير المعدلة، ما يُزوّد الباحثين ببيانات أوضح تُساعدهم في الحصول على رؤى مُعمّقة قابلة للتنفيذ. وأنا أؤمن أنّ شركة ’ليفيتاي بايو‘ تتمتع، بفضل خبرتها، بمكانة تُمكّنها من أن تصبح معيار القطاع الفعلي في مجال التحليل الخلوي".

 

"ليفيتاس بايو" – علم الأحياء الحقيقي يبدأ من هنا 


تتمثّل مهمتنا في النهوض بالعلم وصحة الإنسان من خلال تزويد الباحثين بأساليب جديدة وقوية للتحليل الخلوي. تُقدّم شركة "ليفيتاي بايو" أول نهج جديد حقاً للتحليل الخلوي منذ 30 عاماً. وتتيح تقنية الرفع الخالية من التوسيم الخاصة بنا والمُسجّلة بموجب براءة اختراع للباحثين إنقاذ وتحقيق جودة وكمية أعلى من الخلايا من دون إحداث أي تغير أو ضغط عالٍ أو تعديلات على ملفات تعريف التعبير الجيني، ما يضمن الحفاظ على سلامة البيانات والتحليلات النهائية.

 

لمحة عن "نوفاليس لايف ساينسز" المحدودة

 

تُعدّ "نوفاليس لايف ساينسز"، التي تأسّست عام 2017 على يد مارجين إي. ديكيرز، شركةً استثماريةً واستشاريةً تعمل في قطاع علوم الحياة. تمول الشركة وتقدم المشورة لروّاد الأعمال ذوي الرؤية المستقبلية في علوم الحياة، مع فريق يضمّ مدراء تنفيذيين ذوي الخبرة في القطاع. وبالإضافة إلى الاستثمار مالياً، تقدّم "نوفاليس" المشورة الإستراتيجية والتشغيلية للشركات المُدرجة في الحافظات والتي تمر بمرحلة نمو حرجة في تطورها. تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تمتلك نحو 500 مليون دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة في صندوقين استثماريين.

 


www.novalislifesciences.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005087/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0811202228256

جهات الاتصال

ستيفان كوليه


مسؤول الاتصالات


البريد الالكتروني: steve@levitasbio.com

 


هاتف: 6502298596

No comments:

Post a Comment