Saturday, November 5, 2022

لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي: دي سكويرز تحدث ثورة في مجال برامج ولاء العملاء بتقديم فكرة التلعيب

  الرياض, المملكة العربية السعودية - الجمعة, ٠٤. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




قامت شركة دي سكويرز بتوسيع نطاق عروضها بإضافة فكرة الألعاب في برامج الولاء الخاصة بها وهذا ما يسمي ب "التلعيب" خلال "سيملس"، أكبر حدث للمدفوعات والتكنولوجيا المالية والابتكار في مجال التجزئة في المملكة العربية السعودية.  وهذا البرنامج واحد من اجدد منصات الشركة بهدف زيادة المبيعات، وتحسين مشاركة العملاء، وتعزيز ولاءهم والاستفادة من بياناتهم لتقديم تجارب شخصية بغاية إضافة قيمة لعلاقة عملائها مع مستخدميهم، عن طريق تعديل البرامج لتخصيص المكافآت والعلامات التجارية المفضلة لديهم.


ويتم استخدام التلعيب كأسلوب لإشراك المستخدمين بشكل أفضل من خلال بناء تجربة أكثر تخصيصًا لهم بالإضافة إلى تأمين مشاركة طويلة الأجل مع استمرارهم في العودة للحصول على المزيد، مما يؤدي إلى زيادة في القيمة الدائمة للمستخدم. تساعد المنصة أيضًا في جمع بيانات قيمة يمكن استخدامها لصياغة حملات مخصصة وموجهة أكثر لزيادة المبيعات والمكافآت التي تضمن رضاهم.


صرح خالد نظيف، مدير عمليات دي سكويرز، "تثق دي سكويرز في أن تجربة التلعيب تساعد في بناء علاقات مربحة مع المستهلكين، بالإضافة إلى إنشاء نتائج تفاعلية قوية مع تجارب تشبه الألعاب. بالإضافة إلى المشاركة في "سيمليس"، فإن إدخال التلعيب إلى نطاق عملنا يؤكد استجابتنا لتفضيلات ونية شراء المستهلك التي تعتبر أساسية في توفير تجارب مخصصة. كما انها تعرض أحدث خدماتنا وتولد نشاطاً سريعًا بطرق ممتعة ولا تنسى حيث سيستمتع مستخدمينا بتجربتها ".


وأضاف نظيف ان "دي سكويرز ستواصل العمل على توسيع منتجاتها للحفاظ على مكانتنا الرائدة في هذا القطاع، وتلبية احتياجات عملائنا من أجل مساعدتهم على التواصل والتفاعل بشكل أفضل مع مستخدميهم وتنمية قاعدتهم، وبالتالي زيادة ربحهم".


الجدير بالملاحظة أن دي سكويرز بدأت العمل في عام 2012، ولديها فروع في مصر والإمارات والسعودية وكينيا والأردن وتنزانيا. تعتزم الشركة توسيع أعمالها خلال عام 2023 في الأسواق الخليجية والإفريقية والأوروبية. علاوة على ذلك فازت دي سكويرز بجائزة مجلة "MEA Markets" عن "أفضل مزود لحلول الولاء في الشرق الأوسط", تقديراً لدورها الرائد في هذا القطاع.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/4112022281878

جهات الاتصال

محمد هاني


مدير تجاري وتسويق في دي سكويرز


البريد إلكتروني: mohamed.hany@dsquares.com

No comments:

Post a Comment