Wednesday, November 9, 2022

نيكساين تطلق حل نظام دعم العمليات لتمركز جمع وتحويل بيانات شبكات مزودي خدمات الاتصالات


 سانت بطرسبرغ، روسيا 

تمثل "نيكساين ميدياشن" نظاماً متكاملاً صُمّم لدمج بيانات الشبكات وتحويلها

يساهم النهج ذي التعليمات البرمجية المنخفضة في تقليص الحاجة إلى مشاركة المطور في تكوين تدفقات معالجة البيانات المطلوبة وإضافة بروتوكولات وتنسيقات جديدة

يمكن للمنصة أن تقوم يومياً بمعالجة أكثر من 1.5 مليار عملية كشف واستجابة موسّعين للتهديدات، والتي تستوعب متطلبات معالجة البيانات الخاصة بمزودي خدمات الاتصالات من المستوى الأول

 


(بزنيس واير): تطلق شركة "نيكساين"، المزود الرائد لحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية ("بي إس إس") والرقمنة، حلاً جديداً لنظام دعم العمليات لتمركز جمع بيانات الشبكة وتحويلها. تمثل "نيكساين ميدياشن" منصة ذات تعليمات برمجية منخفضة تعمل على تجميع البيانات من معدات الشبكة المختلفة والمصادر الأخرى. وتتيح المنصة لمزودي خدمات الاتصالات تعزيز الأمن والسرعة والمرونة في جمع تدفقات البيانات وتحليلها للتمكن من استخدامها أكثر في الفوترة والتحليلات. كما تتيح إضافة أنواع بيانات وتنسيقات ومصادر وأنظمة استهلاك جديدة بسرعة من خلال توسيع مجموعة من الملحقات الإضافية الجاهزة. يمكن للمنصة معالجة أكثر من 1.5 فاتورة يومياً لعمليات الكشف والاستجابة الموسعين للتهديدات ودعم حالات استخدام شبكات الجيل الخامس.


 


وقال ماكسيم نارتوف، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة "نيكساين" في هذا السياق: "تعالج شبكات المشغلين يومياً مليارات الأحداث: تأتي البيانات من معدات الشبكة الموزعة، ومن مختلف المواقع، وبأشكال مختلفة. يمكن لمزودي خدمات الاتصالات الاستفادة من هذه المعلومات باستخدام حلول تكنولوجيا المعلومات التي يمكنها تحليل كميات هائلة من البيانات بسرعة وإثرائها وتقديمها للأنظمة الاستهلاكية". وأضاف: "تعد ’نيكساين ميدياشن‘ منصة مرنة وقابلة للتطوير تساعد المشغلين على جمع البيانات وتحليلها واستخدامها لإيجاد الحلول للمهام والأعمال".


 


هذا وتزود منصة "نيكساين ميدياشن" المستخدمين بمنشىء مرئي يعمل بالسحب والإفلات لإنشاء سيناريوهات لبيانات جديدة وتشغيلها. في الوقت عينه، يساعد نظام المراقبة المدمج في تعقب أداء المنصة وإخطار المشغل على الفور بمشكلات محددة. تعمل "نيكساين ميدياشن" مع التدفقات المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت. ويمكن أيضاً تكييفها مع احتياجات العميل أثناء عملية التطبيق.


 


كما تستخدم "نيكساين ميدياشن" نهجاً ذي تعليمات برمجية منخفضة من شأنه تقليص الحاجة إلى مشاركة المطور في تكوين تدفقات معالجة البيانات ودعمها. وتستخدم المنصة أيضاً قواعد بيانات مفتوحة المصدر لخفض التكلفة الإجمالية للملكية. تتوافق "نيكساين ميدياشن" مع المعايير الدولية الخاصة بمشاريع شراكات الجيل الثالث و"تي إم فوروم"، وتعمل مع جميع أنواع الشبكات، منها شبكات الجيل الثاني والجيل الخامس وشبكة الهاتف التبديلية العامة وبروتوكول الصوت عبر الإنترنت وخط المشترك الرقمي وشبكات الألياف الضوئية المغلقة "إف تي تي إكس" وشبكة جيجابت البصرية السلبية "جي بيه أو إن". وتدعم المنصة مجموعة ممارسات التكامل والتسليم المستمر، والحاويات، والقياس.


 


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "نيكساين ميدياشن" عبر زيارة الرابط التالي.


 


لمحة عن "نيكساين":


على مدى 30 عاماً من نشاطها في السوق، دعمت "نيكساين" التحول الرقمي للشركات في جميع أنحاء العالم. وهي تزود مشغلي الاتصالات بحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية ("بي إس إس") المتقاربة وحلول متطورة مصممة لتعزيز إدارة تجربة الموظفين وتمكين المنظومات الرقمية. وتسعى الشركة لتعزيز الشراكات مع عملائها من خلال تقديم منتجات مبتكرة تعتمد على أحدث التقنيات وخبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexign.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005569/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0811202228254

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: PR_Group@nexign.com

No comments:

Post a Comment