Wednesday, November 9, 2022

دولا تجمع 8 ملايين دولار أمريكي لتوسيع مجموعة التكنولوجيا المالية الخاصة بها وإتاحة الوصول إلى منظومة المال الأمريكية للجميع

جمعت شركة "دولا" مبلغ 8 ملايين دولار أمريكي لمساعدة المؤسسين الأمريكيين وغير الأمريكيين في إنشاء عمل تجاري وإدارته وتنميته:



 


تُقدّم شركة "دولا" تأسيس شركات ذات مسؤولية محدودة: إذ تتولى الإيداعات لدى الدولة، وتزويد العنوان البريدي في الولايات المتحدة، والحصول على تعريف هوية صاحب العمل ("إي آي إن")، وإعداد معالجات المدفوعات | الخدمات المصرفية: تُمكّن الخدمات المصرفية من "دولا" الشركات المحدودة المسؤولية من التعامل مع المصارف وبناء الائتمان في الولايات المتحدة | الامتثال: مسك الدفاتر، وكشوف الرواتب، والإيداعات الضريبية لدائرة الإيرادات الداخلية، والاستشارات الضريبية.

 


نما عدد الشركات المحدودة المسؤولية بنحو عشرين ضعفاً منذ عام 1995، إذ ارتفع من أقل من 120 ألف إلى أكثر من 2.5 مليون شركة حتى الآن.

 


تبلغ طلبات إنشاء الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 400 ألف طلب شهرياً (قد تصل إلى أكثر من 5 ملايين طلب في عام 2022)، كما يوجد أكثر من 50 مليون منشئ محتوى مستقل على مستوى العالم.

(بزنيس واير) — أعلنت اليوم شركة "دولا" أنّها جمعت تمويلاً يبلغ 8 ملايين دولار أمريكي ستستثمره لمواصلة مساعدة رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم على تحويل الفكرة التي تراود أحلامهم إلى عملهم التجاري الذي يحلمون به في الولايات المتحدة. وتولّت شركة "نيكسوس فنتشر بارتنرز" قيادة جولة التمويل الجديدة هذه بالاشتراك مع صندوق "واي كومبينيتور كونتينويتي فاند" وغيره.


 


لقد حان الأوان ليُوجّه روّاد الأعمال تركيزهم من الإدارة والأعمال الورقية إلى الابتكار وتطوير المنتجات. وتُمكّن شركة "دولا" المؤسسين من التركيز على ما يفعلونه بشكل أفضل، حيثما كانوا موجودين، وذلك من خلال مساعدتهم في الناحيتين القانونية والإدارية لأنشطتهم التجارية.


 


ويأتي هذا التمويل الجديد مباشرةً بعد عامٍ حقّقت فيه شركة "دولا" أرباحاً كبيرة وإطلاق الخدمات المصرفية من "دولا"، وهي طريقة يسهل الوصول إليها للشركات المحدودة المسؤولية حول العالم تُتيح التعامل مع المصارف وبناء ائتمانات في الولايات المتحدة. وقد أطلقت هذه الخدمات شرارة حقبة جديدة لـ"دولا" فيما تصبّ الشركة تركيزها على إتاحة الوصول إلى منظومة المال في الولايات المتحدة للجميع.


 


وقال جيشنو ياتاشارجي، المدير الإداري في شركة "نيكسوس فنتشر باتنرز"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "أثبتت شركة ’دولا‘ أنّها تواصل الابتكار مبقية العميل النهائي في أول اعتباراتها. إذ تتمتع مجموعة منتجاتها المُدمجة بمكانةٍ فريدةٍ من نوعها تُمكّنها من تقديم خدماتها للجيل التالي من الشركات ودعمها في بيئة السوق هذه. ونحن متحمسون لرؤية ما يمكن أن ينجزه كلٌّ من أرجون وبيه جي والفريق".


 


من جانبه، قال أرجون ماهاديفان، الرئيس التنفيذي في شركة "دولا"، في هذا السياق: "’دولا‘ ليست مُجرّد خدمةٍ لتأسيس الشركات، بل إننا شركةٌ للتكنولوجيا المالية. تُعدّ ’دولا‘ الوقود الذي تحتاجه هذه الشركات، إذ توفّر أدوات مالية محاذية مُصممة لمساعدة الشركات الناشئة على النمو بشكل أكثر كفاءة. وسيُمكّننا فريق ’دولا‘ المتنامي من إطلاق منتجات جديدة والتشديد على المنتجات الحالية. نحن نسمح للبيانات وملاحظات العملاء والطلبات بتعزيز الابتكار في منتجاتنا. ونحن متحمسون لهذه المرحلة التالية من النمو لشركتنا. إذ إنّ عملنا في ’دولا‘ بعيد عن الاكتمال؛ لقد بدأنا للتو. هذا مُجرّد غيض من فيض عالمي بالنسبة إلينا".


 


لمحة عن "دولا"


تُعدّ "دولا" شريكاً موثوقاً به يُساعد رواد الأعمال العالميين على تشكيل شركاتهم في الولايات المتحدة بثقة. نحن نساعد عملاءنا على تأسيس الشركات، والوصول إلى أنظمة الدفع الأمريكية، والعمل تحت غطاء القانون طوال سنوات من خلال دعمهم باستمرار وتزويدهم بأساسيات الأعمال وطريقة تفكير هي الأولى من نوعها عالمياً. تمكّن الخدمات المصرفية من "دولا" رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم من فتح حساب مصرفي تجاري في الولايات المتحدة. واعتباراً من اليوم، أصبحت جميع الشركات التي تم تشكيلها باستخدام "دولا" تتمتع بإمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية من "دولا" وهي مؤهلة للحصول على بطاقة ائتمان تجارية – من دون الحاجة إلى سجل ائتماني أو رقم للضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة. تتخذ "دولا" من مدينة نيويورك مقراً رئيساً لها ولها مكتب في هامبورغ بألمانيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.doola.com.


 


لمحة عن "نيكسوس فنتشر بارتنرز"


تُعدّ "نيكسوس فنتشر بارتنرز" شركةً رائدةً في مجال رأس المال الاستثماري في المرحلة المبكرة تُبرم شراكات مع رواد أعمال استثنائيين يُنشؤون شركات قائمة على المنتجات في المقام الأول. ومع أصول خاضغة للإدارة تبلغ قيمتها 2 مليار دولار أمريكي، تعمل شركة "نيكسس" كفريق واحد منتشر في الولايات المتحدة والهند. وتتضمن حافظتها كلاً من شركات "أبولو"، و"أرياكا"، و"كلوفر هيلث"، و"دليهيفيري"، و"دروفا"، و"فينجررينت جيه إس"، وهاسورا"، و"إتش 2 أو.إيه آي"، و"إنفرا ماركت"، و"كالتورا"، و"ميزي"، و"أوبسيرف.إيه آي"، و"باي سينس"، و"بوستمان"، و"باماتيك"، و"كواندل"، و"رانشير"، و"سيبروس"، و"تورتل مايند"، و"أناكاديمي"، و"زوماتو". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.nexusvp.com.


 


روابط ذات صلة


الموقع الالكتروني: https://www.doola.com


"تيك توك": https://www.tiktok.com/@doolahq


"تويتر": https://twitter.com/doolaHQ


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221108005056/en/



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/811202228284

جهات الاتصال

أرجون ماهاديفان


الرئيس التنفيذي


البريد الالكتروني: arjun@doola.com

No comments:

Post a Comment