Friday, November 4, 2022

سيكيور-آي سي تستحوذ على وحدة أعمال الأمن التابعة لشركة سيليكس إنسايت لتسريع الجهود نحو تحقيق خطة "من الشريحة إلى السحابة" خاصتها وتطوير الجيل التالي من حلول الأمن السيبراني المدمجة

سيسون سيفينييه، فرنسا - الخميس, ٠٣. نوفمبر ٢٠٢٢









(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سيكيور-آي سي"، وهي الشركة الرائدة والصاعدة، والمزود العالمي الفريد من نوعه لحلول الأمن السيبراني المتكاملة للأنظمة المدمجة والأشياء المتصلة، أنها في صدد الاستحواذ على وحدة أعمال الأمن في شركة "سيليكس إنسايت". تعدّ "سيليكس إنسايت" شركة رائدة في مجال توفير حلول كتل الدوائر الإلكترونية الأمنية المرنة والقابلة للتطوير والمرخصة للاستخدام من أطراف ثالثة، تشكّل مكمّلاً مثالياً لحافظة منتجات "سيكيور-آي سي". ومن شأن هذا الاستحواذ أن يعود بفائدة كبرى على جميع عملاء "سيكيور-آي سي" الحاليين والجدد، حيث أنهم سيحتفظون باستمرار بأعلى مستوى من الأمان والأداء. واعتباراً من اليوم، ستقدم "سيكيور-آي سي" أكبر مجموعة من الحلول الأمنية المدمجة في السوق.

سيسمح هذا الاستحواذ بتبسيط عمليات التطوير، وتسريع وقت الوصول إلى السوق، كما سيتولى مساعدة صانعي الأجهزة ومصنعي المعدات الأصلية على إعداد منتجاتهم بشكل يوافي متطلبات المستقبل من حيث الحفاظ على الأمن. كما سيتمكن جميع العملاء من الاستفادة من منصة الأمان المتكاملة الأكثر تطوراً المتاحة حالياً، بما في ذلك إدارة دورة الحياة.

تعمل "سيكيور-آي سي" منذ أكثر من عقد من الزمن على تزويد السوق بتقنيات الحماية الخاصة بها، أبرزها منصة "سيكوريزر" (Securyzr)، وهي منصة الخدمات الأمنية المتكاملة. سيتيح هذا الأمر لعملاء الشركة وشركائها بحماية مجموعات أجهزتهم وإدارتها انطلاقاً من السحابة، فضلاً عن تزويدهم بخدمات أمنية ذات قيمة مضافة، وإمكانية الامتثال للمعايير.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال حسن التريكي، الرئيس التنفيذي لشركة "سيكيور-آي سي": "يساهم الجمع بين ’سيكيور-آي سي‘ و’سيليكس إنسايت‘ بتزويد السوق بمستوى عالي وفريد من نوعه من الثقة في ميزات الأمان. تتمثّل مهمتنا في تزويد عملائنا بحلول تتناسب بشكل مثالي مع متطلباتهم، وضمان جودة متميزة، بحيث يسهل استخدامها وصولاً إلى التصميم النهائي وما بعده."

من جانبه، قال ميشيل فان ميرك، الرئيس التنفيذي لشركة "سيليكس إنسايت": "سيساهم تسليم وحدة أعمال الأمن الخاصة بنا إلى ’سيكيور-آي سي‘ بمنحنا الاطمئنان التامّ من أن عملاءنا بين أيد أمينة وأنهم سيحظون بأفضل أنواع الدعم لمساعدتهم على تصميم الأجهزة ذات أعلى معايير الأمان. وفي الوقت نفسه، سيتمكن العملاء من تصميم حلول قابلة للتطوير ويمكن تحديثها وترقيتها ميدانياً."

يمثّل هذا الاستحواذ بداية حقبة جديدة ومثيرة للحلول الأمنية المدمجة، وسيسمح بخلق رائدة عالمية، من شأنها أن تضع المعايير الملائمة لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، مثل ثورة التشفير ما بعد الكمّ.

لمحة عن "سيكيور-آي سي"

تملك "سيكيور-آي سي" حضوراً واسعاً وقاعدة عملاء كبيرة عبر 5 قارات، وتعدّ الشركة الصاعدة الرائدة والمزود العالمي الوحيد لحلول الأمن السيبراني المتكاملة للأنظمة المدمجة والأشياء المتصلة. توفر "سيكيور-آي سي" تقنيات حماية متطورة ومثبتة وعناصر آمنة متكاملة ومنصات تقييم الأمان، من شأنها توفير الوصول إلى الامتثال وتتميز بأعلى مستوى من الشهادات.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/0311202228147
جهات الاتصال
يوكاتان

هاتف: 330153632727+

البريد الالكتروني: jabourgier@yucatan.fr

No comments:

Post a Comment