Friday, November 4, 2022

جائزة أستر جارديانز جلوبال نيرسينج لعام 2023 التي تبلغ قيمتها 250 ألف دولار أمريكي تقام في لندن

 دبي،الامارات العربية المتحدة - الخميس, ٠٣. نوفمبر ٢٠٢٢ أيتوس واير



تعدّ جوائز "أستر جارديانز جلوبال نيرسينج" من بين أفضل الجوائز في العالم بمجال التمريض والأعلى قيمة. وقد أقيمت النسخة الأولى من الجائزة في دبي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض في مايو 2022

قدم الممرضون والممرضات من أكثر من 184 دولة ترشيحاتهم حتى تاريخه. ويمكن للراغبين تقديم ترشيحاتهم بحلول 30 نوفمبر 2022 عبر الموقع الالكتروني التالي: www.asterguardians.com.

يمكن لطواقم التمريض المسجّلين تقديم ترشيحاتهم بأي من اللغات السبع - الإنجليزية، أو الماندرين، أو الهندية، أو الإسبانية، أو الفرنسية، أو العربية أو التاغالوغية.

 


 


أعلنت شركة "أستر دي إم هيلث كير"، وهي واحدة من أكبر المزوّدين لخدمات الرعاية الصحية المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند، عن اختيار لندن لتكون الوجهة المقبلة لحفل تقديم جوائز "أستر جارديانز جلوبال نيرسينج" لعام 2023. وقد تمّ الإعلان عن الجوائز بمناسبة اليوم العالمي للتمريض لعام 2021، كجزء من مبادرة من المجموعة للاعتراف بمساهمة طواقم التمريض للبشرية ومجتمع الرعاية الصحية. وقد أقيمت النسخة الافتتاحية من الجائزة في دبي بمناسبة اليوم العالمي للتمريض في مايو 2022 .


 


وقال الدكتور أزاد موبن، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لشركة "أستر دي إم هيلث كير" في معرض تعليقه على الأمر: "باعتبارها واحدة من أكبر وأهم الجوائز المخصّصة لتكريم الممرضين والممرضات في العالم، تمّ تصنيف جوائز ’أستر جارديانز جلوبال نيرسينج‘ والإشادة بها من قبل المجتمع الطبي والجمهور حول العالم. وبعدما استضفنا النسخة الأولى من الجائزة بنجاح هذا العام في دبي، قررت اللجنة المنظّمة أن يكون حفل توزيع الجوائز للنسخة الثانية من الجائزة في أوروبا العام المقبل. تعتبر لندن المكان المثالي لمثل هذه الفعالية لمجموعة متنوّعة من الأسباب، خاصة كونها المقر الرئيسي للكومنولث. نأمل أن يشكّل هذا الحدث تكريماً مناسباً يليق بالملايين من طواقم الممرضين والممرضات من جميع البلدان الذين يدأبون على خدمة أنظمة الرعاية الصحية في مختلف الدول الأوروبية، على غرار هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) في المملكة المتحدة. نتوقع أن نشهد مشاركة واسعة من الممرضين والممرضات من جميع أنحاء العالم، وخاصة من بريطانيا."


 


وقد بدأت جوائز "أستر جارديانز جلوبال نيرسينج" لعام 2023 قبول الترشيحات من الممرضين والممرضات من جميع أنحاء العالم الراغبين بتقديم ترشيحاتهم للجائزة بلغتهم المفضلة- الإنجليزية، أو الماندرين، أو الهندية، أو الإسبانية، أو الفرنسية، أو العربية أو التاغالوغية من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.asterguardians.com. تجدر الإشارة إلى أن الموعد النهائي لتقديم الترشيحات هو 30 نوفمبر 2022. هذا ويمكن لطواقم التمريض تقديم الترشيحات عن مساهماتهم في مجال أساسي واحد وما يصل إلى مجالين ثانويين، وهي: رعاية المرضى، وقيادة التمريض، وتعليم التمريض، والخدمة الاجتماعية أو المجتمعية، والبحث أو الابتكار. يمكن أن تكون المجالات الثانوية للمساهمات اختيارية.


 


للمزيد من المعلومات ، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.asterguardians.com/.


 


لمحة عن "أستر دي إم هيلث كير"


 


تُعدّ "أستر دي إم هيلث كير" المحدودة، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وبفضل تركيزنا المتجذر حول التميّز السريري، نُعتبر إحدى الجهات القليلة في العالم التي تتمتع بحضور راسخ عبر خدمات الرعاية الصحية الأولية والثانوية والثالثية والرباعية من خلال 29 مستشفىً و121 عيادة و421 صيدلية* و17 مختبراً و109 مراكز متخصصة في تجربة المرضى في سبع دول، منها الهند. وتضم شركتنا أكثر من 27,200 موظف متفانٍ بما في ذلك، 3،441 طبيباً و 7,901 ممرضاً على امتداد المناطق الجغرافية التي نتواجد فيها، ونقدم لمختلف أصحاب المصلحة لدينا وعداً بسيطاً ومُحكماً يجسد فلسفتنا: "سنعالجكم بشكل أفضل". ونُلبّي احتياجات جميع الشرائح الاقتصادية في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال خدماتنا المتمايزة في قطاع الرعاية الصحية عبر علاماتنا التجارية "أستر" و"ميدكير" و"أكسيس".


 


*بما في ذلك 176 صيدلية في الهند تديرها شركة "ألفاوان ريتايل فارماسيز" الخاصة المحدودة بموجب ترخيص العلامة التجارية "أستر"


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/003112022330225ar11-1

جهات الاتصال

لافانيا ماندال


"أستر دي إم هيلث كير"


هاتف: +971528126577


البريد الإلكتروني:lavanya.mandal@asterdmhealthcare.com

No comments:

Post a Comment