Tuesday, November 8, 2022

موقع يو وورلد يُطلق المواد التحضيرية لاختبار المحلّل المالي المعتمد ’سي إف إيه‘ من المستوى الثاني


 دالاس - الاثنين, ٠٧. نوفمبر ٢٠٢٢  


منذ أكثر من عامين، أُنشئت الأدوات الجديدة لمساعدة المرشحين على اجتياز أيّ اختبار بمعدل نجاح وطنيّ نسبته 40 في المائة


(بزنيس واير): أعلن اليوم موقع "يو وورلد"، الرائد عالمياً في مجال التعلّم عبر الإنترنت للتحضير للاختبارات عالية المخاطر، عن توافر المواد التحضيرية لاختبار المحلّل المالي المعتمد ("سي إف إيه") من المستوى الثاني الخاصة به. واستجابةً للطلب العالميّ وردود الفعل الإيجابية التي رافقت عملية إطلاق منتج المستوى الأول، أمضى قسم الشؤون المالية في "يو وورلد" أكثر من عامين في إنشاء مواد اختبار المستوى الثاني لسدّ الفجوة في سوق التحضير للاختبارات. وتم تطوير المواد الجديدة من قبل فريق محتوى "يو وورلد" من حاملي شهادة الاعتماد المهنية من "سي إف إيه" مع أكثر من 200 عام من الخبرة المشتركة في القطاع المالي والأوساط الأكاديمية.


 


وبحسب معهد المحللين الماليين المعتمدين "سي إف إيه"، بلغ معدّل اجتياز اختبار المحلّل الماليّ المعتمد من المستوى الثاني نسبة 40 في المائة في أغسطس 2022، مسجلًا انخفاضاً عن معدل فبراير 2022 البالغ 44 في المائة. ويهدف موقع "يو وورلد" إلى  مساعدة عملائه على النجاح في هذا الاختبار الصعب من المحاولة الأولى لهم.


 


وقال الدكتور تشاندرا إس. بيماساني، المؤسس والرئيس التنفيذيّ لموقع "يو وورلد"، في هذا السياق: "أنشأ فريقنا المبتكر ذو الخبرة الواسعة منتجاً من المستوى الثاني هو الأفضل ضمن فئته، مستلهماً إيّاه من طلبات عملائنا. وقد طُوّرت أدوات هذا المنتج باستخدام استراتيجيات تعليمية قائمة على الأبحاث تتضمن التعلم الفردي والتذكّر النشط والتعلم المعزز بالاختبارات وردود الفعل التوضيحية الفورية".


 


هذا وتمّ التدقيق في كل شرح للأسئلة والأجوبة من خلال عملية داخلية مؤلّفة من 17 خطوة تغطي جميع قراءات المستوى الثاني. وتحاكي مواد "يو وورلد" أسئلة وهيكلية الامتحان، وتتكون كل مجموعة عناصر من مقالات قصيرة مترافقة مع أربعة أو ستة أسئلة متعددة الخيارات. وتقدم مبررات "يو وورلد" الغنية بالمحتوى إرشادات لإيجاد الحلول خطوة بخطوة، والأهم من ذلك أنها توضح الأسباب الكامنة وراء الإجابات الصحيحة وغير الصحيحة، ما يساعد على بناء مهارات التفكير النقدي التي يحتاجها حاملو شهادة الاعتماد المهنية الطامحون بتحقيق النجاح في اختبارات المحلّل المالي المعتمد.


 


وتتضمن أدوات الدراسة من "يو وورلد" تصوّرات حية ومحددة السياق لتعميق فهم المفاهيم الهامة. ويمكن للمستخدمين إنشاء بطاقات تعليمية قابلة للتخصيص تحقق أقصى استفادة من تقنية التكرار المتباعد والاعتماد على دفتر ملاحظات عبر الإنترنت لتنظيم الملاحظات من أجل الدراسة الفعالة.


 


تحدد التقارير التفصيلية للأداء الفجوات المعرفية وفق الموضوع. يمكن للمرشحين المهتمين الاطلاع على المزيد من المعلومات أو الحصول على تصريح دخول مجاني لمدة سبعة أيام إلى المواد التحضيرية لاختبار المحلّل المالي المعتمد من المستوى الثاني من "يو وورلد" هنا.


 


لمحة عن "يو وورلد"


 


يعدّ "يو وورلد" الموقع الرائد عالمياً في مجال التعلم عبر شبكة الإنترنت للتحضير للاختبارات عالية المخاطر. ومنذ عام 2003، ساعد هذا الموقع الملايين من الطلاب الجامعيين والخريجين والمهنيين في الاستعداد لامتحاناتهم.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221107005075/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0711202228243

جهات الاتصال

ستايسي ديلون


البريد الإلكتروني: Stacey@PRP.Group


هاتف: (480)2254809

No comments:

Post a Comment