Tuesday, November 8, 2022

سايبر أرك تفوز بلقب الشركة الرائدة في تقرير ماجيك كوادرانت لعام 2022 من جارتنر عن فئة التحكّم بالوصول

  

تُعدّ "سايبر آرك" الشركة الوحيدة العاملة في مجال أمن الهويات التي فازت بلقب الشركة الرائدة في تقريرَي "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم في الوصول والتحكم في الوصول المُتميّز


(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "سايبر أرك"، (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CYBR)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال أمن الهويات، عن نيلها لقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2022 من "جارتنر" للتحكم بالوصول الذي أُصدر حديثاً1. ونالت الشركة هذا اللقب في أعقاب فوزها بلقب الشركة الرائدة في تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2022 من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز2، ما يجعلها الشركة الوحيدة التي حصدت هذا الاعتراف في كلا التقريرين.


وقال أودي موكادي، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "سايبر آرك"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يتطلّب التصعيد المستمر والمتنامي للتهديدات التي نشهدها اليوم تحقيق الريادة في مجال أمن الهويات عبر فئات متعددة. إذ إنّ التحكم في الهويات وحده لا يكفي. بل يتوجّب تأمين جميع أنواع الهويات، بغض النظر عن الجهاز أو الموقع أو البيئة. ونحن نؤمن أنّ هذا التقدير الذي حظيت به الشركة في تقرير ’جارتنر‘ يُثبت الاستراتيجية التي نتّبعها لتقديم المنصة الأكثر شمولاً في القطاع في مجال أمان الهويات، والتي تركز على التحكم بالوصول المتميز. ويُعدّ نهج الأمن الذي تتبعه شركة ’سايبر آرك‘ واحداً من العوامل التي تُميّزها عن أقرانها، وهو محركٌ مهمٌ لتحقيق القيمة لصالح كلّ من عملائنا وشركائنا".


وتُتيح منصة أمن الهويات الخاصة بشركة "سايبر آرك" حماية أي هوية – سواء بشرية أو آلية - عبر مجموعة واسعة من الأجهزة والبيئات انطلاقاً من منصة واحدة وشاملة. وهي تتضمن "سايبر آرك آيدينتيتي"، التي توفر وصولاً قائماً على مبدأ "الأمن أولاً" لآلاف التطبيقات ونقاط النهاية المُهمّة للأعمال المطلوبة من قبل جميع المستخدمين كالموظفين وشركاء الأعمال والموردين والعملاء. كما تساعد شركة "سايبر آرك" المؤسسات على تحقيق حماية عالية والحصول على إنتاجية محسّنة، وذلك من خلال تطبيق عناصر تحكم ذكية في الوصول المُتميّز إلى نقطة المصادقة، وأنشطة التصفّح عالية الخطورة للمستخدم، والكثير غيرها في دورة حياة الهوية بأكملها.


وتواصل شركة "سايبر آرك" الابتكار لمواكبة احتياجات العملاء. إذ كشفت مؤخراً النقاب عن المصادقة التكيفية متعددة العوامل والقدرات التي لا تتطلب وجود كلمة مرور لتوفير دفاعاتٍ إضافيةٍ ضد الهجمات التي تعتمد على إجهاد المصادقة متعددة العوامل للحصول على وصول غير مصرح به إلى الأنظمة المحمية. بالإضافة إلى ذلك، يوسّع حلّ "سايبر آرك آيدينتيتي كومبلاينس" نطاق مبدأ "لا تثق أبداً، تحقق دائماً وامنح امتياز الدخول لأقل عدد ممكن" (Zero Trust and least privilege) للمساعدة في ضمان تلبية امتثال المستخدمين للمتطلبات التنظيمية.


تجدر الإشارة إلى أنّ "سايبر آرك" قد احتلت مركز الصدارة من حيث القدرة على التنفيذ واكتمال الرؤية للعام الرابع على التوالي في تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2022 من "جارتنر" للتحكم بالوصول المتميز.


وإلى جانب التقدير الذي حظيت به في تقرير "جارتنر"، تواصل شركة "سايبر آرك" نيل تقديرٍ واسعٍ في القطاع بفضل عروضاتها في مجال أمن الهوية. إذ حصلت الشركة مؤخراً على لقب الشركة الرائدة العامة من قبل موقع "كومبينجر كول أناليستس إيه جي" في تقرير "بوصلة القيادة: المصادقة بدون كلمة مرور" لعام 2022. وأشار التقرير إلى أنّ "’سايبر آرك‘ قد رسّخت حضورها بصفتها شركةً رائدةً في أمان الهوية". كما حصدت الشركة جائزة "إس سي" لأفضل حل التحكّم في الهوية لعام 2022.


وستستضيف "سايبر آرك" يوم الأربعاء الواقع فيه 16 نوفمبر 2022 ندوةً عالميةً عبر شبكة الإنترنت بعنوان "لا تكتفوا بالتحكم بالهويات. قوموا بتأمينها! فهم حلّ أمان الهوية من ’سايبر آرك‘ وكيفية تطبيقها عبر المؤسسة". للتسجيل، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://lp.cyberark.com/identity-security-defined-nov.html.


لتنزيل نسخ مجانية من تقريري "جارتنر"، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com/gartner-magic-quadrant-reports-for-pam-and-access-management/


 


بيان إخلاء المسؤولية من "جارتنر"


"جارتنر" و"ماجيك كوادرانت" هما علامتان تجاريتان مسجلتان وعلامة خدمة لشركة "جارتنر" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية وعلى الصعيد الدوليّ، وقد تمّ استخدامهما هنا بعد الحصول على إذن. جميع الحقوق محفوظة.


لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة ورد وصفها في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّ صفة أخرى. وتتكون منشورات "جارتنر" البحثية من آراء مؤسسة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها بيانات بالوقائع. وتنفي "جارتنر" مسؤوليتها عن جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّ ضمانات بقابلية التسويق أو الملاءمة لغرض محدّد.


تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول، من إعداد هنريك تيكسيرا، وأبهيوداي داتا، ومايكل كيلي، وجيمس هوفر، وبريان جوثري، 1 نوفمبر 2022

تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" للتحكم بالوصول المُتميّز، من إعداد مايكل كيلي، وجيمس هوفر، وفيليكس جايتجنز، وأبهيوداي داتا، 19 يوليو 2022

تقرير "بوصلة القيادة: المصادقة بدون كلمة مرور" من موقع "كومبينجر كول أناليستس إيه جي"، 4 أكتوبر 2022 من إعداد أليخاندرو ليل

 


لمحة عن شركة "سايبر أرك"


تُعدّ "سايبر أرك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: CYBR) شركةً رائدةً عالمياً في مجال أمن الهويات. وتوفر "سايبر أرك"، التي تركّز على التحكم بالوصول المتميز، أكثر عروض الأمن شمولاً لجميع الهويات - سواء البشرية أو الآلية - عبر تطبيقات الأعمال، والقوى العاملة الموزعة، وأعباء الأعمال عبر البيئات السحابية الهجينة وطوال دورة حياة البرمجيات وعمليات تكنولوجيا المعلومات "ديف أوبس". وتحظى الشركة بثقة الشركات الرائدة في العالم للمساعدة في حماية أصولها الأكثر أهمية. لمعرفة المزيد عن شركة "سايبر أرك"، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://www.cyberark.com، وقراءة مدونات "سايبر أرك"، أو متابعة صفحة الشركة على "تويتر" @CyberArk أو "لينكد إن" أو "فيسبوك".


 


حقوق الطبع والنشر ©2022، "سايبر أرك سوفتوير". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع الأسماء التجارية والمنتجات أو العلامات التجارية هي ملك لأصحابها المعنيين.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221103006343/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/711202228218

جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الاعلام:


كاريسا راين، "سايبر أرك"


البريد الإلكتروني: press@cyberark.com


أو


"هايواير" للعلاقات العامة


البريد الإلكتروني: cyberark@highwirepr.com


أو


علاقات المستثمرين:


إيريكا سميث، "سايبر آرك"


البريد الالكتروني: ir@cyberark.com


 المنشور السابق

No comments:

Post a Comment