Tuesday, August 16, 2016

جولة جديدة من التمويل لتغذية الابتكار المستمر والنمو في باسوود

سانتا باربارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 16 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "باسوود كوربورايشن"، وهي شركة خاصة تقود الابتكارات في مجال حلول معالجة مياه الصرف الصحي المستدامة، عن جولة تمويلية جديدة بقيادة شركة "إنهيرينت غروب المحدودة". 

ووفقاً لمايكل ووكر، الرئيس التنفيذي لدى "باسوود"، سيستخدم هذا التمويل لدعم نمو الشركة القوي في أمريكا الشمالية إلى جانب التوسع المستمر ضمن سوق منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وأضاف: "توفر حلول ’باسوود‘ الحائزة على براءة اختراع بصمة طاقة أقل بكثير مما يؤدي إلى تخفيض تكاليف التشغيل إلى حدّ كبير، في ظلّ تقديم الهضم الأفضل وانخفاض المواد الصلبة الناتجة. تخفض أنظمتنا تكاليف دورة الحياة لمعالجة مياه الصرف الصحي بشكل كبير، مما يوفر في نهاية المطاف عائداً سريعاً للعملاء من الاستثمار. ونحن متحمسون لا سيما لشراكتنا مع ’إنهيرينت غروب‘ نظراً لالتزامها بقيمة العملاء والاستدامة البيئية ومشاطرتنا بذلك طريقة التفكير عينها".

ومن جهته، قال مايكل إيليس، المدير العام لدى "إنهيرينت غروب المحدودة": "يسرّنا جداً أن نستثمر في ’باسوود‘. فتتمثل مهمتنا في دعم الشركات الساعية إلى الربح والتي تعالج التحديات البيئية. ويأتي فريق القيادة وتقنيات ’باسوود‘ في الطليعة في مجال معالجة مياه الصرف الصحي، مما يخلق قيمة مضافة كبيرة للعملاء، ويساهم في تحسين كفاءة استخدام المياه والطاقة".

وتقدم "باسوود"، التي تأسست عام 2004، الحلول المبتكرة والمستندة إلى التكنولوجيا التي توفر فعالية لإلغاء الطلب على الأوكسجين البيولوجي ("بي أو دي")، والحدّ من المخلفات الصلبة، وإعادة استخدام المياه لمجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية والبلدية والتجارية.

هذا وتمّ تثبيت منتجات "باسوود" بنجاح في الاستخدامات البلدية والصناعية في الولايات المتحدة والمكسيك، وماليزيا. للإطلاع على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.baswood.com.

لمحة عن "باسوود"

توفر "باسوود" الحلول المبتكرة والمستدامة القائمة على التكنولوجيا لمعالجة مياه الصرف الصحي والمخلفات الصلبة لمجموعة واسعة من الأسواق الصناعية والبلدية. وتقدم تقنياتنا الموثوقة والحائزة على براءة اختراع التقنيات المعالجة الفعالة لمجاري الصرف الصحي البلدية والصناعية، فضلاً عن هضم المخلفات الصلبة. وتقدّم الشركة، التي تأسست في عام 2004، الحلول المبتكرة القائمة على التكنولوجيا والتي تسعى إلى تحقيق النتائج. وقد أثبتت تقنيات "باسوود" المتطورة للغاية فعاليتها في معالجة مجاري النفايات البلدية والزراعية والصناعية مع ميزة تكلفة أقلّ من التقنيات الأساسية. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.baswood.com.

Contacts

"باسوود كوربورايشن"

العلاقات الإعلامية:

بول كامهولز

هاتف: 4697-304-949

نائب الرئيس- المبيعات والتسويق

البريد الإلكتروني: pkamholz@baswood.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18469/ar

No comments:

Post a Comment