Friday, August 12, 2016

وصول فنادق ومنتجعات هيلتون إلى قلب العاصمة الاسكتلندية


فندق هيلتون إدنبره كارلتون يقدم ملاذاً عصرياً في وسط المدينة التاريخية

إدنبره، اسكتلندا وماكلين، فيرجينيا - يوم الجُمْعَة 12 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت فنادق ومنتجعات "هيلتون" اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق "هيلتون إدنبره كارلتون"، ليكون الملكية الـ16 في حافظة العلامات التجارية الخاصة بـ"هيلتون العالمية" في اسكتلندا والفندق الثامن من فنادق ومنتجعات "هيلتون" في البلاد. يقصد أكثر من 4 مليون سائح سنوياً1 إدنبره وبات الترحيب بهم ممكناً الآن مع علامة "هيلتون" التجارية للضيافة في قلب وسط المدينة. يعرض "هيلتون إدنبره كارلتون" التاريخ العريق لإدنبره وهو على مسافة قريبة من مناطق الجذب المتعددة، بدءاً من "رويال مايل" الشهير، الذي يطل عليه الفندق، وصولاً إلى كاتدرائية سانت جايلز الرائعة. وتتولى شركة "أماريس للضيافة" إدارة وتشغيل الفندق الذي يعتبر جزءاً من الحافظة التي تضمّ 73 فندقاً عبر المملكة المتحدة وأيرلندا.

وقال أندرياس لاكنير، نائب الرئيس، إدارة العلامة التجارية في المنطقة لدى "هيلتون العالمية": "يوفّر ’هيلتون إدنبره كارلتون‘ تجربة الفندق الفاخر في موقع رئيسي مركزي بإدنبره بتصميمه الأنيق، ووسائل راحة من الدرجة الأولى وجميع المزايا والخدمات عالية الجودة المتوقعة من فنادق ومنتجعات ’هيلتون‘. يسرّنا أن نوسّع حضورنا في اسكتلندا وأن نرحّب بالضيوف من جميع أنحاء العالم، ولا سيما مع مهرجان ’إدنبره فرينج‘ الذي يُقام هذا الشهر ويجذب آلاف الزوار".

ويوفر الفندق 211 غرفة راقية وواسعة للضيوف، بما في ذلك الأجنحة الصغيرة والغرف التنفيذية، المصممة مع التركيز على المتعة والراحة لتوفير مكان للراحة والاسترخاء أو متابعة الأعمال. وتمّ تجهيز جميع الغرف بمكتب، تلفزيون يبلغ حجمه 40 بوصة وحمام حديث. وبإمكان الضيوف في الغرف التنفيذية أن يستمتعوا بالوجبات الخفيفة والمشروبات المجانية في ردهة رجال الأعمال في الفندق طوال اليوم. ويضمّ "هيلتون إدنبره كارلتون" أيضاً "ماركو بيير وايت ستيك هاوس أند غريل"، الذي يقدم المنتجات المحلية وقائمة طعام كلاسيكية، بالإضافة إلى الأطباق الأيقونية والمشروبات ليتذوقها الضيوف.

ويعتبر "هيلتون إدنبره كارلتون" الذي يضمّ سبع مساحات مخصصة للاجتماعات تتسع لـما يصل إلى 200 شخص مكاناً رائعاً للأحداث والمناسبات. وتوفر غرفة الأحداث الرئيسية، وجناح "هايلاند" مناظر بانورامية على المدينة وضوء النهار الطبيعي مع نوافذ وسقوف ذات أقواس عالية. ويقدم الفندق أيضاً خيارات الطعام حسب الطلب للمناسبات الخاصة بالإضافة إلى مساحات مخصصة للاستراحة.

وقال جون برينان، الرئيس التنفيذي لدى "أماريس للضيافة" في سياق تعليقه: "يعتبر فندق ’كارلتون’ مؤسسة مبدعة في إدنبره ويشير هذا التحول اليوم إلى إنجاز برنامج التجديد الكامل بقيمة 17 مليون جنيه استرليني الذي حوّل هذا الفندق الفريد والابتكاري. مع هذا الاستثمار والتحديث البارزين، تأمل ’أماريس للضيافة‘ أن  تجدّد وتحوّل هذا المبنى الشهير المصنف بالفئة ’ب‘ من أجل ضمان استمتاع ضيوفنا من جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع قدماً إلى العمل بالتعاون مع شركائنا في ’هيلتون العالمية‘ وأن نشهد على عودة ’كارلتون‘ إلى موقعه كأحد الفنادق الفاخرة في إدنبره".

وهو يقع على بعد أقل من 10 أميال من مطار إدنبره، ومسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن مناطق الجذب السياحي الشهيرة، بحيث يمكن للضيوف أن يزوروا العديد من المحلات الفخمة ومجموعة من المطاعم والحانات في إدنبره. ويقع الفندق أيضاً على مسافة نصف ميل من قلعة إدنبره و"برنسيس ستريت" المفعم بالحياة، فضلاً عن بعض الشركات الرائدة في المملكة المتحدة مما يجعله موقعاً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

ويشارك "هيلتون إدنبره كارلتون" في "هيلتون إتش أونورز"، برنامج مكافأة ولاء الضيوف الحائز على جوائز من "هيلتون العالمية". واحتفالاً بافتتاح الفندق، يحصل أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة على 5000 نقطة مكافأة لإقامة ثلاث ليال بالحد أدنى (سارية لغاية 31 أكتوبر 2016) بالإضافة إلى منافع فورية تتضمن الحسم الحصري للأعضاء الذي لا يتوفر في أي مكان آخر، واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي وميزة تسجيل الدخول رقمياً.

ويقع "هيلتون إدنبره كارلتون" في 19 نورثبريدج، إدنبره، رمز البريد: "إي إتش 1 1 إس دي"، المملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة موقع الفندق على Hilton.com أو الاتصال بالرقم التالي: 3000 472 131 44+.

يمكن لوسائل الإعلام معرفة المزيد عن الفندق وتحميل الصور ذات دقة عالية على الرابط الإلكتروني التالي: news.hilton.com/carltonedinburgh. ويتوفر المزيد من المعلومات حول افتتاحات فنادق ومنتجعات "هيلتون" الأحدث والقادمة على الرابط التالي: news.hilton.com/openings .

1 وفقاً لـ"إنفست إن إدنبره"

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة. وتتألف الشركة من أكثر من 4,700 فندقاً وعقاراً على أسس مشاركة الوقت مُدارين وممنوحين بموجب امتياز ومملوكين ومُؤجرين من قبلها، مع أكثر من 775 ألف غرفة فندقية في 104 بلد ومنطقة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً بتكريس نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتشتمل حافظة الشركة على 13 علامة تجارية عالمية المستوى وتتضمن فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج ولاء العملاء الحائز على جوائز "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقامتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي.

لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: news.hiltonworldwide.com، ويمكن التواصل معها على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، وفليكر، ولينكدإن، وإنستغرام.

لمحة عن فنادق ومنتجعات "هيلتون"

تفخر فنادق ومنتجعات "هيلتون" وعلى مدى ما يقارب القرن، بالترحيب بالضيوف المسافرين حول العالم. وتقدم فنادق ومنتجعات "هيلتون"، من خلال أكثر من 570 فندقاً منتشراً عبر القارات الست، ما يلزم لجعل المسافر يخوض تجربة سفر لا تنسى وتقدّر كل ضيف يدخل أبوابها. وبصفتها العلامة التجارية المميزة لدى "هيلتون العالمية"، تواصل فنادق ومنتجعات "هيلتون" وضع معايير الضيافة، وتقديم ابتكارات جديدة من حيث المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات الضيوف المتنامية. وتعدّ فنادق ومنتجعات "هيلتون" جزءاً من برنامج "هيلتون إتش أونورز" الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى ميزات تتضمن اتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية مثل تسجيل الدخول الرقمي مع خيارات الغرفة والمفتاح الرقمي المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع. يمكنكم البدء برحلتكم عبر الموقع التالي: www.hilton.com، ومعرفة المزيد حول العلامة التجارية على الموقع الإلكتروني:  news.hilton.com، أو من خلال متابعتنا على فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام.

لمحة عن "أماريس" للضيافة

أنشئت شركة "أماريس للضيافة" من قبل "لون ستار" في يوليو عام 2015، وضمت مجموعة فريدة من نوعها من خصائص الفنادق، من أربع حافظات منفصلة اكتسبتها "لون ستار" على مدى السنوات الثلاث الماضية. في العام الماضي، كشفت "أماريس للضيافة" عن خططها الرامية إلى إطلاق 23 فندقاً من حافظتها كجزء من استراتيجيتها وبرنامج الاستثمار بقيمة 100 مليون جنيه استرليني الذي يهدف إلى تسريع النمو وتطوير حافظة الفنادق لدى المجموعة. وعند إنجاز البرنامج، ستضم الأقسام التجارية الرئيسية الثلاث لدى "أماريس للضيافة" 73 فندقاً تحت العلامات التجارية لثمانية فنادق رائدة. وفي الوقت الراهن، تملك المجموعة أكثر من 13,000 غرفةً، وتوظف أكثر من 5,400 شخصاً وقد جمعت أقسامها التجارية مبيعات يبلغ مجموعها أكثر من 400 مليون جنيه استرليني، مما يجعل "أماريس للضيافة" واحدة من أكبر مالكي الفنادق والمديرين في المملكة المتحدة.

المصدر: فنادق ومنتجعات "هيلتون"

بإمكانكم الإطلاع على هذا البيان الصحفي والوسائط المتعددة على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160811005851/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كيجال أشرا

"هيلتون العالمية"

هاتف: 8154 856 207 20 44+

البريد الإلكتروني: kejal.ashra@hilton.com




أو

جاكلين توبينجز

"هيلتون العالمية"

هاتف: 5381 883 703 1+

البريد الإلكتروني: jacqueline.toppings@hilton.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18465/ar