Thursday, August 11, 2016

إيه إم بيست تؤكد تصنيف ستار للتأمين وإعادة التأمين المحدودة التي تتخذ من لندن، في إنجلترا مقراً لها

نيويورك - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم "ستار كومبانيز" أن شركة "إيه إم بيست" أكدت حصول شركة "ستار الدولية" (أوروبا) المحدودة على تصنيف "إيه" (ممتاز) مع نظرة مستقبلية مستقرة، إلى جانب وكلاء الاكتتاب "ستار أندر رايتنج إيجنتس" المحدودة، وهي شركة فرعية تابعة لشركة "ستار إنترناشوتال".
وقال ستيف بلاكي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستار أندر رايتنج إيجنتس" و"ستار مانجنج إيجنتس" المحدودة في هذا السياق: "يأتي تصنيف ‘إيه أم بيست’ في الوقت الذي نحتفل خلاله بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق عملنا في أوروبا والمملكة المتحدة وعلى وجه التحديد في موقعنا في لندن". وأضاف: "يؤكد هذا الأمر قوتنا والتزامنا بالسوق الأوروبية بينما نواصل بناء حافظتنا من العروض والمنتجات والعلاقات داخل مجتمع التأمين".
تجدر الإشارة إلى أن "ستار كومبانيز" (أو "ستار") هو إسم التسويق العالمي لشركات التأمين العاملة وشركات المساعدة على السفر والشركات التابعة لشركة "ستار الدولية"، ولأعمال استثمار شركة "سي. في. ستار آند كو" وشركاتها التابعة. وتعتبر "ستار" منظمة التأمين والاستثمار الرائدة والتي تتمتع بحضور في خمس قارات؛ وتوفر "ستار" من خلال شركات تأمينها العاملة، منتجات التأمين على الممتلكات، والإصابات، والحوادث والصحة بالإضافة إلى مجموعة من التغطيات المتخصصة والتي تشمل كلاً من التأمين ضد الإصابات الجوية والبحرية وإصابات الطاقة والإصابات الإضافية. وتتمتع شركات التأمين التابعة لشركة "ستار" والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية، وبرمودا، وهونج كونج وسنغافورة مقراً لها، بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني "إيه. إم. بيست" من الدرجة "إيه" (أي ممتاز). كما يتمتع اتحاد "لويد" من "ستار" بتصنيف "ستاندرد آند بور" من الدرجة "إيه بلاس" (قوي). وتتمتع شركة التأمين التابعة لـ"ستار" والتي تتخذ من الصين مقراً لها بتصنيف وكالة التصنيف الائتماني "إيه. إم. بيست" من الدرجة "إيه ماينس" (ممتاز).  
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.starrcompanies.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستار كومبانيز"
باولا نيجرو
مديرة المحتوى والاتصالات والعلاقات الإعلامية
هاتف: 0561-884-212
البريد الإلكتروني: paula.negro@starrcompanies.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18462/ar

No comments:

Post a Comment